فنادق فيرمونت كيبك

الأضواء، الكاميرا، ابدؤوا العطلة - استمتع بخصم يصل إلى 20%

يجب أن تبدو كل عطلة وكأنها مقطع من أحد أفلام هوليوود. لذلك، عندما يتعلق الأمر برحلتك المقبلة، فإن ذلك يعني أن الوقت قد حان لتحقيق الأحلام الكبيرة. تتميز مقاطعة كيبك بكل ما يرضي الجميع، بدءًا من منطقة Outaouais ووصولاً إلى Charlevoix، وفنادقنا على استعداد للترحيب بك بأمان وسلام دون المساس براحتك.

هل أنت مستعد لتصبح نجم عطلتك؟ Book the trip you deserve and create your own magic with up to 20% off at participating destinations throughout Quebec. احرص على الحجز من 19 أبريل حتى 7 سبتمبر للإقامات حتى 31 ديسمبر 2022.¹
 

نصيحة السفر: Members of ALL - Accor Live Limitless can earn 2X Reward points when you register and book by September 7 for stays until 31 ديسمبر 2022. بالإضافة إلى ذلك، وفر 5% إضافية مع السعر المخصص للأعضاء!² لست عضوًا؟ التسجيل الآن.
 

ALL Safe and Well. نحن ملتزمون بضمان الحفاظ على سلامتك وبقائك آمنًا في جميع فنادقنا. لمعرفة المزيد عن برنامجنا ومعايير التطهير لدينا "ALL Safe and Well"، انقر هنا.

فنادق فيرمونت المشارِكة

كندا

الأحكام والشروط

الأحكام والشروط

¹احجز من 19 أبريل إلى 7 سبتمبر للإقامات حتى 31 ديسمبر 2022 (قد تختلف تواريخ الإقامة حسب المنشأة). وفّر حتى 25% مقارنةً بالسعر المرن بالكامل عن طريق حجز السعر الترويجي مع إيداع دفعة مُقدّمة. يتوقف العرض على التوفر وقت الحجز في المواقع المشاركة في أمريكا الشمالية والوسطى. يتم حساب نسبة التخفيض استنادًا إلى سعر الغرفة في وقت الحجز وتختلف بحسب المنشأة ومدة الإقامة. No minimum advance purchase required. 1-night prepaid, fully-refundable, non-transferable deposit is required at time of reservation (except Hamilton Princess & Beach Club, A Fairmont Managed Hotel with 1-night prepaid refundable up to 30 days before arrival. بالنسبة لفندق فيرمونت شاتو ويسلر(Fairmont Chateau Whistler) وفندق ذا بلازا، بإدارة شركة فيرمونت، يلزم الدفع بالكامل والمبلغ المدفوع غير قابل للاسترداد. Fairmont Kea Lani, Fairmont Vancouver Airport, Fairmont Hotel Vancouver, Fairmont Pacific Rim, Fairmont Waterfront  and Fairmont Jasper Park Lodge with 1-night prepaid, non refundable. Sofitel New York, 1-night prepaid, refundable up to 7 days before arrival by 4pm.) تنطبق سياسة الإلغاء الخاصة بالفندق. يخضع هذا العرض للتغيير دون إخطار ولا يمكن الجمع بينه وبين أي عرض أو عرض ترويجي آخر. قد تنطبق تواريخ إيقاف العرض. 

²يستمتع أعضاء برنامج ALL - حياة بلا حدود من أكور بخصم إضافي بالسعر المخصص للأعضاء في الفنادق المشارِكة في أمريكا الشمالية والوسطى. يجب على الأعضاء إبراز بطاقات عضويتهم عند تسجيل الوصول في الفندق (أو رقم عضويتهم إذا لم يكونوا قد استلموا بطاقتهم بعد). لا يمكن حجز أكثر من 2 غرفة بحدٍ أقصى بالسعر المخصَّص للأعضاء، للعضو الواحد في تاريخ الإقامة الواحد. يجب إجراء الحجز عبر مواقع Accor الإلكترونية المشاركة. عرض ضعف نقاط المكافأة متوفر في الفنادق المشاركة، ويجب على أعضاء برنامج ALL التسجيل حتى يتمكنوا من الحصول على العرض. انظر هنا البنود والشروط الكاملة.