فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


أهلاً بكم

في فندق فيرمونت دبي

تابعنا على

إلى جانب مكانتها الرائدة كعاصمة التسوّق في الشرق الأوسط، تتميّز دبي بين مدن العالم كوجهةٍ سياحية بارزة لا تغيب الشمس من سمائها أو عن شواطئها الشاسعة، هي التي لطالما أسرت خيال السياح من كل أقطاب العالم.

وفي وسط زخم هذه المدينة النابضة، يقع فندق فيرمونت دبي العريق ، على بعد 10 دقائق فقط من أكبر مركز للتسوّق في العالم- دبي مول، ومن أطول ناطحة سحاب وأعلى بناء شيّده الإنسان في العالم - برج خليفة، ومن نافورة دبي التي تطلق المياه لارتفاع يتجاوز مبنى من خمسين طابق. كما يبعد الفندق أيضاً دقائق قليلة عن الخطّ الساحلي لمدينة دبي الزاخر بعدد من الشواطئ الشهيرة كشاطئ جميرا. وإن ابتعدت مسافة بضع محطات من مترو دبي، فستجد مول الإمارات بطوابقه المتعددة والذي يضمّ "سكي دبي"، أول منتجع داخلي لرياضة التزلّج في الشرق الأوسط.

ويتصل الفندق مباشرةً بشبكة المترو وبمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض عبر جسر مغلق ومكيّف، ضماناً لراحة الضيوف.

لقد أنهى الفندق للتوّ مشروع تجديد ردهته، والذي بلغت قيمته ملايين الدولارات؛ وهو يفخر بهندسته الفريدة التي تسمح بدخول النور الطبيعي إلى معظم غرف الاجتماعات الموزعة في الطابق 33، في حين تلبّي غرف الضيوف والأجنحة والشقق العلوية أعلى مستويات الراحة والرفاهية للضيوف الزائرين لغايات العمل أو الترفيه أو كليهما.

وإرضاءً لجميع الأذواق، تتعدّد خيارات المطاعم التي يقدمها الفندق وتتنوّع بين مطعم نوار، وهو الوحيد في الشرق الأوسط الذي يتيح للزوار تجربة فريدة لتناول الطعام في الظلام الحالك، وستايك هاوس ذا اكستشاينج غريل المستوحى من سحر مدينة نيويورك، وشرفة لاونج دوكوز على سطح الفندق والتي تستمدّ تصميمها من الأجواء التركية الخلابة، بالإضافة إلى كاتش، المطعم الأميركي المعاصر الذي يقدم المأكولات البحرية في جوّ حيوي.

يقدم الفندق أيضاً أجمل أجواء السهر عبر اثنين من أبرز الملاهي الليلية في دبي: كافالي كلوب الذي يحمل توقيع المصمّم العالمي روبرتو كافالي، والذي احتل بسرعة مكانة بين نخبة وجهات السهر في دبي، وسيرك لو سوار الذي انتقل الى دبي من قلب مايفير في لندن، بأجوائه الكرنفالية الساحرة واسلوبه المسرحي الفريد والمذهل.

ويمكن للضيوف الباحثين عن الاسترخاء وعن أجمل لحظات الهدوء والسكينة أن يزوروا منتجع ذا سبا، الممتدّ على مساحة 40,000 قدم مربّعة. وهو يوفر مجموعة واسعة من الخدمات الصحية، أبرزها نادٍ رياضي ومسبحان يقعان على سطح الفندق حيث يستطيع الضيوف التمتع بمناظر خلابة للشروق والمغيب. 

© 2015 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.