فندق فاخر أبو ظبي - منتجع في الإمارات - فيرمونت باب البحر
فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


أهلاً بك في

فيرمونت باب البحر، أبو ظبي

تابعنا على

في أبوظبي فنادق خمس نجوم وفي أبوظبي فنادق فخمة عديدة، ويحتل فندق باب البحر موقعاً رئيسياً على مدخل البرّ الرئيسي لمدينة أبو ظبي العصرية المتنوعة، وهي عاصمة الإمارات العربية المتحدة. مع هندسته المعمارية المعاصرة والمذهلة، يوفر فندق أبو ظبي المواجه للشاطىء أعلى مستوى من الراحة والأناقة في أنحاء 369 غرفة ضيوف وجناح، بما في ذلك تجربة أسلوب الحياة الفندقية المتميزة مع فيرمونت غولد.

يتمتع هذا الفندق الفخم في أبو ظبي بإطلالة لا مثيل لها على جامع الشيخ زايد الكبير، ويوفر سهولة الوصول إلى وسط المدينة ومرافق المعارض الرئيسية. إنه يقع بالقرب من مطار أبو ظبي الدولي وملاعب الغولف المتعددة في المدينة.

أضف إلى هذا مجموعة من المطاعم من طراز عالمي لتناسب أي ذوق. 

انقر فوق أسماء المطاعم أدناه لمعرفة المزيد عنها. 

يضم فيرمونت باب البحر مجموعة كاملة من خيارات تناول الطعام الحاصلة على الجوائز بدءًا من مطعم كيوسين، الوجهة المناسبة لتناول الوجبات الفاخرة طوال اليوم وحتى وجبات الهمبورجر المبتكرة في بولسايد. كما يمكن للنزلاء الاختيار من بين تشكيلة واسعة من خلطات الشاي في المدينة في صالة النبعة، بقلب الفندق. وفي معرض الشوكولاتة، يمكن للضيف مشاهدة متخصصي الشوكولاتة وهم يبدعون أنواعًا مختلفة من الحلوى مستخدمين أجود أنواع المكونات، أما هؤلاء الذين "يحبون رؤية الناس ويستمتعون برؤية الناس لهم" فتمثل حانة كاميليون المكان المثالي، حيث تتوفر أفخر أنواع النبيذ والكوكتيل التي يمكنك التمتع بها في أجواء فاخرة وأنيقة.  

 

كما يضم الفندق بين جنباته مطعم وبار فرانكيز الإيطالي، بينما افتتح الشيف الحاصل على نجمة ميشيل الشيف ماركو بيير وايت أول بيت للحوم في المنطقة في مطعم ماركو بيير وايت ستيك هاوس آند جريل.  ويفخر فندق فيرمونت باب البحر بوجود مطعم وردهة سيدار اللبناني الذي يقدم خيارات تناول الطعام بالداخل أو في الهواء الطلق.

يمكن للضيوف من جميع الأعمار في أبوظبي فندق فخم والذين يسافرون بغرض المتعة أو الأعمال الاستفادة من المرافق الترفيهية في الموقع، والتي تشمل الشواطىء الرملية الخاصة، والمسبح المغطاة الخاصة بالأطفال، والمسبح الأولمبية والصالات الرياضية.

تشمل أحدث مرافق المؤتمرات غرف اجتماعات متعددة الاستعمالات، وقاعة رقص مساحتها 990 متر مربع، ومساحات خارجية متميزة لإقامة المناسبات ذات إطلالة خلابة على خليج أبو ظبي، وهي ملائمة لاستيعاب مجموعة واسعة من مناسبات الشركات للاستضافة التنفيذية للحدث الاجتماعي للعام.

من المؤكد أن المزيج بين أحدث التصميمات والتقاليد الدافئة للضيافة العربية الأصيلة سيتخطى أفضل توقعات جميع الضيوف.

© 2014 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.