فنادق فيرمونت كيبك

خذ إجازتك إلى آفاق جديدة - ما يصل إلى خصم 20%

هل تتطلع إلى الانطلاق في مغامرتك القادمة؟ تجربة الأماكن الرائعة في الهواء الطلق والاستمتاع بهواء الجبل البارد، أو إيجاد بعض الوقت لنفسك للاستمتاع بجانب المسبح والاستمتاع بأشعة الشمس، فالأمر متروك لك لتقرر كيف تستمتع بالموسم وتجعل رحلتك القادمة رحلة تفوز لا ننسى. أينما اخترت الذهاب، خذ إجازتك إلى آفاق جديدة مع خصم يصل حتى 20% على إقامتك.¹

بالإضافة إلى ذلك، يستمتع أعضاء برنامج ALL - حياة بلا حدود من أكور بخصم إضافي بنسبة 5% مع ميزة السعر المخصص للأعضاء من بين مزايا أخرى.² لست عضوًا؟ سجّل الآن.

فنادق فيرمونت المشارِكة

كندا

الأحكام والشروط

الأحكام والشروط

¹احجز من 04 أكتوبر 2022 إلى 29 مارس 2023 للإقامات حتى 30 أبريل 2023 (قد تختلف تواريخ الإقامة حسب المنشأة). وفر حتى 25% مقارنةً بالسعر المرن بالكامل عن طريق حجز سعر ترويجي مع إيداع دفعة مقدمة. يتوقف العرض على التوافر وقت الحجز وذلك في المواقع المشاركة في أمريكا الشمالية والوسطى. يتم حساب نسبة التخفيض استنادًا إلى سعر الغرفة في وقت الحجز وتختلف بحسب المنشأة ومدة الإقامة. لا يوجد حد أدنى للشراء المسبق (باستثناء فندق فيرمونت رويال يورك Fairmont Royal York الذي يتطلب شراء مسبق بحد أدنى 3 أيام). يلزم إيداع مبلغ دفعة مقدمة بقيمة ليلة واحدة وقابل للاسترداد بالكامل وغير قابل للتحويل في وقت الحجز (باستثناء فندق فيرمونت هاميلتون برينسيس آند بيش كلوب (Hamilton Princess & Beach Club) الذي يشترط الإلغاء قبل الوصول بمدة 30 أيام؛ ويشترط فندق فيرمونت كي لاني (Fairmont Kea Lani)، ليلة واحدة دفعة مقدمة كاملة غير قابلة للاسترداد. يتطلب فندقذا بلازا، بإدارة شركة فيرمونت The Plaza، وديعة كاملة غير قابلة للاسترداد في وقت الحجز.) تنطبق سياسة الإلغاء الخاصة بالفندق. يخضع هذا العرض للتغيير دون إخطار ولا يمكن الجمع بينه وبين أي عرض أو عرض ترويجي آخر. قد تنطبق تواريخ إيقاف العرض. 

²يستمتع أعضاء برنامج ALL - حياة بلا حدود من أكور بخصم إضافي بالسعر المخصص للأعضاء في الفنادق المشارِكة في أمريكا الشمالية والوسطى. يجب على الأعضاء إبراز بطاقات عضويتهم عند تسجيل الوصول في الفندق (أو رقم عضويتهم إذا لم يكونوا قد استلموا بطاقتهم بعد). لا يمكن حجز أكثر من 2 غرفة بحدٍ أقصى بالسعر المخصَّص للأعضاء، للعضو الواحد في تاريخ الإقامة الواحد. يجب إجراء الحجز عبر مواقع Accor الإلكترونية المشاركة.