فندق القاهرة: منتجع فاخر في القاهرة، مصر - فيرمونت نايل سيتي
فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


أهلاً بك في

فيرمونت نايل سيتي

تابعنا على

الفخامة العصرية. الأعاجيب القديمة.

على ضفاف نهر النيل الشهير في مدينة القاهرة فنادق فخمة عديدة —والتي تعني "المنتصر" باللغة العربية—يقع مركز الثقافة والتجارة المصرية. التقت الحضارات هنا طوال قرون، وتقدم فنادق القاهرة اليوم تنوعاً غنياً بالمتناقضات. الهندسة المعمارية العصرية والمساجد القديمة. الألق المديني والجمال الطبيعي المسالم. الأعمال والمتعة. وليس ثمة وسيلة أفضل لتجربة عظمة المدينة وتاريخها من الضيافة المتفانية لفيرمونت نايل سيتي في القاهرة.

 
يقدم فندق فيرمونت نايل سيتي الفاخر بالقاهرة مجموعة ممتعة من المتناقضات، كحال القاهرة نفسها. هذا الفندق الفخم في القاهرة مزود بأحدث التصاميم والتكنولوجيا لتلبية احتياجات المسافر الذواق، وهو متناغم بشكل حميم مع محيطه أيضاً.


فمع مناظر خلابة لنهر النيل، وإطلالة على الأهرامات في الأفق، فإن جمال القاهرة الطبيعي وتاريخها القديم يظلان أمام ناظريك دائماً من غرف وأجنحة الإقامة الفخمة في فندقنا الفاخر بالقاهرة. إذا أضفنا إلى هذه المجموعة من العجائب باقة من المميزات الخاصة مثل روائع تناول أشهى المأكولات في أفضل مطاعم المدينة، والفرصة للاستمتاع تحت أشعة الشمس أو تحت النجوم في البار الفريد المقام إلى جانب حمام السباحة أعلى سطح الفندق، والمعالجات الشاملة ذات الخدمات المتكاملة في منتجع ويلو ستريم الصحي لدينا، فسيضمن لكم ذلك كله أن تكون كل زيارة إلى فيرمونت نايل سيتي في وسط مدينة القاهرة الفندق تجربة لا تُنسى بحق، ولحظات رائعة دون شك.


يقع بشكلٍ ملائم كجزء من مجمع شركات نايل سيتي المرموقة، وهو موقع مثالي لإقامة الفعاليات المتعلقة بالأعمال. مساحة تبلغ 845 مترًا مربعًا (9,100 قدم مربع) بالإضافة إلى 450 مترًا مربعًا (4,800 قدم مربع) من المساحة الخارجية لعقد الاجتماعات والمؤتمرات تتألف من 13 غرفة اجتماعات تشتمل على قاعة رقص. كما يوفر الفندق إطلالات شاملة على نهر النيل مع وجود الأهرامات على مسافة .

© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.