Your browser does not support frames.
فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


أهلاً بك في

برج ساعة مكة، فندق تابع لفيرمونت

تابعنا على

  • لحظات فيرمونت
  • فيسبوك
  • Instagram
  • تويتر

حجوزات الغرف: 7444 571 12 00966 (من المملكة العربية السعودية فقط)

منارة للحجاج في قلب المدينة المكرمة

يتميز فندق برج ساعة مكة الملكي التابع لفندق فيرمونت والواقع بالقرب من المسجد الحرام باحتلاله موقعًا رئيسيًا لكونه أقرب فندق للكعبة وأفضل مكان للإقامة أثناء تأدية الحج والعمرة. يعد فندق برج ساعة مكة الملكي أحد أطول المباني في العالم وهو مكون من 76 طابقًا، ويمثل النقطة المحورية لمجمع أبراج البيت، وهو جزء من مشروع وقف الملك عبد العزيز وكذلك رمزاً لحسن الضيافة في المدينة المكرمة.

بالإضافة إلى الراحة التامة والأناقة العصرية في 1618 من غرف النزلاء والأجنحة، وأماكن الإقامة، يوفر فندق الخمس نجوم 56 مصعداً تسمح بسهولة الوصول إلى المسجد الحرام والرجوع منه. ستجد مزيج من التصميمات الفخمة والتقاليد الدافئة للضيافة العربية الأصيلة في أحدث تسعة  أماكن لتناول الطعام وتمثل الوجهة المثالية لاستيعاب مجموعة واسعة من الأحداث الاجتماعية واللقاءات الحميمة.  

يقدم برج ساعة مكة الملكي التابع لفندق فيرمونت ضيافة لا مثيل لها مع تجربة الإقامة الفندقية المتميزة من برنامج فيرمونت الذهبي حيث سيحظى نزلاؤنا الكرام ذوو الذوق الرفيع بميزة انتقاء غرفهم المطلة على مناظر فريدة إما على الكعبة أو الحرم أو مدينة مكة المكرمة. هنا تتضافر الإطلالة الآسرة على المسجد الحرام والكعبة مع شغفنا بتقديم خدمة متفانية ليهيئا لك تجربة ممتازة لا تُنسى في الطابق الملكي في فيرمونت ، حيث يرتفع مستوى الخدمات ووسائل الرفاهية المعروف بها اسم فيرمونت بدرجة أعلى. استمتع بتجربة سكنية هادئة مع الخدمات الفندقية الفاخرة في شقق فيرمونت الفندقية. تقع الشقق الفندقية بفندق برج ساعة مكة الملكي التابع لفندق فيرمونت، وتوفر الراحة والرفاهية الكاملة مع إطلالة رائعة على الكعبة والمدينة المكرمة. تًعد أماكن السكن الفسيحة، المصممة مع اعتبار توفير الراحة، المنزل المثالي للحجاج والعائلات الذين يرغبون في التمتع بصفاء المدينة المنورة من غرفهم.   

يوفر الفندق ذو الخمس نجوم مساحة لاستخدامها في أغراض مختلفة تزيد على 3,200 متر مربع على طابقين ويشمل مركز تجاري كامل التجهيزات مع خدمة السكرتارية وغرف الاجتماعات ومنطقة للتحضير للمناسبات وقاعة المناسباتالمذهلة بالإضافة إلى وسائل إقامة مؤتمرات الفيديو و القاعة الإعلامية مع إمكانيات البث المباشر وغرفة الترجمة الفورية.

داخل أحدث نادٍ صحي، ستستمتع بوسائل الراحة من الطراز العالمي مع الخدمة والرعاية من فيرمونت المشهورة عالميًا. تخلص من التوتر الناتج عن العمل على مدار اليوم في غرف الجاكوزي والساونا والبخار الرائعة.

تأشيرات دخول المملكة العربية السعودية
للأوراق القانونية وتأشيرات الدخول، ينصح الضيوف الذين ينوون زيارة مكة المكرمة التوجه إلى السفارة السعودية أو مكتب مرخص لخدمات الحج والعمرة مكان إقامتهم. 

© 2016 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.