برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

شاي الظهيرة بفويير التايمز

  • ردهة التايمز لشاي ما بعد الظهيرة بسافوي

زر OpenTableview-menus

تعد ردهة التايمز قلب ذا سافوي.  فتحت القبة الزجاجية الخلابة التي تغمر هذا المكان المتسم بالمخالطة الاجتماعية بضوء طبيعي رائع تجد عازف بيانو يتغنى بالألحان للضيوف من مقصورة الحديقة الشتوية، بينما يستمتعون بتناول شاي ما بعد الظهيرة الخاص بنا ذي الشهرة العالمية.

وشاي ما بعد الظهيرة في ذا سافوي هو عادة متواصلة حيث يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة من أنواع الشاي الذي يقدم بجانب الشطائر والكعكات المنزلية المغطاة بالقشدة والمربى، إلى جانب تشكيلة شهية من المعجنات والكعك الذي يصنعه رئيس طهاة المعجنات في ذا سافوي لودويج هيلي.

التمتع بوجبات خفيفة في صالون الأزياء مع المصممة سوزي تيرنر "Suzie Turner"

يسرنا في فندق ذا ساڤوي (The Savoy) الذي يشتهر بارتباطه بالموضة، وأناقة المترددين عليه والسمات التي تعكس التراث المميز أن نعلن عن تعاونًا جديدًا مع مصممة الأزياء البريطانية "سوزي تيرنر" (Suzie Turner). إن فعاليات التمتع بوجبات خفيفة في صالون الأزياء مع المصممة سوزي تيرنر "Suzie Turner" مستوحاة من عروض صالونات الأزياء الراقية التي يرجع تاريخها إلى فترة الخمسينيات من القرن العشرين.

إن العرض الذي يتميز بالفساتين المدهشة التي صممها المتخصصون سيقدم من عشرة إلى 12 تصميمًا من المجموعة التي صممتها سوزي تيرنر (Suzie Turner) التي طالما تشوقنا لها. إن هذه الفعاليات التي تتميز بتقديم ملابس لا مثيل لها، مثل فستان يضم أربعين ألف ريشة مفلطحة من نوع "Nagoire" مخاطة يدويًا بالفستان، وفستان مزين بسبعة وعشرين ألف قطعة كريستال مقدم من سواروفسكى (Swarovski)، ستشمل عرضًا يتم تقديمه في محيط أنيق. إن النزلاء الذين سيجمعون بين التمتع بالذوق الراقي للأزياء وتناول وجبات خفيفة مع الشاي لفترة الظهيرة سيحظون بمشروب كوكتيل ترحيبي مصحوبًا بمجموعة من الشطائر الشهية، والكيك، والكعك والإكلير، التي تم إعدادها جميعًا على يد طاهي التنفيذي المختص بالمخبوزات في فندق ذا سافوي، لودفيج هيلي. سيتم تزيين قطع الإكلير المعدة خصيصًا لتلك المناسبة بصور تزخر بالتفاصيل لتصاميم سوزي تيرنر (Suzie Turner).

إن فعاليات التمتع بوجبات خفيفة في صالون الأزياء مع المصممة سوزي تيرنر "Suzie Turner" تدور فكرتها حول عروض أزياء "الصالونات الراقية" في الخمسينيات من القرن العشرين، وستمثل احتفاء حقيقي بالتاريخ يضمه فندق ذا ساڤوي بين جدرانه، لجذب الانتباه إلى عروض الأزياء المميزة في العصور الماضية التي كانت تتم إقامتها بالفندق في تلك الحقبة. عرضت شركة كريستيان ديور مجموعتها الثانية في فصل الخريف 1947 في فندق ذا ساڤوي، وتلقاه الجمهور بمديح بلغت درجته أن تطلب الملكة (الملكة الأم المتوفاة) مشاهدة عرض خاص للمجموعة في الصباح التالي يتم تقديمه خصيصًا للعائلة المالكة، التي تضم ابنتها الأميرة مارجريت. إن خطوات العارضات اللاتي يظهرن بعرض الأزياء الخاص بالمصممة سوزي تيرنر (Suzie Turner) مستوحى من الأجزاء الأرشيفية من الأفلام وستتعلم عارضات الأزياء السير بأسلوب عارضات الأزياء في الصالونات الكلاسيكية.

ستتم إقامة فعاليات التمتع بوجبات خفيفة مع خبراء الأزياء الراقية في ردهة التايمز (Thames Foyer) الجميلة في الأربعاء الأول من كل شهر. بسعر 58£ للشخص الواحد، شامل مشروب كوكتيل ترحيبي أعده رئيس السقاة في البار الأمريكي "إريك لورينكز". 

استمتع بقراءة نبذة قصيرة عن تاريخ ارتباط فندق ذا ساڤوي بالعائلة المالكة - تعرف على المزيد

شاهد فيلمًا قصيرًا عن شاي ما بعد الظهيرة في ذا سافوي.

قسائم شراء الهدايا:

انقر هنا لشراء قسيمة شراء الهدايا من سافوي لشاي ما بعد الظهيرة أو شاي العصر. 

حفلة العشاء الراقص:

تتبعًا لخطى كارول غيبونز وقطعته النادرة سافوي أورفيلز، تسلم أليكس ميندهام والأوركسترا الخاصة به الراية من بعده بصفتهم فرقة الأوركسترا الراقصة المقيمة لفندق ذا سافوي. استمع لأصوات عزف عهد الديكور الحديث بمهارة لا تضاهى.

استمتع بالرقص تحت السقف الزجاجي المقبب الخلاب في ردهة التايمز إلى جانب وجبة عشاء تتكون من ثلاثة أطباق رئيسية وأرضية سوف تجعلك ترغب في الرقص طوال الليل.

التواريخ: 27 فبراير، 30 إبريل، 25 يونيو، 24 سبتمبر، 29 أكتوبر، 26 نوفمبر، 10 ديسمبر 17 ديسمبر 2016.
الساعة 20:00 – حفل كوكتيل، يبدأ العشاء والترفيه الساعة 20:30 مقابل 125.00 جنيهًا للفرد.

ساعات العمل

يفتح سبعة أيام في الأسبوع من الساعة 8:00 إلى الساعة 23:00

الإفطار: من الساعة 8:00 إلى 11:30
الغداء: 11:30 - 13:00
شاي الظهيرة: 13:00 - 17:45
العشاء الخفيف: 19:00 - 22:30

الملابس الملائمة

ملابس غير رسمية مهندمة، غير مسموح بالملابس الرياضية

الحجوزات

يُرجى إرسال رسالة بالبريد الإلكتروني إلى savoy@fairmont.com، أو الاتصال بفريق الحجوزات بالمطعم على الرقم +44 (0)20 7420 2111 في الفترة بين 09:00 إلى 20:00 بحسب التوقيت الصيفي البريطاني (BST) أو احجز عبر الإنترنت عن طريق OpenTable بالضغط فوق الزر "احجز الآن" الموجود أدناه. ينصح بشدة عمل حجز مقدم لشاي ما بعد الظهيرة.

قائمة الطعام

الرجاء ملاحظة ما يلي: تخضع القوائم والأسعار للتغيير بناءً على تغير المواسم.

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2016 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.