نوادي لياقة فيرمونت

قوة. نشاط. Full Spirit.

مسارات عديدة إلى العافية One Fairmont Fit.

يقدم Fairmont Fit مجموعة من المسارات التي تؤدي بك إلى تحقيق ما تنشُده من الصحة والعافية الشخصية— بدايةً من تدريبات تجديد الحيوية المنتظمة ووصولاً إلى لحظات السكينة التي نحس بها في أعماق أرواحنا.

ستجد معنا طرقًا ملهمة للحركة والتواصل الهادئ مع الطبيعة، والتجارب الممتعة والغامرة بالنادي الصحي، والتقاليد الثقافية التي لا تُنسى—عالم كامل من الصحة والعافية تم تصميمه بعناية من قِبل زملائنا المتخصصين.

تبدأ التجربة بتجديد الحيوية في برنامج إقراض الملابس والأحذية الشهير الخاص بنا، وأماكن حضرية خصبة صديقة للبيئة، وسياسة مياه مستدامة حديثة تنص على عدم استخدام البلاستيك.

وسوف يُكتب فصل جديد من القصة في كل وجهة لفيرمونت، حتى تُشكِّل تجارب محلية عديدة. كل التجارب مصممة لتقوية جسدك، وتصفية ذهنك، وإشباع روحك.

الملابس والأحذية المناسبة (FIT GEAR)

حافظ على قوتك، ولا تحمل الكثير من الأغراض. يقدم لك عرض الملابس والأحذية المناسبة (Fit Gear) الملابس والأحذية المتميزة—جديدة وجاهزة للحركة—حتى باب غرفتك.

المنتجع الصحي

تجارب ممتعة وغامرة بالمنتجع الصحي، من الممارسات التقليدية القديمة إلى أحدث الأساليب المعاصرة. كلّها ضاربة في تاريخ العناصر الطبيعية.

اعرف المزيد
المطبخ المحلي الأصيل

ينظم Fairmont Fit رحلات طهي ملهمة تربطك بالمناظر الطبيعية المحلية—وباللحظة—بمذاق شهي للغاية.

أماكن صديقة للبيئة (GREEN SPACES)

نساعدك على الوصول إلى وسائل الشفاء—وكثيرًا ما تكون ممتعة—قوة الطبيعة، سواءٌ كانت في أعماق الجبال أو في قلب مدينة عالمية صاخبة.

ماء نقي خالٍ من البلاستيك

وضع أساس للصحة والحياة في أنقى صورها—بهدف التخطيط لمستقبل مستدام، حيث تقدم فيرمونت سياسة جديدة للماء الخالي من البلاستيك.

الارتباط بالوجهات (DESTINATION CONNECTIONS)

بدايةً من رحلات الصحة والعافية ذات الطابع الشخصي ووصولاً إلى ثقافة الحركة المحلية، يقدم Fairmont Fit ارتباطًا هادفًا بالوجهات—أيًا كان موقعك.