فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


أهلاً بك في

فندق ساعة مكة

تابعنا على

منارة للحجاج في قلب المدينة المكرمة

Located adjacent to the Masjid Al Haram, Fairmont Makkah Clock Royal Tower, boasts a prime location as the closest hotel to Kaaba and yet the best for Umrah and Hajj. يعد فندق برج ساعة مكة الملكي أحد أطول البنايات في العالم، 76 وهو محور  مجمع أبراج البيت،  وهو جزء من مشروع وقف الملك عبد العزيز وكذلك رمزاً لحسن الضيافة في المدينة المكرمة. 

بالإضافة إلى الراحة التامة والأناقة العصرية1542 بغرف النزلاء والأجنحة، وأماكن الإقامة حيث يوفر فندق الخمس نجوم 56 مصاعد تسمح بسهولة الوصول إلى المسجد الحرام والرجوع منه. ستجد مزيج من التصميمات الفخمة والتقاليد الدافئة للضيافة العربية الأصيلة في أحدث تسعة  أماكن لتناول الطعام وتمثل الوجهة المثالية لاستيعاب مجموعة واسعة من الأحداث الاجتماعية واللقاءات الحميمة.  

Fairmont Makkah Clock Royal Tower offers unmatched hospitality throughout the ultimate exclusive hotel experience with Fairmont Gold where our discerning guests have the privilege of choosing their rooms showcasing unrivaled views of either the Kaaba, Haram or to The Holy City of Makkah. هنا تتضافر الإطلالة الآسرة على المسجد الحرام والكعبة مع شغفنا بتقديم خدمة متفانية ليهيئا لك تجربة ممتازة لا تُنسى في الطابق الملكي في فيرمونت ، حيث يرتفع مستوى الخدمات ووسائل الرفاهية المعروف بها اسم فيرمونت بدرجة أعلى. استمتع بتجربة سكنية هادئة مع الخدمات الفندقية الفاخرة في شقق فيرمونت الفندقية. Located within the Fairmont Makkah Clock Royal Tower, the residences offer the ultimate in convenience and luxury, coupled with magnificent views of the Kaaba and the Holy city. تعد أماكن السكن الفسيحة المصممة مع اعتبار توفير الراحة المنزل المثالي للحجاج والعائلات الذين يرغبون في التمتع بصفاء المدينة المكرمة من غرفهم.  

يوفر الفندق ذو الخمس نجوم مساحة لاستخدامها في أغراض مختلفة تزيد على 3,200 متر مربع على طابقين ويشمل  مركز تجاري  كامل التجهيزات مع خدمة السكرتارية وغرف الاجتماعات ومنطقة للتحضير للمناسبات وقاعة الرقص المذهلة بالإضافة إلى ووسائل إقامة مؤتمرات الفيديو و القاعة الإعلامية مع إمكانيات البث المباشر وغرفة الترجمة الفورية.

داخل أحدث نادٍ صحي، ستستمتع بوسائل الراحة من الطراز العالمي مع الخدمة والرعاية من فيرمونت المشهورة عالميًا. تخلص من التوتر الناتج عن العمل على مدار اليوم في غرف الجاكوزي والساونا والبخار الرائعة.

تأشيرات دخول المملكة العربية السعودية
للأوراق القانونية وتأشيرات الدخول، ينصح الضيوف الذين ينوون زيارة مكة المكرمة التوجه إلى السفارة السعودية أو مكتب مرخص لخدمات الحج والعمرة مكان إقامتهم. 

© 2015 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.