برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

سافوي جريل

  • الصورة الرئيسية للمشويات بفندق ساڤوي

view-menus

ممّا لا شك فيه أنّ مطعم سافوي جريل باي جوردون رامساي يُعتبر أحد مطاعم لندن الأسطورية، التي يتردّد عليها أكبر المشاهير من روّاد المطاعم مثل السير وينستون تشرشل، وفرانك سيناترا، وصاحبة الجلالة الملكة إليزابيث بنفسها.

استوحى المُصمِّم العالمي Russell Sage أفكاره من قمة ازدهار المطعم الجدير بسحر هوليوود البرّاق والذي يعود إلى مئات السنين، وقام باستعادة ملامح فن الآرت ديكو الأصلي في فترة العشرينيات إلى جانب إعادة مخطط الجلوس الأصلي لما كان عليه في السابق. 

يُقدّم مطعم ذا سافوي جريل عدد وفير من قوائم الطعام حتى تتمكّن من الاختيار من بينها بما في ذلك قائمة إسكوفييه، التي تُعيد إحياء وصفات الطعام من يوميات الشيف الأصلي في المطبخ ويعود تاريخها إلى 1889. تشمل الأطباق أومليت أرنولد بينيت الذهبي اللامع وفيليه اللحم البقري المُحمَّر مع فوندان البطاطس والفطر البري بالكريمة. 

وتتوفّر قاعة D'Oyly Carte الخاصة لإقامة مآدب العشاء وتتّسع لعدد 40 ضيفاً أمّا في المناسبات الأكبر فيمكن تأجير قاعة ذا سافوي جريل حصرياً لتتّسع لعدد يصل إلى 100 ضيف. استمتع بتجربة لا مثيل لها في مطعم ذا سافوي جريل المميّز والفريد في طاولة المطبخ، وخُذ مقعداً في الصف الأمامي وشاهد رؤساء الطهاة الموهوبين أثناء إعداد وجبة راقية مكوّنة من سبعة أطباق لك ولضيوفك. For private dining, groups or event enquiries please telephone +44(0)20 7592 1373 or email groupsandevents@gordonramsay.com.

الهدايا والتجارب الممتعة في مطعم ذا سافوي جريل

اصنع الذكريات الخالدة لشخص عزيز عليك في مطعم ذا سافوي جريل مع مجموعاتنا الفريدة المختارة من الهدايا والتجارب الممتعة. تصفَّح التشكيلة الكاملة لقسائم الهدايا والتجارب الممتعة المُقدَّمة من مطعم جوردون رامساي سافوي جريل، بدءاً من مشاوي يوم الأحد التي لا مثيل لها ووجبات الغداء في أيام الأسبوع، ووصولاً إلى عشاء ما قبل المسرح ووجبات العشاء المدهشة المثيرة للإعجاب في طاولة المطبخ.

ساعات العمل

 يوم الإثنين حتى يوم السبت:

من 12:00 ظهرًا إلى 12:00 بعد منتصف الليل
  
 يوم الأحد

من 12:00 ظهرًا إلى 11:00 مساءً

  

الملابس الملائمة

ملابس غير رسمية مهندمة، غير مسموح بالسراويل القصيرة أو الملابس الرياضية.
يسمح بارتداء الأحذية الرياضية والملابس الجينز المهندمة.

الحجوزات

لإجراء الحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم +44 (0)20 7592 1600 أو إرسال رسالة بالبريد الإلكتروني إلى savoygrill@gordonramsay.com

قائمة الطعام

عرض قائمة الطعام

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2017 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.