منتجع فيرمونت الصحي وPillar

إيقاظ الحواس

يستمد Pillar طاقته من موقعه النابض بالحياة، وهو ملاذ للحواس، يمنحك مساحة ووقتًا للاندماج وتجديد الطاقة، ويوفر بذلك بوابة لتجارب مهمة للصحة والسلامة، تهدف إلى تعزيز قوة الجسم، وصفاء الذهن، وغذاء الروح.

انعكاسًا لحيوية مدينة الدوحة الحضرية، يعد منتجعنا الصحي مكانًا للتواصل الاجتماعي، والمشاركة، وتجديد النشاط، وإيقاظ الجسم والعقل والروح، للتركيز على أسس العافية الحقيقية، وهي التنفس، والحركة، والشعور.
استمتع بخدمات المنتجع الصحي المميزة، التي تستعرض التقاليد العربية القديمة، مثل طقوس الحمام على الطراز العربي للتنظيف العميق، جنبًا إلى جنب مع جلسة التأمل لتغذية العقل، والجسم، والروح، والمشاعر. تشمل تجارب العلاج المائي الاستثنائية الأخرى المتاحة لك غرف الساونا، وغرف البخار، ودشًا منعشًا.
يحتوي منتجعنا الصحي الخاص أيضًا على صالون تجميل وحلاقة حصريين، وهو ما يضمن لك حُسن المظهر والشعور بأفضل حالاتك في جميع الأوقات. أعد التواصل مع نفسك، وجسمك، وعقلك. فرص لاكتشافات شخصية عميقة تزرع السلام والتواصل مع أنفسنا بعمق، بينما نصنع مجتمعات صحية تعيش في وئام مع الآخرين.
Pillar

عروض المنتجع الصحي

مع مجموعة من العلاجات الفاخرة ودروس التمارين لجميع المستويات، يجتمع منتجع فيرمونت الصحي وPillar لتشكيل نهج شامل للصحة والعافية. استفد من عروضنا وباقاتنا الخاصة لتنشيط عقلك وجسمك وروحك.

- مرافق المنتجع الصحي

تبلغ مساحة منتجع فيرمونت الصحي الفاخر ومجمع Pillar حوالي 3825 مترًا مربعًا (41172 قدمًا مربعة) مخصصين لصحتك وعافيتك. يمكن لنزلاء الفندق والمقيمين المحليين على حدٍ سواء الاستفادة من وسائل الراحة المميزة.

Pillar

نحن ملتزمون في فيرمونت الدوحة (Fairmont Doha) بتحقيق الرفاهية المفعمة بالحيوية لجميع ضيوفنا. استمتع بحمام السباحة الداخلي أو استفِد من مركز Technogym الفسيح، المجهز بأحدث أجهزة التمارين.
 
يمكنك أيضًا الاستفادة من الجلسات الخاصة والجماعية في استوديو الحركة واستوديو الدراجات الثابتة. تضمن شراكتنا مع Pillar أن يستفيد جميع الضيوف من النهج الشامل نحو اللياقة البدنية، فضلاً عن توجيهات بشأن الحركة، والتغذية، والتعافي.
انضم إلى المجتمع
إن تقديم مجموعة كبيرة من الأنشطة في مساحات رائعة ومبتكرة، وعلاجات تعافي أثبتت فعاليتها، سيعمل على تحسين تدريباتك، ويساعدك على أن تصبح في أفضل حالاتك.

انضم إلى زملائك من عشاق اللياقة البدنية في الفعاليات والأنشطة الرياضية الخارجية، أو جدد نشاطك بالركض وركوب الدراجات على المسارات في ممشى مارينا لوسيل. على بُعد 20 دقيقة فقط بالسيارة، يمكن لعشاق ركوب الدراجات الاستمتاع أيضًا بمضمار قطر الأولمبي للدراجات، والذي يبلغ طوله 33 كيلومترًا، ويقع بالقرب من نادي الدوحة للجولف.
تجربة شاملة
التزامنا بالصحة الشاملة والعافية لا ينتهي في صالة الألعاب الرياضية. شارك في الفصول الافتراضية حتى تتمكن من الحفاظ على لياقتك أينما اخترت ممارسة الرياضة. استكشف الفرص للعثور على شخصيتك الحقيقية الكامنة بداخلك لتحقق الوئام والتواصل مع النفس بعمق، واصنع في الوقت ذاته مجتمعات صحية تعيش في وئام مع الآخرين.

فيرمونت الدوحة

يقع الفندق في قلب مدينة قطر الجديدة فائقة الحداثة، وقد تم بالفعل صنع التاريخ في هذا الفندق المجهز بفخامة. من خلال خدمة فيرمونت ذات المستوى العالمي، والمصممة بحيث تناسب كل ضيف من ضيوفنا، ستكون إقامتك في هذا المكان الاستثنائي الممتد على طول الخليج العربي إقامة لا تُنسى حقًا.