برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

بار بوفورت

  • بار بوفورت بسافوي

view-menus

عصر الاكتشاف - تعاون مميز بين فندق ذا ساڤوي وشركة كونارد وشركة جاك دانيالز لإنتاج الويسكي. تعرف على المزيد

يقدم بار بوفورت أجواءً مسرحية على طراز آرت ديكو، حيث يمكنك الاستمتاع بمشروبات الكوكتيل التي لا مثيل لها. وقد تولى الفريق الحائز على جوائز، والذي يقوده الساقي كايل ويلكنسون، وضع قائمة مصممة خصيصًا لتأسر الضيوف وتثير إعجابهم مع كل مشروب فريد وخاص تمامًا ببار بوفورت. وتحيي مشروبات الكوكتيل ذات الشخصية المميزة – والتي تقدم في كؤوس كلاسيكية قديمة تعود إلى حقب ماضية إلى جانب وجبة جانبية مزينة – ذكرى الشخصيات الأربعة الأشهر لفندق ذا ساڤوي. وأما مشروب "ذا إمبريشنيست" – أحد مشروبات الكوكتيل الأكثر إقبالاً عليها في بار بوفور – فيُقدم على الطاولة بجانب زهرة تتصاعد منها الأدخنة لإضافة عنصر من الإثارة. أما بالنسبة للضيوف الأكثر تذوقًا للشمبانيا، فيتباهى بار بوفورت بتشكيلته المذهلة من الشمبانيا المعتقة وغير المعتقة التي يقدمها في زجاجات وكؤوس.

أما البار ذاته فيوجد على خشبة الملهى الليلي القديم للفندق، والتي تألقت من قبل بصعود الشخصيات البارزة عليها مثل كارول جيبسونز، وفرقة ذا سافوي أورفانز، وجورج غيرشوين. وهناك تقليد متواصل حتى يومنا هذا بتقديم عروض ترفيهية حية من خلال تقديم عرض كل ليلة من كلٍ من المواهب الشهيرة والواعدة، فضلاً عن الأمسيات الشهرية لبرامج الغناء والرقص والمنوعات المسرحية الخفيفة. 

تم منح وفورت بار اللقب الذي يتطلع إليه الكثير الخاص بأفضل البارات في الفنادق العالمية ضمن فعاليات Tales of the Cocktail 2015.

بوفورت بار - مشاهدة الفيديو 

القائمة بارزة الرسومات لمجموعة كوكتيلات بوفورت بار

اشتهر بوفورت بار في العالم بتصميمه المسرحي بأسلوب آرت ديكو ومشروباته الابتكارية، وهو يتميز بقائمة تضم مجموعة من مشروبات الكوكتيل المذهلة التي انطلقت بإعداد مشروبات الكوكتيل وتصورها وإعدادها إلى آفاق بعيدة. تتميز القائمة التي أخذت شكل كتاب بارز بالرسومات برسوماتها التوضيحية اليدوية الجميلة المضبوطة بعناية، حيث تقدم مجموعة مثيرة من الشخصيات والقصص والعطور في حين يعرض كل نوع من أنواع مشروبات الكوكتيل متقنة الصنع قصتها الفريدة.

عرض الفيديو

ليالي الكوميديا والمنوعات المسرحية الخفيفة في فندق ذا سافوي

استعاد بوفورت بار حفلات الملاهي الليلية التي يقيمها أول يوم أحد من كل شهر بعد مرور 80 سنة من إقامتها لأول مرة في ذا ساڤوي. يستضيف الحفل الراقصة الفاتنة ميس بول راي وملك الحفلات الفريد ريوبن ار كاي مع مجموعة من المواهب المثيرة التي تقدمها "ساڤوي كيتينز" - إضافة إلى ذلك، تقدم فرقة "ذا بروفيشنال بلوندز"، التي يتميز أعضاؤها بتقديم أفضل العروض الهزلية الكلاسيكية على الإطلاق المستوحاة من ميس بيتسي بون بون، وميس فيكي باترفلاي، وميس بانبوري كروس، وغيرهم مجموعة من أفضل مقدمي عروض الملاهي الليلية الرائعين الذين يظهرون مهاراتهم في الألعاب البهلوانية والخدع والرقص بالأطواق والسحر والكوميديا، فضلاً عن وجود أحد الفنانين الكبار الذين يمثلون مجال حفلات الملاهي الليلية في المملكة المتحدة. 

التواريخ: 04 ديسمبر 2016. 5 فبراير 2017، 5 مارس 2017.
تفتح الأبواب الساعة 18:30، ويبدأ العرض الساعة 19:30 ويمتد حتى الساعة 21:30، تبلغ التكلفة 30 جنيه استرليني للشخص الواحد

ساعات العمل

من الاثنين إلى السبت - من الساعة 17:00 حتى الساعة 01:00 (حيث يتم تلقي الطلبات الأخيرة في الساعة 00:30)

العروض الترفيهية 

الترفيه ليلاً في بار بوفورت، حيث تبدأ العروض في 20:30، وتشمل أمسيات وفقرات ساخرة في الفترة من 19:30 (تفتح الأبواب في 18:30) في يوم الأحد الأول من كل شهر.

الملابس الملائمة

ملابس غير رسمية مهندمة، غير مسموح بالملابس الرياضية

الحجوزات

يقبل بار بوفورت الحجوزات من يوم الاثنين إلى الخميس، وذلك لأمسيات برامج الرقص والغناء والمنوعات المسرحية الخفيفة فقط. يُرجى إرسال رسالة بالبريد الإلكتروني إلى savoy@fairmont.com، أو الاتصال بفريق الحجوزات بالمطعم على الرقم +44 (0)20 7420 2111 في الفترة بين 09:00 إلى 20:00 بحسب التوقيت الصيفي البريطاني (BST). يرجى ملاحظة أنه سيتم حجز الطاولة لمدة 15 دقيقة. بالنسبة لأمسيات العشاء الراقص في سافوي، سيتعين دفع 10 جنيهات إسترلينية قيمة الدخول للشخص الواحد من الساعة 20:00 إلى الساعة 23:00.

قائمة الطعام

اطّلع على قائمة بار بوفورت 

 

 

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2016 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.