شاي الظهيرة بفويير التايمز

  • ردهة التايمز لشاي ما بعد الظهيرة بسافوي

زر OpenTableview-menus

تعد ردهة التايمز قلب ذا سافوي.  فتحت القبة الزجاجية الخلابة التي تغمر هذا المكان المتسم بالمخالطة الاجتماعية بضوء طبيعي رائع تجد عازف بيانو يتغنى بالألحان للضيوف من مقصورة الحديقة الشتوية، بينما يستمتعون بتناول شاي ما بعد الظهيرة الخاص بنا ذي الشهرة العالمية.

وشاي ما بعد الظهيرة في ذا سافوي هو عادة متواصلة حيث يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة من أنواع الشاي الذي يقدم بجانب الشطائر والكعكات المنزلية المغطاة بالقشدة والمربى، إلى جانب تشكيلة شهية من المعجنات والكعك الذي يصنعه رئيس طهاة المعجنات في ذا سافوي لودويج هيلي.

شاي الظهيرة الملكي - متوفر لفترة زمنية محدودة
احتفالًا بعيد ميلاد الملكة صاحبة الجلالة الـ 90، سيقوم فندق ذا ساڤوي (The Savoy)، الذي يخضع لإدارة فيرمونت، بتقديم "شاي الظهيرة الملكي" في شهر يونيو من هذا العام. احتفالًا بالطاهي الملكي "دارين ماغرادي" (Darren McGrady)، سيقدم فندق ذا ساڤوي قائمة طعام معدة بصورة تليق بأي ملكة تضم أصناف الأطعمة الأصلية التي يستمتع حكام العرش الملكي بتناولها عند احتساء الشاي بالقصر.

عمل الشيف "دارين ماغرادي" طاهيًا شخصيًا لدى الملكة إليزابيث الثانية، والأميرة ديانا التي كانت أميرة ويلز، والأميرين ويليام وهاري لمدة 15 عام، وقام بطهي الطعام للعديد من كبار الشخصيات الأمريكية وكبار الزوار القادمين إلى قصر باكنجهام. لكن كل ما وصل إليه كان قد بدأ من هنا في فندق ذا ساڤوي (The Savoy)، حيث تلقى الطاهي "ماغرادي" تدريبه بالفندق قبل عمله بالمطابخ الملكية ووصل إلى منصب الطاهي المختص بالصلصات Chef-de-Partie. يسر إدارة فندق ذا ساڤوي الترحيب بعودة الطاهي "ماغرادي"ليقدم مشورته بخصوص قائمة الطعام المميزة الخاصة بشاي الظهيرة وذلك بالتعاون مع الطاهي التنفيذي بفندق ذا ساڤوي السيد "هولجر جاكيش" (Holger Jackisch).

يُقدّم شاي الظهيرة الملكي من فندق ذا ساڤوي في ردهة التايمز (Thames Foyer) الرائعة مع بعض الأطباق المفضلة لصاحبة الجلالة والتي مازالت إلى الآن ضمن قائمة الطعام الملكية المحضرة مع الشاي مثل الشطائر الدائرية التي لطالما أحبتها الملكة إليزابيث والأميرة مارجريت منذ الصغر، وكعكة الشوكولاته الخاصة بعيد الميلاد التي تعود جذور وصفتها إلى الطاهي الخاص بالملكة فيكتوريا، وكعكة البسكويت بالشوكولاته التي تعتبر أكثر الأطباق المفضلة لصاحبة الجلالة وقام باختيارها الأمير ويليام لتكون "كعكة العريس" في زفافه.

سيتوفر شاي الظهيرة الملكي بفندق ذا ساڤوي من 9 يونيو 2016 إلى نهاية الشهر وتبدأ أسعاره من 52.50 جنيه إسترليني لكل شخص. سيكون هناك حضور مميز للطاهي "دارين ماغرادي" خلال عمليات التحضير لشاي الظهيرة يوم السبت الموافق 11 يونيو حتى يتمكن من الاجتماع بالنزلاء والإجابة على أي أسئلة تخص عمله السابقة بالقصر.

تمتع بالإقامة الملكية في فندق ذا ساڤوي - تعرف على المزيد

استمتع بقراءة نبذة قصيرة عن تاريخ ارتباط فندق ذا ساڤوي بالعائلة المالكة - تعرف على المزيد

شاهد فيلمًا قصيرًا عن شاي ما بعد الظهيرة في ذا سافوي.

قسائم شراء الهدايا:

انقر هنا لشراء قسيمة شراء الهدايا من سافوي لشاي ما بعد الظهيرة أو شاي العصر. 

حفلة العشاء الراقص:

تتبعًا لخطى كارول غيبونز وقطعته النادرة سافوي أورفيلز، تسلم أليكس ميندهام والأوركسترا الخاصة به الراية من بعده بصفتهم فرقة الأوركسترا الراقصة المقيمة لفندق ذا سافوي. استمع لأصوات عزف عهد الديكور الحديث بمهارة لا تضاهى.

استمتع بالرقص تحت السقف الزجاجي المقبب الخلاب في ردهة التايمز إلى جانب وجبة عشاء تتكون من ثلاثة أطباق رئيسية وأرضية سوف تجعلك ترغب في الرقص طوال الليل.

التواريخ: 27 فبراير، 30 إبريل، 25 يونيو، 24 سبتمبر، 29 أكتوبر، 26 نوفمبر، 10 ديسمبر 17 ديسمبر 2016.
الساعة 20:00 – حفل كوكتيل، يبدأ العشاء والترفيه الساعة 20:30 مقابل 125.00 جنيهًا للفرد.

ساعات العمل

يفتح سبعة أيام في الأسبوع من الساعة 8:00 إلى الساعة 23:00

الإفطار: من الساعة 8:00 إلى 11:30
الغداء: 11:30 - 13:00
شاي الظهيرة: 13:00 - 17:45
العشاء الخفيف: 19:00 - 22:30

الملابس الملائمة

ملابس غير رسمية مهندمة، غير مسموح بالملابس الرياضية

الحجوزات

Please email savoy@fairmont.com, call the restaurant reservations team on +44 (0)20 7420 2111 between 09:00 to 20:00 BSTor make an online reservation at OpenTable "book now" button below. ينصح بشدة عمل حجز مقدم لشاي ما بعد الظهيرة.

قائمة الطعام

يرجى النقر على الروابط بالأسفل لعرض قوائمنا:
نموذج قائمة شاي الظهيرة
اطلع على قائمة عشاء اليوم الكامل

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2016 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.