المناسبات الاجتماعية في فيرمونت عجمان (Fairmont Ajman)

مهما كانت طبيعة فعاليتك أو حجمها، سيساعدك فريقنا المتدرب من الخبراء في تنظيم الحفلات على تنظيم يومٍ لا يُنسى.

فيرمونت عجمان (Fairmont Ajman)

إنّ استضافة حفل عشاء، أو حفل جمع التبرعات، أو أي حدث شخصي رائع في فيرمونت عجمان (Fairmont Ajman) من المؤكد أنّه سيصبح حديث الموسم. سوف يتعاون المتخصصون المحترفون في تنظيم المناسبات لدينا مع فريق الطهي لإبهار النزلاء بقدرتهم الرائعة على مراعاة التفاصيل وتقديم الأطباق المبتكرة.

غرف الاجتماعات

قاعات المناسبات الاجتماعية

تقتضي اللقاءات الاجتماعية المتألقة والناجحة توفُّر أرقى القاعات، وأرفع الخدمات، ووسائل الراحة المدروسة بعناية. سواء كنت تُفضّل تنظيم فعاليات فخمة بحجم كبير، أو حفلات عشاء خيرية رفيعة المستوى، أو إطلاق منتج جديد وراقي، "سيُبهر" ضيوفك فريقنا من الطهاة المبدعين في فنون الطهي بمجموعة واسعة من الأطباق الشهية والمشروبات المبتكرة. امنَح فريق تخطيط الأحداث بمنتجعنا فرصة إبداع حدث ملهم ويُضفي عليه انطباع الخصوصية والحميمية سواء كان عدد ضوفك 50 أو 1,000.

حتى تبدأ في التخطيط لفعاليتك في فندق فيرمونت عجمان (Fairmont Ajman)، يُرجى الاتصال بالرقم 5563 6701 971+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني events.ajman@fairmont.ae.com.

المناسبات الاجتماعية

المناسبات الاجتماعية

امنَح فريق تخطيط الأحداث بمنتجعنا فرصة إبداع حدث ملهم ويُضفي عليه انطباع الخصوصية والحميمية سواء كان عدد ضوفك 50 أو 1,000.

اكتشف عروضنا الأخرى للفعاليات