برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

أمريكان بار - أفضل بار في العالم 2017

  • أمريكان بار

view-menus

تُعد حانة أمريكان بار أقدم حانات تقديم الكوكتيل في لندن وواحدة من الأكثر شهرة على الصعيد العالمي

يُقدّم أمريكان بار المشروبات الكلاسيكية بلمساتٍ عصرية، والابتكارات الحديثة والقديمة، ومشروبات السقاة الأسطورية المتميّزة - مثل مشروب White Lady الشهير من ابتكار Harry Craddock - ونظرًا لكل ذلك ما زال أمريكان بار يحتل مركز الصدارة في هذا المجال، وقد فاز مؤخرًا بلقب أفضل بار في العالم من ضمن جوائز أفضل 50 بار في العالم 2017

يُقدّم البار عزفًا مباشرًا من عازف البيانو الدائم بالفندق سبعة أيام في الأسبوع، ويعزف (بالطبع) موسيقى الجاز الأمريكية

قسائم هدايا أمريكان بار

انقر هنا لشراء قسيمة هدايا أمريكان بار.

كل لحظة تروي قصة، قائمة المشروبات الجديدة

"كل لحظة تروي قصة" تستمد إلهامها من 20 صورة أيقونية شهيرة بالأبيض والأسود من أعمال المصوّر البريطاني Terry O'Neil تُزيّن جدران حانة أمريكان بار منذ فترة الثمانينيات.

أدّى أسلوب O'Neil في التصوير إلى خروج صورٍ جريئة وغير تقليدية لـنجوم فترة الستينيات والسبعينيات. ومن أمثال هولاء النجوم أفا جاردنر، وإليزابيث تيلور، وديفيد بووي، وجودي جارلاند، وبيتر سيلرز، ودادلي مور، كل صورة معروضة في البار تكشف عن قصة خفية. استخدمَ فريق البار فكرة كل لحظة تروي قصة لتكون القاعدة الأساسية لإطلاق قائمة مبتكرة، ورغم ذلك خالدة، وأخذوا يبتكرون مشروب كوكتيل حول كل صورة، والقصة الكامنة ورائها.

وُضعت خريطة القائمة الجديدة بأسلوبٍ فريدٍ ومبتكر. فبدلًا من تقسيم المشروبات إلى مجموعات حسب الترتيب الأبجدي أو حسب السمة المميّزة له، تظهر رحلة النكهة على رسم بياني يَظهر فيه طول المشروب مع فهرس مؤشر يتدرج من الخفيف إلى الداكن. في بداية القائمة تظهر المشروبات القصيرة والخفيفة مثل سمة خلف الأبواب المغلقة (Behind Closed Doors)، ثم تتنقل القائمة بين مجموعة طويلة من الكوكتيلات مثل ذا جوجلي (The Googly) قبل أن تنتهي إلى المشروبات القصيرة والقوية مثل حيّ الرعب (The Horror Quartet). تُقدَّم جميع مشروبات القائمة الجديدة بأسلوبٍ كلاسيكي في كؤوس جميلة الشكل وتُقدّم على الطاولة فوق صحن كأس مُصمّم خصّيصًا للبار يشبه في شكله مصراع الكاميرا.

شاهد فيديو "كل لحظة تروي قصة"

الترفيه المباشر في حانة أمريكان بار

يمكنك الاستمتاع بـأفضل موسيقى مباشرة وترفيه أثناء ارتشاف بعضٍ من أفضل مشروبات الكوكتيل في العالم في أمريكان بار. يوميًا من الساعة 6:30 مساءً إلى الساعة 11:30 مساءً (الساعة 10:30 أيام الأحد).

الاطلاع على العروض المباشرة لهذا الشهر.

الاستقبال الملكي

يحتفل أمريكان بار بحفل الزفاف المرتقب بين صاحب السمو الأمير هاري والآنسة ميجان ماركل في شهر مايو من هذا العام مع الاستقبال الملكي، وهو مشروب كوكتيل جديد ابتكره البار خصّيصًا للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة.

تعرف على المزيد

البار الحائز على الجوائز

حصلَ أمريكان بار مؤخرًا على لقب أفضل بار لهذا العاممن ضمن جوائز كلاس بار Class Bar لعام 2018.

في عام 2017 حصلَ أمريكان بار على واحدة من أعلى الجوائز في مجال الحانات، وهي لقب أفضل بار في العالم، من ضمن جوائز 50أفضل بار في العالم.

في عام 2016 حاز أمريكان بار على جائزة أفضل فريق بار دولي لعام ضمن فعاليات مهرجان Tales of the Cocktail وجائزة أفضل بار في أوروبا (الثاني على العالم) ضمن جوائز أفضل 50 بار في العالم.

وفي عام 2011 حاز أمريكان بار على جائزة أفضل بار فندق في العالم في فعاليات مهرجان Tales of The Cocktail، حيث حصل Erik Lorinz نفسه على لقب أفضل السقاة في العالم. حاز أمريكان بار أيضًا في عام 2011 على جائزة أفضل بار من ضمن جوائز أفضل الأفضل في فن الإبداع من ضمن جوائز Virtuoso Best of the Best Awards.

تاريخ أمريكان بار

مع ازدياد حركة السفر عبر المحيط الأطلنطي في أواخر القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين، افتُتِحت العديد من الحانات الأمريكية في جميع أنحاء لندن. يُشير مصطلح "أمريكان بار" إلى الحانة التي تُقدّم مشروباتٍ ممزوجة أو مشروباتٍ على الطريقة "الأمريكية"، والمعروفة أكثر باسم "الكوكتيل"، ويُعتبر أمريكان بار بفندق ذا سافوي أقدم الحانات الباقية من هذا النوع وأحد أشهر حانات تقديم مشروب الكوكتيل في العالم. 

في عام 1903، وصلت أول ساقية "شهيرة" إلى أمريكان بار، وهي سيدة تُدعَى "آدا (كولي) كولمان"، وابتكرت مشروب الكوكتيل المميّز "هانكي بانكي"، ولا يزال هذا المشروب خيارًا شهيرًا مُحبّبًا حتى وقتنا هذا. وقد خلفَ آدا بعد ذلك الساقي الملهم هاري كرادوك ، والذي لم يبتكر عددًا من مشروبات الكوكتيل الكلاسيكية فحسب، بل اشتهر أيضًا بجمع هذه الوصفات في كتاب Savoy Cocktail الشهير، الذي لا يزال مرجعًا للسقاة حتى يومنا هذا.

وبعد عمليات ترميم ذا سافوي (The Savoy)، عيّنَ أمريكان بار Erik Lorinz صاحب الشهرة العالمية الواسعة ليُصبح رئيس السقاة الحادي عشر، كما عيّنَ مؤخرًا Philippa Guy بصفتها كبيرة سقاة، وهي أول سيدة تتولّى هذا المنصب منذ 100 عام. 

ساعات العمل

من الاثنين إلى السبت: من 11:30 صباحًا - 12:00 عند منتصف الليل
الأحد: من 12:00 ظهرًا - 12:00 عند منتصف الليل

    للكبار فقط.

    الملابس الملائمة

    الملابس العصرية المريحة. غير مسموح بالملابس الرياضية

    الحجوزات

    تتبع الحانة الأمريكية سياسة اللا حجوزات.

    فهرس
    المعلومات * إذا انطبق الأمر
    خيارات أكثر
    حقوق النشر محفوظة لشركة © 2018 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.
    جاري التوصيل...
    جاري التوصيل...
    ×