برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

سفينة Queen Mary 2 المطوّرة والتابعة لشركة كونارد

يتمتع فندق ذا سافوي بشراكة فريدة من نوعها مع شركة كونارد في وقت سابق من هذا العام وذلك لإنشاء عصر الاكتشافات، مشروب كوكتيل حصري صُنع خصيصًا من برميل معتق.

كما هو الحال مع اسم ذا سافوي، فقد ارتبط اسم كونارد دائمًا بالأناقة. في يونيو هذا العام، شهدت سفينة Queen Mary 2 التابعة لشركة كونارد تجديدات على مستوى لا مثيل له لضمان احتفاظ هذه السفينة العابرة للمحيطات بمكانتها المتقدمة في مجال السفر الفاخر عبر المحيط. اكتسبت السفينة طابعًا عصريًا بدرجة مبهرة حيث راعى كلجزء فيها جانبًا من ماضيها الحافل ويستلهم التصميم الداخلي الفاخر لها السفينة الأصلية التي حملت اسمها ألا وهي سفينة Queen Mary الأصلية، والتي تحتفل هذا العام بعيد ميلادها الـ 80.

وقد تم تحديث وتصليح العديد من المطاعم الرائعة، والبارات، والاستراحات لتهيئة أجواء تتسم بمستوى أفضل من الفخامة والراحة. سوف تجد أيضًا ديكور عصري ومريح في المستويات المختلفة للإقامة بالإضافة إلى العديد من قاعات المناسبات الجديدة – بما في ذلك أو قاعة مناسبات فردية في سفينة Queen Mary 2 – وذلك لتعزيز مستوى الراحة، وتتوفر الخيارات لكل رحلة.

كما يتم الاعتناء أيضًا بالحيوانات الأليفة. فهي بيوت الكلاب العابرة للمحيط الوحيدة التي تسمح بسفر القطط والكلاب برفقة مالكيهم على متن هذه الرحلة التي لا تنسى وتم توسيع نطاق الخدمة بسبب الإقبال المتزايد عليها. وبإظهار اهتمام حقيقي للتفاصيل، فقد استوحت شركة كونارد أعمدة الإنارة وصنابير إطفاء الحرائق من ليفربول ونيويوك لإضفاء شعور منزلي أصيل لجميع الكلاب على متن السفينة.

مستويات جديدة من الفخامة.
إن أجنحة "جريل" الموجودة على متن الثلاثة سفن Queen التابعة لشركة كونارد هي أفضل ما في تجربة كونارد. إن الخدمة المتفانية ومساحة للاسترخاء في الفخامة هي الصفات الأساسية التي سوف تحبها. 

تم إعادة تهيئة وتطوير نمط أجنحة سفينة Queen Mary 2 لرفع مستواها الراقي إلى معايير أعلى. وبالإضافة إلى خلفيات التهدئة، والدرجات الواضحة والألوان المحايدة، فإنك سوف تجد لمحات من الألوان الأحمر والأزرق التقليدية الخاصة بشركة كونارد. وقد شهدت الأجنحة الرائعة في البحر ستائر جديدة، وأرائك، وكراسي، ومصابيح، وأثاث ناعم، وألواح أمامية بالإضافة إلى التكنولوجيا المتقدمة. وسوف تجد أيضًا الملمس الأنيق بما في ذلك السجاد المميز والذي يحتوي على تصاميم مستوحاة من السجاد الموجود في سفينة Queen Mary الأصلية.

وفضلاً عن تطوير نمط الديكور في جميع الأجنحة، فقد تمت إعادة تصميم مطعميّ الشواء Cunard Grill المخصصين لنزلاء الأجنحة بكل عناية، بإضافة أثاث وديكور جديد، مع إضافة طاولات جديدة لشخصين والتي كانت مطلبًا أساسيًا لكثير من النزلاء. وقد ارتقى مستوى فخامة تناول الطعام الراقي في البحر إلى مستويات جديدة استثنائية.

نكهات السفينة.
تم افتتاح مطعم "فيراندا" المميز التابع لشركة كونارد والذي يُقدم الأطعمة ذات الطابع الفرنسي على متن سفينة Queen Mary 2 هذا العام - وهو المكان المثالي للاحتفال بأي مناسبة خاصة أو لتدليل نفسك.
توفر جميع استراحات "كارينثيا" الجديدة أجواء مريحة حيث تستمتع بتناول المخبوزات، والأطباق الصغيرة، وويسكي من نوع vintage port يعود إلى بداية كونارد في 1840. كما يوجد على سطح السفينة ركن شوكولاته "جوديفا" العالمية. اختر من بين مجموعة من الشوكولاتة الفردية أو فوندو الشوكولاتة المغري.

عندما يتعلق الأمر باختيار النبيذ الأفضل لاستكمال كل مناسبة تناول طعام استثنائية، فإنك ستندهش لكمية الخيارات المتاحة أمامك. فقد تم توسيع قائمة أفضل أنواع النبيذ لتضم 486 نبيذ من 23 دولة مختلفة، كما توجد فرصة لكسب مؤهلات معترف بها صناعيًا من أكاديمية كونارد للنبيذ.

تجربة سفينة Queen Mary 2 المطوّرة.
ومع قضاء ستة أو سبعة أيام متواصلة لتُقدر كل ما تقدمه لك السفن المطورة التابعة لشركة كونارد، فإن هذه الرحلة التي لا تُنسى هي الفرصة الأمثل للاسترخاء، والاندماج مع الآخرين، وتعلم شيء جديد. تمتع بتجربة مستويات جديدة من الفخامة بينما تبحر بين ساوثامبتون ونيويورك أو ربما تختار الانضمام إلى سفينة Queen Mary 2 في أحد أروع الجهات حول العالم.

لمعرفة المزيد حول سفينة Queen Mary 2 المطوّرة، قم بزيارة موقع QM2-Remastered. إذا كنت ترغب في مواكبة أحدث أخبار وعروض شركة كونارد، سجل الاشتراك هنا.

 

جناح سفينة Queen Mary 2

جناح سفينة Queen Mary 2

مطعم "جريل" في سفينة Queen Mary 2

مطعم "جريل" في سفينة Queen Mary 2

مطعم "فيراندا" في سفينة Queen Mary 2

مطعم "فيراندا" في سفينة Queen Mary 2

الكلب المدلل "والي" في سفينة Queen Mary 2

الكلب المدلل "والي" في سفينة Queen Mary 2 (صورة مهداة من مارك دالانجين)

شوكولاته "جوديفا" في Sir Samuels

شوكولاته "جوديفا" في Sir Samuels

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.