حفلات الزفاف في فيرمونت النخلة (Fairmont The Palm)

أطلِق العنان لروحك المبدعة وخطّط لاجتماعك المقبل في إحدى قاعات المناسبات المرنة الثمانية في فيرمونت النخلة (Fairmont The Palm). يُشكّل تعدُّد الاستخدامات والمنهج المبتكر في تنظيم الفعاليات أهم سِماتنا المميزة، حيث يتوفر لدينا قاعات داخلية وخارجية في الهواء الطلق، تُناسب مجموعة كبيرة من الفعاليات، بدءًا من الجلسات التحضيرية السابقة للفعالية، واجتماعات مجالس الإدارة ووصولاً إلى بناء فريق عمل الشركات والعروض التقديمية للشركات.

حفلات الزفاف في فيرمونت النخلة (Fairmont The Palm)

تتوفر لدينا خيارات لا حصر لها لعقد حدثٍ لا مثيل له، مع ما نوفره من 3000 متر مربع من قاعات المناسبات المرنة، والمُخصَّصة بصفة شخصية لتلبية أي مناسبة اجتماعية أو فعالية أعمال؛ وعندما يتعلق الأمر بدعوة الأهل، أو الأصدقاء، أو الزملاء، أو العملاء، فليس هناك مكانًا أفضل من منتجعٍ عالمي في مجتمع جزيرة نخلة الجميرا، مقصد السائحين والمسافرين.

اتصل بطاقم العمل بفندقنا، والخبير في تنظيم الاجتماعات والمؤتمرات على الرقم 3440 457 4 971+ أو أرسل بريد إلكتروني إلى palm.catering@fairmont.ae.com.

قاعة الاجتماعات "الهلال"، فيرمونت النخلة (Fairmont The Palm)

قاعات الفعاليات

تأتي جميع قاعات الاجتماعات الست، والتي يغمرها ضوء النهار الطبيعي، مجهزة بوسائل تكنولوجية سمعية وبصرية شاملة، ومجموعة واسعة من خيارات المآدب، التي تليق بسُمعة فيرمونت النخلة (Fairmont The Palm) والشهيرة بالخدمة المتفانية وفنون الطهي المبتكرة.

الاجتماعات

قائمة المأدبات

مهما كانت أذواق ضيوفك، سيبتكر طهاتنا تجارب ذوّاقة في تناول الطعام يكتمل بها الاجتماع الناجح.

معلومات إضافية

  • من أجل التعرف على كل ما يتعلق بالمؤتمرات والاجتماعات، الرجاء إلقاء نظرة على الدليل الإرشادي لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، وفضلاً عن ذلك سيساعدك مورّدي طرف خارجي في ضمان الاستمتاع بتجربة خالية من الإزعاج.

  • شركة Entree Events and Floral Design

    ملف الشركة
  • شركة Bash Event Planning and Production

    ملف الشركة

اكتشف عروضنا الأخرى للفعاليات