برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

بار بوفورت

  • بار بوفورت بسافوي

view-menus

تُقدّم حانة بوفورت بار أجواءً مسرحية على طراز آرت ديكو حيث يمكنك الاستمتاع بمشروبات الكوكتيل التي لا مثيل لها. تولّى الفريق الحائز على الجوائز وضع قائمة مُصمّمة خصّيصًا لتأسر الضيوف وتُثير إعجابهم مع كل مشروب فريد وخاص تمامًا بحانة بوفورت بار. وتُحيي مشروبات الكوكتيل ذات الشخصية المميزة، والتي تُقدَّم في كؤوس كلاسيكية قديمة تعود إلى حقب ماضية إلى جانب طاولة جانبية مُزيّنة، ذكرى الشخصيات الأربعة الأشهر لفندق ذا سافوي (The Savoy). أمّا بالنسبة للضيوف الأكثر تذوقًا للشمبانيا، فيتباهى بوفورت بار بتشكيلته المذهلة من الشمبانيا المعتقة وغير المعتقة التي يقدمها في زجاجات وكؤوس. 

أمّا البار ذاته فيوجد على خشبة الملهى الليلي القديم للفندق، والتي تألقت من قبل بصعود الشخصيات البارزة عليها مثل كارول جيبونز، وفرقة ذا سافوي أورفانز، وجورج غيرشوين.

الجوائز

لقد تم منح بوفورت بار اللقب الذي يتطلع إليه الكثير "أفضل الحانات في الفنادق العالمية ضمن فعاليات Tales of the Cocktail 2015.

قائمة المشروبات

تتخذ قائمة مشروبات حانة بوفورت بار في فندق ذا سافوي (The Savoy) شكل كتابٍ مُصوّر ذو صفحاتٍ بارزة وصورٍ جميلة. تُجدّل القائمة تاريخ فندق ذا سافوي (The Savoy) المصوّر في شكل سردٍ رائع لمشروبات الكوكتيل المتنوعة، وتصطحب الضيوف معها في جولة في أرجاء الفندق من خلال حكاياته الأسطورية ونزلاءه المرموقين المشهورين. وتُصبح القائمة بمثابة احتفالٍ ببعضٍ من قصص سافوي الآسِرَة الساحرة، بدءاً من الحانات السرية في زمن الحرب، والرقص النقري أعلى الأسطح، وحفلات الجندول الباهظة ووصولاً إلى الشخصيات اللامعة مثل ألفريد هتشكوك، وكاثرين هيبورن، وتوم جونز.  

استكشف قائمة مشروبات الكوكتيل المُصمّمة على شكل كتابٍ مُصوّر ذو صفحاتٍ بارزة وصورٍ جميلة.

احتفالات ليلة رأس السنة

استقبل عام 2018 في حفل ليلة رأس السنة في بوفورت بار. رسم الدخول هو 65£ للشخص، شاملًا مشروبًا ترحيبيًا. كما ستتوفّر أيضًا قائمة مقبلات، بسعر 27£ لكل طبق مقبلات، يتكوّن من ست مقبلات من اختيارك: 

المقبلات الباردة

  • سلمون مملّح بالشمندر، وخيار مخلّل وكافيار بزيت الزيتون
  • خثّارة حليب الأبقار مع لحم الخنزير المقدّد على جلد الدجاج المقرمش
  • كعكة الكستناء مع مربى البصل بالكراميل (نباتي)
المقبلات الساخنة
  • "معجنات محشوة" بالجمبري مع صوص المانجو بالريحان
  • تشكيلة مقبلات ساخنة مع لحم الخنزير المملّح ومربى الكرز
  • كرات الأرشيني بالكمأة مع صلصة الطماطم غير المهجنة
المقبلات الحلوة
  • حلوى إيتون ميس، مقبلات بالفانيليا، مقبلات بالكليمونتين، مقبلات بالكستناء
  • إكلير الشوكولاتة الداكنة، مقبلات بتوابل الشتاء، ستروسل
  • مصّاصة مجمدة، آيس كريم البرالين

يفتح بوفورت بار أبوابه من الساعة 5:00 مساءً في ليلة رأس السنة، وحتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل في يوم 1 يناير. يتمتع نزلاء الفندق بدخول مجاني للحفل، على الرغم من أنّه لا يمكن ضمان طاولة (غير شامل المشروب الترحيبي). 

 If you’d like to find out more about New Year’s Eve at the Beaufort Bar, please call The Savoy team on +44 (0)20 7420 2111 between 09.00 to 20.00 BST, or visit Christmas at The Savoy

كوكتيل اللحظة

نظرًا لشهرته الواسعة بمشروباته المسرحية وديكوراته المدهشة، يُطلق بوفورت بار في فندق ذا سافوي "كوكتيل اللحظة"، المستوحى من بعضٍ من أحب الكتب العالمية. 

 

  • The Chosen One، المستوحى من عالم السحر من تأليف أفضل رواة القصص الكاتبة JK Rowling، وتحتفل هذه الكوكتيلات بمرور 20 سنوات على نشر أول كتاب من سلسلة هاري بوتر. تجتمع المكوّنات المميّزة مثل مشروب الشمندر، والبنديكت، والزبدة الفضية المملّحة، لتحتفل معًا بالسحر والغموض، وتُعيد إلى الأذهان بمرحٍ وبهجة بعضٍ من نكهات مدرسة هوغوورتس المميّزة ومشروباتها الشهيرة.   
  • The Arkenstone - وهي مُهداة إلى واحد من أهم الملتقيات الرائعة في الأدب: حفل عيد ميلاد بيلبو باجينز. تزامنًا مع الذكرى السنوية الـ للهوبيت، سيستكشف "The Arkenstone" الأطعمة الخيالية التي كانت تستمتع بها شخصيات JRR Tolkien وبعثاته الاستكشافية عبر الغابات السوداء وسلاسل الجبال. تُستوحى النكهات المميّزة مثل الميد، والمشروبات الكحولية، وعسل النحل والليمون من عادات الأقزام والهوبيتس، بينما سيتعرّف المعجبين بشخصيات الهوبيت على نكهة التوت ويتباهون بذلك.  
  • Elementary، يحتفل هذا الإصدار بمرور 125 سنة على أشهر سكان شارع Baker Street. يُعد شرلوك هولمز، مثله في ذلك مثل فندق ذا سافوي (The Savoy)، من أشهر الشخصيات البارزة اللامعة في لندن، وكان يقضي الكثير من الساعات في مطعم الفندق الشهير والمُجدّد حديثًا، مطعم سيمبسونز إن ذا ستراند. يُقدَّم هذا الكوكتيل في أحد كؤوس بوفورت بار الكوبيه الكلاسيكية القديمة، ويُعتبر من مشروبات الكوكتيل التي تُعدُّ بأسلوب مانهاتن باستخدام مكوّنات معيّنة مثل برتقال كوراساو، ومشروب الأفسنتين وزهرة الخشخاش، والتي تنحني تحيةً وإعجابًا بكلٍّ من قضايا هولمز وغرائبه. 

 

تُصاحب كل مشروب بطاقة ذات رسومات جميلة، كنوعٍ من مواكبة أسلوب بوفورت بار المعروف بقائمة الطعام الشهيرة ذات الرسومات البارزة. 

ساعات العمل

من الإثنين إلى السبت - 5:00 مساءً - 1:00 صباحًا (حيث يتم تلقّي الطلبات الأخيرة الساعة 12:30 صباحًا)

December opening times:

  • Monday to Thursday:  5.00pm - 1.00am (last orders 12.30am)
  • الجمعة:  4.30pm - 1.00am (last orders 12.30am)
  • يوم السبت:  1.30pm - 1.00am (last orders 12.30am)
  • يوم الأحد: مغلق

Festive season opening times:

  • عشية عيد الميلاد :  5.00pm - 12.00am
  • استمتع بيوم عيد الميلاد:  11.30am - 7.00pm
  • Boxing Day:  5.00pm - 12.00am
  • ليلة رأس السنة : 6.00pm - 2.00am
  • New Year's Day: 5.00pm - 12.00am

 

الملابس الملائمة

الملابس العصرية المريحة. غير مسموح بالملابس الرياضية.

الحجوزات

يقبل بوفورت بار الحجوزات من يوم الاثنين إلى الخميس فقط. يُرجى إرسال رسالة بالبريد الإلكتروني إلى savoy@fairmont.com، أو الاتصال بفريق الحجوزات بالمطعم على الرقم +44 (0)20 7420 2111 في الفترة بين 09:00 إلى 20:00 بحسب التوقيت الصيفي البريطاني (BST). يرجى ملاحظة أنه سيتم حجز الطاولة لمدة 15 دقيقة. بالنسبة لأمسيات العشاء الراقص في سافوي، سيتعيّن دفع 10£ قيمة الدخول للشخص الواحد من 8:00 مساءً إلى 11:00 مساءً.

قائمة الطعام

اطّلع على قائمة بار بوفورت 

 

 

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.