فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


أهلاً بك في

ذا سافوي

تابعنا على

  • لحظات فيرمونت
  • فيسبوك
  • تويتر
  • Instagram

فندق سافوي، هو فندق يخضع لإدارة مجموعة فيرمونت وحاصل على تصنيف خمس نجوم وهو أحد أشهر المعالم في مدينة لندن، حيث يقع بفخر علي الضفة الشمالية من نهر التايمز. إن عروض البالية والأوبرا و المسرح الخاص بكوفنت جاردن النابضة بالحياة علي بعُد خطوات قليلة ومن السهل الوصول إلى المدينة والمتاحف والمعارض ذات الشهرة العالمية ومتاجر التسوق لأشهر مصممي الأزياء في نايتسبريدج ومايفير سيرًا على الأقدام أو بواسطة سيارة أجرة.

تحتفل غرف وأجنحة الفندق البالغ عددها 268 بالتأثيرات الثقافية المزدوجة للفندق سافوي، والذي يمتاز بتصميم إنجليزي أنيق على الطراز الإدواردي أو طراز "الآرت ديكو" الرائع. ويضم العديد منها إطلالات خلابة على نهر التايمز ومعالم مدينة لندن الخالدة. سوف يتمتع النزلاء المقيمين في أجنحتهم بخدمة خاصة لكبير الخدم، وسوف يحصل جميع النزلاء على علاجات المنتجع الصحي، ودخول إلى حمام سباحة خاص، وصالة اللياقة البدنية على مدار الساعة في مركز التجميل واللياقة بفندق سافوي.

ولقد كانت تجربة تناول الطعام الفاخر دائمًا جزءًا هامًا في فندق سافوي، منذ أن قام الطاهي المشهور حول العالم أوجوستي إسكوفير بتحديد معايير غير مسبوقة للطعام في الفندق في عام 1889. يقدم اليوم مطعم كاسبر للمأكولات البحرية والمشويات أطعمة غير رسمية في مكان مصمم بأناقة بتصميم آرت ديكو، بينما يقدم مطعم جوردون رامسي للمشويات بفندق ساڤوي قائمة شواء بريطانية مع لمسة فرنسية. وبالإضافة إلى ذلك، يظل كل من مطعم سيمسونز إن ذا ستراند آند نايتس متربعين على قمة جميع القوائم اللندنية كأفضل عشاء مشوي في المدينة مع الشعور بالتقليد البريطاني.

لمحبي مشروبات الكوكتيل، يضم فندق سافوي بار بوفورت الحائز على الجوائز والمعروف لكونه يتخطى الحواجز في مزج المشروبات؛ وبار أمريكان الأسطوري، الذي يعد أقدم بارات الكوكتيل القائمة حتى الآن في مدينة لندن. إن الردهة الجميلة ذات الإطلالة على نهر التايمز بالفعل تمثل قلب الفندق النابض، فهي المكان الذي يقوم فيه فندق سافوي بتقديم أحد أفضل مشروبات شاي الظهيرة التقليدية في لندن، وهي عادة تظل راسخة في التقاليد البريطانية. تتوفر المعجنات الطازجة وحلويات الشوكولاتة والهدايا حسب الطلب ليقوم النزلاء بشرائها في متجر Savoy Tea. أحدث إضافة لمجموعة فندق سافوي هي "Melba" وهي شباك الحصول على الوجبات السريعة والراقية والتي تجذب المارة بأشهى الأكلات مباشرة على الساحل.

لا يزال فندق سافوي حتى وقتنا الحالي أحد أفضل الوجهات الفاخرة في لندن، حيث يتشكل التاريخ وتحدث الابتكارات. إننا نتطلع شوقاً للترحيب بك.

استعرض كتيب سافوي الإلكتروني

مجلة ساڤوي

© 2016 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.