برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


أهلاً بك في

ذا سافوي

تابعنا على

  • لحظات فيرمونت
  • فيسبوك
  • تويتر
  • Instagram

يُعتبر فندق ذا سافوي، وهو فندق خمس نجوم يخضع لإدارة مجموعة فيرمونت، أحد أشهر المعالم البارزة في لندن، حيث يقف شامخًا علي الضفة الشمالية من نهر التايمز. إن عروض البالية والأوبرا و المسرح الخاص بكوفنت جاردن النابضة بالحياة علي بعُد خطوات قليلة ومن السهل الوصول إلى المدينة والمتاحف والمعارض ذات الشهرة العالمية ومتاجر التسوق لأشهر مصممي الأزياء في نايتسبريدج ومايفير سيرًا على الأقدام أو بواسطة سيارة أجرة.

تحتفل 267الغرف والأجنحة الفاخرة بالفندق والبالغ عددها بالتأثيرات الثقافية المزدوجة لفندق ذا سافوي، الذي يمتاز بتصميم إنجليزي على الطراز الإدواردي الأنيق أو طراز آرت ديكو الرائع. ويضم العديد منها إطلالات خلابةعلى نهر التايمز، ومعالم مدينة لندن البديعة الخالدة. يتمتّع النزلاء المقيمين في الأجنحة بخدمة كبير الخدم المخصّصة، كما يمكن لجميع النزلاء الاستمتاع بخدمات العلاج بالمنتجع الصحي، وحمّام السباحة الخاص، وصالة اللياقة البدنية المفتوحة على مدار الساعة في مركز التجميل واللياقة بفندق ذا سافوي.

ولقد كانت تجربة تناول الطعام الفاخر دائمًا جزءًا هامًا في فندق سافوي، منذ أن قام الطاهي المشهور حول العالم أوجوستي إسكوفير بتحديد معايير غير مسبوقة للطعام في الفندق في عام 1889. يُقدّم اليوم مطعم كاسبرز آت ذا سافوي أطعمة غير رسمية في مكانٍ مُصمّم بأناقة على طراز آرت ديكو، بينما يُقدّم مطعم جوردون رامسي ساڤوي جريل قائمة شواء بريطانية مع لمساتٍ فرنسية. وبالإضافة إلى ذلك، يظل مطعم سيمبسونز إن ذا ستراند متربّعًا على رأس جميع قوائم المقيمين في لندن كأفضل عشاء مشوي في المدينة يحمل حِس التقاليد البريطانية الأصيلة.

أمّا بالنسبة لمحبي مشروبات الكوكتيل، يفخر ذا سافوي بوجود حانة بوفورت بار الحائزة على الجوائز، والمشهورة بتجاوز كل التوقعات في مزج المشروبات؛ وحانة أمريكان بار الأسطورية، أقدم حانة تُقدّم مشروب كوكتيل في لندن حتى الآن وقد نالت مؤخرًا لقب أفضل بار في العالم من ضمن جوائز 50أفضل بار في العالم2017. 

تُعد ردهة تايمز فوير الجميلة، التي تُمثّل قلب الفندق النابض بالفعل، المكان الذي يُقدّم فيه ذا سافوي أفضل أشكال شاي الظهيرة التقليدي في لندن في أبهى صوره، وهي عادة بريطانية راسخة على مر الزمان. تتوفّر المعجنات الطازجة والشوكولاتة والهدايا الراقية ليشتري منها النزلاء في متجر Savoy Tea. أمّا أحدث إضافات ذا سافوي فهي ميلبا، وهي منصة وجبات جاهزة للذوّاقة تجذب المارّة بأشهى الأكلات على شارع ذا ستراند مباشرةً.

لا يزال فندق سافوي حتى وقتنا الحالي أحد أفضل الوجهات الفاخرة في لندن، حيث يتشكل التاريخ وتحدث الابتكارات. إننا نتطلع شوقاً للترحيب بك.

عيد الميلاد في ذا ساڤوي

عرض مجلة ذا سافوي The Savoy Magazine  

كتيّب ذا سافوي الإلكتروني

حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.