فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


أهلاً بك في

فيرمونت دبي

تابعنا على

  • لحظات فيرمونت
  • فيسبوك
  • تويتر
  • Instagram

لقد نجحت مدينة دبي في جذب مخيلة المسافرين في كل مكان، فهي معروفة على نطاق واسع باعتبارها عاصمة التسوق في الشرق الأوسط والمدينة التي تتميز بأشعة الشمس الدائمة والشواطئ العريقة.

يقع فندق فيرمونت دبي في قلب هذه الوجهة الفريدة من نوعها. يتمتع هذا الفندق الفاخر بموقع مناسب في دبي، وهو يبعد 10 دقائق فقط عن أكبر مركز للتسوق في العالم – مركز دبي التجاري، وبرج خليفة الذي يعد أطول مبنى من صنع الإنسان في العالم، ونافورة دبي التي تطلق المياه لارتفاع يصل إلى مبنى مكون من 50 طابقًا، فضلاً عن كونه يبعد دقائق عن ساحل دبي إضافة لعدد من الشواطئ المحببة مثل شاطئ الجميرة.  يبعد مجمع الإمارات التجاري عن الفندق بمسافة عدد بسيط من محطات المترو، وهو مجمع تجاري متعدد الطوابق، ويضم سكي دبي، أول منتجع للتزلج في الأماكن المغلقة ومتنزه الثلوج في الشرق الأوسط.

كما يتصل الفندق مباشرة بنظام مترو الأنفاق ويرتبط بمناطق المؤتمرات والمعارض في مركز دبي التجاري العالمي من خلال جسر مغطى ومكيف الهواء.

بعد الانتهاء مؤخرًا من عمليات تجديد الردهة والتي تكلفت عدة ملايين من الدولارات، فإن الفندق يتمتع أيضًا بضوء النهار الطبيعي في معظم أنحاء قاعات الاجتماعات التي تقع في الطابق 33، بينما يوفر عدد 394 غرفةً وجناحاً للنزلاء، ويمثل سطح المبنى ملاذًا ترحيبيًا سواء كان سفركم بغرض الأعمال أو الترفيه أو كليهما.

تنتظركم مجموعة مختلفة من المطاعم والاستراحات من Noire – برنامج العشاء الوحيد في الشرق الأوسط الذي يتبنى مفهوم تناول الطعام في الأجواء المظلمة، ومطعم إكستشانج غريل، مطعم الشواء المستوحى من أجواء مدينة نيويورك إلى دوكوز وهي استراحة تركية خارجية لتناول الطعام على السطح في الهواء الطلق أو انضم، المطعم الأمريكي المعاصر والذي يقدم المأكولات البحرية المميزة في الأجواء المفعمة بالحيوية.

كما يتميز فيرمونت دبي بوجود اثنين من أرقى النوادي الليلية في المدينة. نادي كافالي الذي يملكه مصمم الأزياء الدولي "روبرتو كافالي" والذي أصبح سريعًا أحد أرقى النوادي الليلية في مدينة دبي، بينما يقدم سيرك لو سوار الخاص بمنطقة مايفير في مدينة لندن أجواء كرنفالية ومسرحية مذهلة.

لرجل الأعمال أو المسافر في رحلة ترفيهية الذي يسعى للهدوء والاسترخاء، فإن فيرمونت دبي يقدم المنتجع الصحي والذي تبلغ مساحته 40,000 قدم مربع من المرافق الترفيهية، ويضم ناديًا صحيًا وحوضين للسباحة على السطح، ويوفر إطلالات خلابة على شروق الشمس وغروب الشمس فوق أفق مدينة دبي المتطور باستمرار.  

© 2016 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.