برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


أهلاً بك في

المنتجع الشاطئي بفيرمونت الفجيرة (Fairmont Fujairah Beach Resort)

المنتجع الشاطئي بفيرمونت الفجيرة، هو منتجع فاخر مثالي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يقع المنتجع الشاطئي بفيرمونت الفجيرة، والذي تحتضنه الوديان الخفية لجبال الحجر الساحرة، على طول المنطقة الساحلية لدبا، وهي ثاني أكبر مدينة في إمارة الفجيرة. ونظرًا لوقوعه قبالة خلفية مثيرة من التضاريس الوعرة، يمكن أن يتوقع المسافرون اكتشاف وجهة أُشيد بجمالها الطبيعي، حيث المواقع الأثرية والتراثية التي تقع جميعها في نطاق يسهُل الوصول إليه من المنتجع.

وبكونه المنتجع الوحيد في الفجيرة الذي يحتوي على قاعة جاليري، يتكون هذا المنتجع الراقي والعصري من 180 غرف وأجنحة للنزلاء، تتمتع جميعها إما بإطلالات على المرسى أو المحيط. وحيث إنه مخصص لعرض الأعمال الفنية من جميع أنحاء العالم، يُعد التصميم الداخلي للمنتجع عبارة عن تصميمًا متقاربًا للبوهيمية الحديثة التي تتلاقى مع تصميمات آرت ديكو التي تتخللها لمسات من الأرابيسك. وينعكس موضوع التصميم الراقي هذا أيضًا في أماكن تناول الطعام بالمنتجع. بدايةً من المأكولات العالمية إلى الإيطالية إلى المأكولات البحرية الطازجة، تقدم خمسة خيارات متنوعة عددًا لا يُحصى من النكهات وتصميمًا داخليًا مخصصًا لإشباع حواسك الخمسة. سيُسر أيضًا مخططو المناسبات بمجموعة الخيارات المتاحة. وتُضفي النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف جوًا من الأناقة على المساحات الداخلية المضاءة بأضواء الطبيعة، في حين تُعد المساحات العشبية الخضراء المحاكية للطبيعة والهواء الطلق الرائع المكان المثالي لإقامة حفل زفاف أسطوري أو حفل خيري.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية، حيث تحيط به إطلالات بانورامية على خليج عمان ومناظر طبيعية جبلية. وأيًا كان الأنشطة التي ستمارسها، سواء كانت التنزه أو الرياضات المائية أو المغامرات المائية أو الحصول على التدليل في المنتجع الصحي أو ببساطة مجرد الاسترخاء على حمام السباحة والشاطئ، جدد اتصالك بالطبيعة الأم أو أعد الشباب إلى روحك.

مع تاريخ ثري يرجع إلى آلاف السنين، احضر واستكشف جانبًا مختلفًا من دولة الإمارات العربية المتحدة مع المنتجع الشاطئي بفيرمونت الفجيرة - قبل أي شخص آخر.

وفي محاولةٍ منّا للحفاظ على الشفافية مع جميع النزلاء بفندقنا، نوَد أن نبلغكم بأنّ دخول شاطىء الفندق غير متوفّر مؤقتاً. إنّنا نسعى جاهدين نحو بناء أحد أرقى النوادي الشاطئية في المنطقة، وسيكون محلّها بجانب الفندق. من المقرّر افتتاحه في الرُبع الثالث من هذا العام.
وفي خلال هذه الفترة، سنقوم بتوفير انتقالات مكوكية مجانية من وإلى أحد الشواطىء الخاصة المجاورة.
نحن نتوقّع وجود بعض الإزعاج السمعي والبصري بسبب الأعمال الجارية في النادي الشاطئي Beach Club، ولكن ذلك سيقتصر على ساعات النهار وسيظل في أضيق نطاق. 

© 2017 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.