برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


أهلا بكم في فندق ذا سافوي

تابعنا على

  • لحظات فيرمونت
  • فيسبوك
  • تويتر
  • Instagram
  • يوتيوب

أهلًا بكم في فندق ذا سافوي (The Savoy)، حيث يمتزج التاريخ والأناقة البديعة بعالمٍ جديدٍ من الرقي. اسم ذائع الصيت على الصعيد العالمي، يشتهر بتقديم الخدمة الراقية، ويَشرُف باستضافة ألمع نجوم الفن، وكبار الشخصيات أصحاب المقام الرفيع، والأثرياء المتأنقين عشاق السفر والمتعة... مكانٌ يلتقي فيه فن الآرت ديكو المعاصر في التصاميم الداخلية بالطراز الإدواردي الانجليزي الكلاسيكي، وتمتزج فيه أطباق الطعام الفاخرة بمشروبات الكوكتيل المبهرة. إنّه الوجهة المؤكدة في قلب العاصمة لندن. فندق الخمس نجوم الحائز على الجوائز. ذا سافوي.

تنزيل كتيب ذا سافوي الإلكتروني

الموقع

يقف فندق ذا سافوي (The Savoy) شامخًا على الضفة الشمالية من نهر التايمز. وتقع عروض الباليه، ودار الأوبرا ومسارح منطقة كوفنت جاردن النابضة بالحيوية علي بعُد مجرّد خطوات من الفندق، كما يمكن الوصول بسهولة ويُسر إلى قلب المدينة، والمتاحف الفنية والمعارض العالمية، ومتاجر تسوق أزياء أشهر المُصمّمين العالميّين في نايتسبريدج ومايفير.

الغرف والأجنحة

تحتفل 267الغرف والأجنحة الفاخرة بالفندق والبالغ عددها بالتأثيرات الثقافية المزدوجة لفندق ذا سافوي، الذي يمتاز بتصميم إنجليزي على الطراز الإدواردي الأنيق أو طراز آرت ديكو الرائع. ويضم العديد منها إطلالات خلابة على نهر التايمز ومعالم مدينة لندن الخالدة. سيتمتع نزلاء الأجنحة بخدمة متميّزة ومتفانية وهي خدمة كبير الخدم، التي تُقدّم فِطنة كبير الخدم الانجليزي التقليدي وبراعته بكفاءة المساعد الشخصي المعاصر وخبرته في القرن الـ21.  

المطاعم

ولقد كانت تجربة تناول الطعام الفاخر دائمًا جزءًا هامًا في فندق سافوي، منذ أن قام الطاهي المشهور حول العالم أوجوستي إسكوفير بتحديد معايير غير مسبوقة للطعام في الفندق في عام 1889. اليوم، يُقدّم مطعم كاسبرز آت ذا سافوي أطعمة غير رسمية في أجواءٍ أنيقة عصرية على طراز الآرت ديكو، بينما يُقدّم مطعم جوردون رامسي ساڤوي جريل قائمة شواء بريطانية ذات لمساتٍ فرنسية. وبالإضافة إلى ذلك، يظل مطعم سيمبسونز إن ذا ستراند متربّعًا على رأس جميع قوائم المقيمين في لندن كأفضل عشاء مشوي في المدينة يحمل حِس التقاليد البريطانية الأصيلة.

تُمثّل ردهة تايمز فوير الجميلة قلب الفندق النابض بالفعل، وهي المكان الذي يُقدّم فيه ذا سافوي أفضل أشكال شاي الظهيرة التقليدي في لندن في أبهى صوره، تلك العادة البريطانية الأصيلة الراسخة على مر الزمان. 

أمّا أحدث إضافات فندق ذا سافوي فهي ميلبا، وهي منصة وجبات جاهزة للذوّاقة تجذب المارّة بأشهى الأكلات وتقع على شارع ذا ستراند مباشرةً.

الحانات

وبالنسبة لمحبّي مشروبات الكوكتيل، يفخر ذا سافوي بوجود حانة أمريكان بار، أقدم حانة تُقدّم مشروب كوكتيل في لندن حتى الآن وقد نالت لقب أفضل بار في العالم من ضمن جوائز أفضل 50 بار في العالم لعام 2017؛ وحانة بوفورت بار الحائزة على الجوائز، والمشهورة بتجاوز كل التوقعات في مزج المشروبات.  

التسوق والمنتجع الصحي

** يُرجى العلم بأنّنا سنقوم خلال الفترة من 3 يناير إلى أوائل مارس 2018 بإجراء تحسينات على منطقة الجمال واللياقة البدنية. وفي خلال هذه الفترة، سيتم إغلاق حمّام السباحة وسُتفتَح منشأة لياقة بدنية مؤقتة أثناء مباشرة أعمال التحسينات في صالة اللياقة البدنية لتمارين المقاومة وتقوية القلب. ستظل مجموعة علاجات المنتجع الصحي والتجميل الكاملة متاحة للنزلاء، بالإضافة إلى خدماتنا في تقديم العلاجات داخل الغرفة.** 

بإمكانك خلال فترة إقامتك زيارة متجر سافوي تي لتسوُّق الهدايا الراقية ومجموعة واسعة وفريدة من نوعها من أفخر أنواع الشاي والمعجنات، ومشاهدة متجر الشوكولاتة أثناء إعداد أفخر أنواع الشوكولاتة والحلويات الممتازة... أو خلاف ذلك، لماذا لا تستمتع بقسطٍ من الراحة والاستجمام في منطقة الجمال واللياقة البدنية؟ يتمتع جميع نزلائنا الكرام بحُرّية دخول المنتجع الصحي والاستفادة بعلاجاته، فضلًا عن دخول حمّام السباحة الخاص وصالة اللياقة البدنية المفتوحة على مدار الساعة.

لمزيدٍ من المعلومات حول الهدايا الفريدة والتجارب التي لا تُنسى، تفضَّل بزيارة متجر تجارب الهدايا الممتعة و متجر التسوق عبر الإنترنت.

 

لا يزال فندق ذا سافوي حتى يومنا هذا أحد أفضل الوجهات الفاخرة في لندن، حيث يُصنع التاريخ وتحدث الابتكارات. إننا نتطلع شوقاً للترحيب بك.

حقوق النشر محفوظة لشركة © 2018 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.