السكن

  • الإقامة في ساڤوي | الإقامة في لندن بالمملكة المتحدة

إن جميع الغرف والأجنحة الفاخرة البالغ عددها 268 بفندق سافوي مصممة جميعها بشكل فردي بالنمط الإدواردي أو آرت ديكو وتتمتع العديد منها بإطلالات رائعة على نهر التايمز وأشهر المعالم الموجودة على جانب النهر بمدينة لندن. 

توجد ثماني أجنحة خاصة تمثل تكريمًا لبعض أكثر الشخصيات الشهيرة التي تفضلت بالإقامة في فندق سافوي في الماضي؛ فرانك سيناترا وكاترين هيبورن وكلود مونيه كانوا من ضمن الشخصيات العظيمة والطيبة التي اعتبرت فندق سافوي منزلهم في لندن بخلاف منازلهم الأصلية. الجناح الملكي هو مكان ساحر مجهز بالعديد من الغرف ويتميز بإطلالة على طول ضفة النهر من الطابق الخامس، بالإضافة إلى تمتعه بثماني نوافذ كبيرة تمتاز بإطلالات غير مسبوقة على نهر التايمز.

تقدم باقة الترحيب في الجناح من فندق سافوي للجناح المجهز بغرفة نوم واحدة تطل على النهر خدمة الانتقال لمرة واحدة بواسطة سائق خاص، ومشروب ترحيبي، وخدمة كبير الخدم، وإنترنت لاسلكي، وخدمة كي الملابس، وسيارة مجانية للسفر في نطاق يبعد عن الفندق بمسافة ثلاثة أميال، مع مراعاة أن هذا العرض يخضع للتوافر. انتقل بأناقة إلى منافذ البيع بالتجزئة الموجودة في مركز Covent Garden أو شارع أكسفورد مباشرة من مكان إقامتك الفاخر، والذي يقع في قلب مدينة لندن.

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2016 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.