برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

الغرف والأجنحة

  • الإقامة في ساڤوي | الإقامة في لندن بالمملكة المتحدة

صُمّمت جميع 200غرف النزلاء الفاخرة بفندق ذا سافوي (The Savoy) والبالغ عددها غرفة، وجميع 67الأجنحة الفخمة البالغ عددها جناحًا بتصاميم وديكورات مميّزة وفردية، إمّا على الطراز الإدواردي أو على طراز الآرت ديكو، وتتمتع العديد منها بإطلالاتٍ أخّاذة تحبس الأنفاس على نهر التايمز، وعلى أبرز معالم لندن السياحية الشهيرة على ضفاف النهر.

الأجنحة الخاصة

استوحت الأجنحة الخاصة أسماءها من بعضٍ من أشهر نزلاء ذا سافوي المرموقين الذين جعلوا من الفندق منزلًا لهم في لندن بعيدًا عن المنزل، وأُطلِقت أسمائهم عليها تيمّنًا بهم. 

فالأجنحة الخاصة التي تضم غرفة نوم واحدة وتصاميم على طراز آرت ديكو المميّز تُقدّم تحية إعزازٍ وتقدير لكلٍ من ميل بروكس، ونويل كوارد، وفرانك سيناترا، وريتشارد هاريس؛ أمّا الأجنحة الخاصة التي تضم غرفة نوم واحدة على طراز إدواردي جميل فتُوفّر للنزلاء فرصة التمتع بنفس الإطلالات الخلابة التي ألهمت في يومٍ من الأيام كلود مونيه ليرسم بعضاً من أشهر أعماله، وسلبت ألباب ماريا كالاس، ووينستون تشرشل، وتشارلي تشابلن، وكاثرين هيبورن فعادوا إلى سافوي مرارًا وتكرارًا.

استكشف الأجنحة

جناح سافوي والجناح الملكي

يسُر فندق ذا سافوي (The Savoy) أن يُقدّم لكم جوهرتيْن في تاج أجنحة سافوي، وهما جناح سافوي والجناح الملكي، إذ يُقدّم الجناحيْن أسلوبًا فخمًا يغلُب عليه طابع الشقق السكنية، مع خدمة كبير الخدم من سافوي على مدار الساعة.

تتميّز هذه الأجنحة بمساحاتٍ مفتوحة يغمرها ضوء النهار الساطع، وتوفّر إطلالاتٍ لا مثيل لها على نهر التايمز وعلى أبرز معالم لندن السياحية بدءًا من قصر وستمنستر ومباني البرلمان البريطاني، بما في ذلك ساعة "بيج بن" الشهيرة وعجلة "لندن آي"، ووصولاً إلى المدينة ومنطقة المال والأعمال الشهيرة "كناري وارف".

جناح ذا ساڤوي

الجناح الملكي

الترحيب الجميل في الجناح الجميل - أسلوب سافوي المختلف

يتمتع نزلاء الجناح المطل على النهر والفئات الأعلى، والمجهّز بغرفة نوم واحدة، بخدمة الانتقال لمرة واحدة بواسطة سائق خاص، ومشروب ترحيبي، وخدمة كبير الخدم، وإنترنت واي فاي، وخدمة كي الملابس، وسيارة مجانية للسفر في نطاق يبعُد عن الفندق بمسافة ثلاثة أميال، ويخضع ذلك للتوافر. 

إذا كنت ترغب في التعرّف على المزيد حول باقة الترحيب الجميل في الجناح الحميل، يرجى الاتصال بفريق الحجوزات بالفندق على + 44 (0) 20 7836 4343.

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2018 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.