فندق فيرمونت دبي | فنادق في دبي
فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


مرحباً بكم في

فيرمونت دبي

تابعنا على

 مزيج فريد من التصميم العصري والأناقة المدنية ، فندق فيرمونت دبي هو رمز في القلب المالي للمدينة. مصمّم ليتناسب مع الأعمال، هذا المجمع متعدد الإستخدامات يبعد دقائق فقط من مناطق الجذب السياحي، مرافق التسوق، نوادي الغولف والشواطئ ويرتبط مباشرة بمركز دبي الدولي للمؤتمرات بواسطة ممر مغطى، ومرتبط بنظام مترو الأنفاق بخط  مباشر إلى مطار دبي الدولي (محطة رقم 1 و3).

على غرار برج الرياح العربي (البراجيل)، يضم هذا الفندق الفاخر في دبي المؤلف من 34 طابقـاً، 394 غرفة للنزلاء (بما في ذلك 128 جناح وطابق علوي يشمل أجنحة خاصة)، شقق سكنية ومكاتب، بالإضافة إلى فيرمونت غولد – وهو "فندق حصري داخل فندق". في الطابق ال 33، مركز المؤتمرات لدينا يضم مساحة واسعة تكفي لإستضافة مجموعة كبيرة من الأحداث التي تتراوح من الإجتماعات للأحداث الإجتماعية المختلفة.

عشرة مطاعم وأماكن الترفيه تقدم مجموعة واسعة من المأكولات ترضي جميع الأذواق، من مطعم سبيكتروم أون ون ذي ثمانية مطاعم تفاعلية متخصصة في ستة مطابخ دولية، إلى كاسكيدس الذي يقدم مجموعة واسعة من المأكولات العالمية تحت سقف شاهق الارتفاع، مطاعم فندقنا تلهم الحواس في واحدة من الوجهات الأكثر رواجاً في العالم.  

يضم طابق إكستشانج ثلاثة وجهات فريدة من نوعها ويقدم تشكيلة شهية من المشاوي الخاصة بأسلوب جديد، ويكمّل ذلك بقائمة شاملة من النبيذ، سين سين يضم أكثر من 250 نوع عالمي، في حين تضم حانة السيجار مجموعة من الطراز العالمي من السيجارموضوعة بصناديق مصنوعة يدوياً، أما بار بريدجز سبورتس الحديث، هو أحدث وجهة للفندق للإسترخاء بعد العمل أو قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء. 

يُغطِّي المنتجع داخل الفندق مساحة 40 ألف قدم مربع ويقدم نادي رياضي مُجهّز بالكامل وبركتي سباحة على السطح تطل على شروق وغروب الشمس. 

 

 

© 2014 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.