مرحبًا بك في فندق فيرمونت هيريتيدج بليس (Fairmont Heritage Place) فرانز كلامر لودج

يوفر فيرمونت هيريتيدج بليس (Fairmont Heritage Place)، فرانز كلامر لودج، تجربة ملكية سكنية مع فريق عمل شخصي ومتفاني ومرافق ووسائل راحة الفندق الفاخر. ونظرًا لوقوعه في جبال سان خوسيه الجميلة الوعرة في تيلورايد، كولورادو، فإنّه يُعتبر الموقع المثالي في جميع أوقات السنة.

يشتمل كل مسكن من هذه المساكن المجهزة بذوقٍ جميل، على مطبخ مجهز بالكامل، ومنطقة للمعيشة وتناول الطعام، وغسالة ملابس ومجفف، وحمامات كبيرة الحجم وشرفة خاصة. وتشتمل وسائل الراحة بالنُزُل على نقل مجاني من وإلى مطارَي مونتروز وتيلورايد، وانتظار السيارة مع خدمة التوصيل من وإلى المرآب، ومركز لياقة بدنية مفتوح على مدار الساعة، وحمام سباحة داخلي/خارجي، وغرفة ألعاب، ومركز خدمات رجال الأعمال، ومنتجعنا الصحي الخاص منتجع Himmel Spa. إقرأ أقل المزيد
النشاطات
الأنشطة في النُزُل
يمكن للنزلاء الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المغامرات الجبلية بالإضافة إلى الاستمتاع بالأحواض الساخنة في المنشأة وحمامات السباحة الخارجية المزوّدة بإمكانية تدفئة المياه.

خدمات الضيوف

استمتع بتجربة راحة المنزل والخدمات منقطعة النظير التي يمكن أن يتوقعها المرء من أحد

فنادق فيرمونت في فيرمونت هيريتيدج بليس (Fairmont Heritage Place)، فرانز كلامر لودج.

  • عمليات النقل للمطار مجانًا
  • خدمة مجانية لانتظار السيارة مع خدمة التوصيل من وإلى المرآب
  • التخطيط للإجازة قبل موعد الوصول ومكتب الخدمات الخاصة
  • إنترنت لاسلكي عالي السرعة مجاني
  • التسوق لشراء وتسليم مستلزمات البقالة قبل موعد الوصول
  • خدمة انتظار سيارات النزلاء مجانًا في أماكن التزلج
  • خدمة انتظار سيارات النزلاء مجانًا في أماكن لعب الجولف
  • ساعة مشروبات كوكتيل مجانية
  • خدمة شاي وقهوة مجانية

منازل في فيرمونت هيريتيدج بليس (Fairmont Heritage Place)

صُمّمت مساكن فيرمونت هيريتيدج بليس (Fairmont Heritage Place)، فرانز كلامر لودج استنادًا إلى ثلاثة عناصر أساسية: الجبال، والطبيعة، والتزلج. يحيط بهذه الثروة الطبيعية أعلى تركيز قمم جبلية في الولايات المتحدة يصل إلى 13,000 و14,000 قدم، وتُعتبر جزءًا من المشهد الرائع والفخامة التي لا توجد إلا في فرانز كلامر لودج.
يقع النُزُل على جانب منحدر منتجع تيلورايد للتزلج، ويتألف من 63 مساكن جاهزة على المفتاح. توفر هذه المساكن الفخمة فرصة شيّقة للملكية في قلب قرية Mountain Village في تيلورايد.
الطابع الغالب على تصميم النُزُل هو الطابع الريفي-الحديث، حيث تعكس طبيعة البيئة الجبلية المحيطة التي تجمع بين السكينة والتضاريس الوعرة.
إنّ الملكية في فيرمونت هيريتيدج بليس (Fairmont Heritage Place) تمنح المُلّاك الحق في مستوياتٍ نادرة من الاهتمام الشخصي. حارس الباب الذي يعرف كل شخص من أفراد عائلة المُلّاك بالإسم. موظفو مكتب الخدمات الخاصة الذين يقدمون النصح والمساعدة بابتهاج. موظفو المنتجع الصحي البارعون الذين يعرفون تمامًا كيف يطلقون طاقة الجسم الطبيعية. هذا هو المكان الذي سيتمتع فيه المُلّاك بمستوياتٍ لا تُضاهى من الراحة والارتياح في إجازتهم.

كيف يمكنك الوصول إلى هناك

تسجيل الوصول 4:30م -
إنهاء إجراءات المغادرة 10:00ص.
  • يقع تيلورايد في الجنوب الغربي من كولورادو، ويمكن الوصول إليه بسهولة ويُسر عن طريق مطار مونتروز أو مطار تيلورايد الإقليمي.
  • يوفر فيرمونت هيريتيدج بليس (Fairmont Heritage Place)، فرانز كلامر لودج انتقالات مجانية من وإلى المطار من مطار مونتروز أو مطار تيلورايد الإقليمي. يجب تزويد النزل بمعلومات رحلة الطيران قبل موعد الوصول بمدة 7 أيام حتى يتسنّى ضمان توفير مكان في الحافلة.
    أمّا أولئك الذين يرغبون في الحصول على انتقالات خاصة، نوصيهم بحجز انتقالاتهم من خلال Telluride Express أو Mountain Limo. يسُر فريق مكتب الخدمات الخاصة مساعدتكم في حجز مواعيد انتقالاتكم. يرجى الاتصال على الرقم 888–728-3318 للتواصل مع مكتب الخدمات الخاصة.
  • تتوفر خدمة تأجير السيارات في كلٍ من مطار مونتروز ومطار تيلورايد الإقليمي.