الاجتماعات في فيرمونت باب البحر (Fairmont Bab Al Bahr)

يفخر فندق فيرمونت باب البحر (Fairmont Bab Al Bahr) بتقديم مرافق اجتماعات احترافية مدعومة بمجموعة شاملة من الخدمات الاحترافية الحديثة، ويعكس بذلك توقعات العاصمة ذات المستوى العالمي. كما يوفر منظمو الحفلات معرفة خبيرة بتنظيم المناسبات التي تحقق نجاحات لا مثيل لها.

الاجتماعات في فيرمونت باب البحر (Fairmont Bab Al Bahr)

يوفر فيرمونت باب البحر (Fairmont Bab Al Bahr) الكثير للاحتفال بمناسبتك الخاصة، الأمر الذي يجعله الاختيار الأمثل لجعل مناسبتك أكثر تميزًا بما يفوق التوقعات، سواء كنت تخطط لعقد مؤتمر فخم أو حفل زفاف فاخر. تبلغ المساحة أكبر من 2,500 متر مربع (26,900 قدم مربع) وتمتاز بقاعة مهام حديثة تضم ست قاعات مريحة للاجتماعات وحديقة مميزة في الهواء الطلق وموقع على الشاطئ وقاعة احتفالات واسعة وأنيقة تتسع لما يصل إلى 1,100 شخص.
الاجتماعات في فيرمونت باب البحر (Fairmont Bab Al Bahr)

قاعات الفعاليات

يوفر فيرمونت باب البحر (Fairmont Bab Al Bahr) قاعة اجتماعات تمتد فوق أكثر من 2500 متر مربع (26900 قدم مربع) تضم ست قاعات اجتماعات متعددة الاستخدامات وقاعة مناسبات فسيحة - تراعي في تصميمها الراحة، والمرونة، والتميز.
الاجتماعات

قوائم الولائم

يتميز فيرمونت باب البحر (Fairmont Bab Al Bahr) بنخبة ممتازة من فريق مآدب فنون الطهي المبدع، تُلبّي احتياجات جميع ضيوفك المرموقين، بدءًا من قائمة أطباق الإفطار ووصولاً إلى بوفيه حفل العشاء المدروس بعناية.

معلومات إضافية

  • انضم حتى تصبح أحد أعضاء برنامج ALL Meeting Planner واربح النقاط مقابل كل حدث تُنظّمه. اختر من بين أكثر من 2,400 فندق في جميع أنحاء العالم متخصص في استضافة الاجتماعات والفعاليات الاحترافية، بدءًا من تلك الفخمة ووصولاً إلى الاقتصادية منها. بصفتك مسؤول تخطيط للاجتماعات، ستستفيد من الخدمات الحصرية والدعم الفردي طوال إقامتك.

    اعرف المزيد
  • نشكرك على مراعاة الاتصال بأحد أعضاء فريق تنظيم الفعاليات المتفاني. نحن متحمسون للغاية لأننا ندرك أنه بإمكاننا تحويل خطتك إلى حقيقة واقعة.

    الاتصال: خدمات المؤتمرات وتقديم الأطعمة والمشروبات
    هاتف: 3333 654 2 971+
    البريد الإلكتروني: babalbahr@fairmont.ae.com

اكتشف عروضنا الأخرى للفعاليات