فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


معلومات عن الفندق

طباعة

فيرمونت جراند ديل مار

5300 جراند ديل مار (Grand Del Mar)
سان دييجو، كاليفورنيا
الولايات المتحدة الأمريكية 92130
هاتف: (858) 314-2000 فاكس: (858) 314-2001
بريد إلكتروني: granddelmar@fairmont.com

نظرة عامة

يمكنك الاستمتاع بضوء الشمس الرائع في سان دييجو، فيرحب فندق فيرمونت جراند ديل مار "Fairmont Grand Del Mar" بنزلائه في مقاطعة بالبحر المتوسط الدافئ، حافلة بالسحر المميز والأسلوب الخاص بجنوب كاليفورنيا. فندق لا نظير له بالفنادق الأخرى بسان دييجو، يقدم خدمة خمس نجوم/حائز على الماسات الخمسة، مما يوفر كل سبل المتعة بما في ذلك ملعب بطولات الجولف "Tom Fazio"، والمنتجع الصحي من فئة الخمس نجوم، والتجارب الاستثنائية لتناول الطعام.

جائزة الماسات الخمسة AAA

أماكن الإقامة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

وسائل الراحة المشتركة
تقدم جميع غرف النزلاء في فيرمونت جراند ديل مار "Fairmont Grand Del Mar"وسائل الراحة التالية:

  • راديو ومنبه ساعة
  • أجهزة تليفزيون بشاشة LDC مع إمكانية مشاهدة أفلام مدفوعة الأجر داخل الغرفة وألعاب فيديو
  • ماكينة صنع قهوة Nespresso
  • مجفف شعر
  • مكواة ولوح كيّ
  • هاتف مع بريد صوتي
  • خزنة في الغرفة

وسائل الراحة عند الطلب
قد تتوفر وسائل الراحة التالية في غرف ضيوف مختارة. الرجاء الإشارة إلى الطلب في حجزك عبر الإنترنت، أو اطلب من أحد وكلائنا للحجز.

  • مهد
  • مشغل أقراص DVD
  • مايكرويف
  • ثلاجة
  • لوح السرير
  • سرير قابل للطي (الأجنحة وغرف النزلاء بسرير كبير مقاس كنج فقط)

المطاعم

مطعم أديسون "Addison"
يتميز المطعم المميز أديسون "Addison" بفندق فيرمونت جراند ديل مار "Fairmont Grand Del Mar" باتباعه النهج الحِرفي للطاهي الرئيسي بمطعم Relais & Châteaux الشيف ويليام برادلي "William Bradley" في الطهي، الذي يجمع بين المكونات المحلية والتأثيرات الفرنسية المعاصرة.

مطعم أمايا "Amaya"
دع مطعم أمايا "Amaya" يخطفك إلى سواحل إسبانيا، وإيطاليا، وفرنسا بينما تستمتع بتناول الإفطار أو الغداء أو العشاء في الشرفة المظللة أو داخل غرفة تناول الطعام الرائعة والهادئة.

ردهة الجلوس
إن المواقد الدافئة والأثاث الأنيق هو أهم ما يميز ردهة المنتجع الجميلة. تلذذ بمشروبات الكوكتيل المعدّة بحرفية مثل شراب زهر المرجريتا Margarita Blossom" المنعش أو شراب المارتيني "Amor Dulce Amor Martini" المكون من الفراولة المنغمسة في التيكيلا.

كلوب هاوس غريل "Clubhouse Grill"
بداية من الوجبات السريعة قبل مواعيد الوجبات الرئيسية إلى الأطباق التي تشتهيها في آخر الليل، حيث يرضي الطاهي جوشوا دورفينير "Joshua Dorfner" شهية رواد مطعمه المقبلين على تناول الطعام من خلال أطباقه الشهية دانية القطوف تغريهم بالعودة إليه مراراً وتكراراً.

كافيه سينتاني "Cent'Anni"
يقدم هذا المقهى الراقي الشاي المثلج الطبيعي، وقهوة espressos على البخار، والإفطار السريع، والشطائر المضغوطة، وأنواع الحساء الموسمية، والسلطات الطازجة، والجيلاتو، والتجارب الخاصة يومياً.

كلوب م "Club M"
تراقص على الأنغام الإيقاعية والأضواء الخافقة في كلوب م "Club M"، الملهي الليلي الجذاب بفندق فيرمونت جراند ديل مار "Grand Del Mar". اندمج واختلط وارقص طوال الليل مع الموسيقى المباشرة وDJ الضيف كل عطلة من عطلات نهاية الأسبوع.

خدمات الضيوف

المعلومات والخدمات العامة:

  • موظفو خدمة الطلب بالجرس
  • الكونسيرج
  • التدبير المنزلي
  • خدمات الغسيل
  • المرآب
  • سياسة قبول الحيوانات الأليفة
  • خدمة الشاطئ الفاخر
  • تسهيلات الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة

المنتجع الصحي

المنتجع الصحي بفيرمونت جراند ديل مار (Fairmont Grand Del Mar)

يعد المنتجع الصحي الرئيسي بسان دييجو هو أحد المنتجعات الصحية الخمس نجوم 27 في البلد، ويتميز بقائمة شاملة من أنواع العلاجات مثل أقنعة الوجه للتنظيف، وأنواع التدليك العلاجية، وأيضاً مجموعة المنتجات العضوية المخصصة.

الحجوزات غير مطلوبة. (858) 314-2020
ساعات العمل:

سبتمبر - يونيو
من يوم الأحد إلى يوم الخميس من 9:00 صباحًا حتى 7:00 مساءًا
يومي الجمعة والسبت من 9:00 صباحًا حتى 8:00 مساءًا

يوليو – أغسطس
من يوم الاثنين إلى يوم الأحد من الساعة 9:00 صباحاً-حتى 8:00 مساءً

وسائل راحة بالمنتجع الصحي:

  • حمام السباحة للاسترخاء
  • مركز اللياقة
  • فصول اللياقة البدنية (تختلف الفصول كل يوم)
  • ساعتان من الاستخدام لنادي المستكشفين الجدد لشخص واحد (تتراوح الأعمار من 5 إلى 12)
  • خدمة موظفي ركن السيارات
  • غرف ساونا جافة ورطبة
  • دوامات مائية داخلية
  • استراحات للاسترخاء منفصلة للرجال والسيدات مزودة بمواقد
  • بُرنس حمام مخملي وخفين
  • الشاي الساخن المميز والوجبات السريعة الموسمية، والشوكولاتة المحضرة يدوياً
  • كل منتجات المنتجع الصحي الطبيعية

النادي الصحي
يفتح مركز اللياقة البدنية الشامل بالمنتجع الصحي 24 ساعة يومياً، سبعة أيام في الأسبوع، ويتميز بتكنولوجيا ممارسة الرياضة الأحدث بما في ذلك أجهزة الجري للياقة البدينة الحياتية مع محطات المشاهدة الشخصية، وأيضاً مجموعة من دراجات التمارين، وأجهزة محاكاة الوثب في المكان "Summit trainer"، مجموعة شاملة من أجهزة التدريب على الأحمال ورفع الأثقال الحرة، وأجهزة الإطالة وكرات التدريب. تقدم فصول اللياقة البدنية من اليوجا إلى نظام اللياقة البدنية بيلاتيس مجاناً لنزلاء المنتجع الصحي، كما يتوفر أيضاً مدربين شخصين من خلال حجز موعد

الغولف

نادي الجولف الفاخر

ابتكر توم فازيو "Tom Fazio" لوس بيناسكيتوس كانيون الرائعة "Los Peñasquitos Canyon" والتي تعد تحفة فنية رائعة مثل تصميماته الأخرى تحمل الكثير من المعاني والمسارات الغنّاء. ينعم بنسائم المحيط الهادئ من السواحل المجاورة وفيض التوهج في جنوب كاليفورنيا، يتميز نادي الجولف الفاخر بملاعب التي صممها توم فازيو "Tom Fazio" فقط بسان دييجو في منتجع الجولف الرئيسي بكاليفورنيا.

حقائق سريعة
تصميم الملعب: Tom Fazio
حفرة: 18
تناسب الملعب: 72
الطول: 7160 ياردة

الاجتماعات والمناسبات

> عرض خرائط السعة

الاجتماعات

نظرًا لأنه يقع في محمية كانيون وسط الممرات البحرية المذهلة لنادي الجولف الفاخر، يقدم فندق فيرمونت جراند ديل مار "Fairmont Grand Del Mar" خلفية مثالية للاجتماعات والمناسبات. يتميز المنتجع المكون من 249 غرفة بمساحة مرنة تتجاوز 20.000 قدم مربع للاجتماعات والمناسبات لإقامة مجموعة كاملة من المناسبات - من اجتماعات المجلس التي تتميز بالود إلى الرحلات التشجيعية للمهرجانات الخيرية والحفلات السنوية - للمجموعات التي يصل عدد الضيوف فيها إلى 600.

حفلات الزفاف

اكتشف الرومانسية التي لا يضاهيها شيء في يومك الخاص في أفضل قاعات الزفاف بسان دييجو. ذكرى من مقاطعة البحر المتوسط ويقع في أجواء القصص الخيالية المثالية لمحمية لوس بيناسكيتوس كانيون المثيرة "Los Peñasquitos Canyon Preserve"، يعد فندق فيرمونت جراند ديل مار "Grand Del Mar" هو قاعة الزفاف الأمثل لتبدأ خطواتك الأولى نحو حياتك الجديدة إلى الأبد.

المناسبات الاجتماعية

يقدم منتجع فيرمونت جراند ديل مار "Fairmont Grand Del Mar" مجموعة غنية من الأنشطة الداخلية والخارجية للمجموعات والمناسبات بأعداد مختلفة مثل مجموعات تذوق الجبن والنبيذ، فصول الطهي، جلسات اليوجا، علاجات المنتجع الصحي لإعادة الحيوية، وتعليم التنس والجولف المهني، وأكثر من ذلك بكثير. باختصار، كل الأنشطة المقدمة في منتجع سان دييجو المشمس يمكن أن تكون مصممة لتلبية أي احتياجات للمجموعة.

الاتجاهات

من وسط سان دييجو/المطار:
يمكنك الذهاب عبر الطريق السريع شمال 5 واخرج إلى الطريق الفرعي شرق/محلي 56 (خروج 33A). يمكنك الذهاب عبر مخرج Carmel Country Road (مخرج 2) ثم استدر يميناً. تقدّم حوالي ربع (1/4) ميل على طريق Carmel Country Road واستدر يساراً إلى طريق جراند ديل مار "Grand Del Mar". ثم استدر يميناً إلى Grand Del Mar Court واستمر في الطريق أسفل التل حتى مدخل المنتجع.

من لوس أنجلوس:
يمكنك الذهاب عبر الطريق السريع جنوب 5 واخرج إلى الطريق على شرق 56 /مخرج طريق Carmel Valley Road (مخرج 33) استدر يساراً عند إشارة المرور. اتبع العلامات وتقدم بشكل مستقيم نحو 56 الشرق. يمكنك الذهاب عبر 56 الشرق إلى مخرج Carmel Country Road (مخرج 2) ثم استدر يميناً. تقدّم حوالي ربع (1/4) ميل على طريق Carmel Country Road واستدر يساراً إلى طريق جراند ديل مار "Grand Del Mar". ثم استدر يميناً إلى Grand Del Mar Court واستمر في الطريق أسفل التل حتى مدخل المنتجع.

من الطريق السريع 15 الشمالي:
يمكنك الذهاب عبر the Ted Williams Parkway/56 مخرج غربي (مخرج 19) استدر يساراً إلى Ted Williams Parkway. تقدم إلى مخرج Carmel Country Road (مخرج 2) ثم استدر يساراً. تقدّم حوالي ربع (1/4) ميل على طريق Carmel Country Road واستدر يساراً إلى طريق جراند ديل مار "Grand Del Mar". ثم استدر يميناً إلى Grand Del Mar Court واستمر في الطريق أسفل التل حتى مدخل المنتجع.

من الطريق السريع 15 الجنوبي:
اتجه نحو Ted Williams Parkway/ 56 غرب عبر مخرج 19. تقدم إلى مخرج Carmel Country Road (مخرج 2) ثم استدر يساراً. تقدّم حوالي ربع (1/4) ميل على طريق Carmel Country Road واستدر يساراً إلى طريق جراند ديل مار "Grand Del Mar". ثم استدر يميناً إلى Grand Del Mar Court واستمر في الطريق أسفل التل حتى مدخل المنتجع.

المرآب

الأسعار اليومية غير شاملة خدمة انتظار السيارة مع خدمة التوصيل من وإلى المرآب طوال الليل، برسوم 35.00 دولار في الليلة. تتوفر أيضاً خدمة مكان انتظار ذاتي مجاناً في المنشأة.

المواصلات

يتشرف فندق فيرمونت جراند ديل مار "Fairmont Grand Del Mar" بتقديم خدمة انتقال مجانية للنزلاء من/إلى المدن الساحلية المختارة من ديل مار، ولا جولا، وشاطئ سولانا. تعتمد هذه الخدمة المجانية على التوافر من الساعة 08:00 صباحاً إلى الساعة 10:00 مساءً، ويوصى بالحجوزات المبكرة لضمان حجز الوقت والوجهة المفضلة لديك. بالإضافة إلى أنه تتوفر أيضاً مجموعة من خدمات الانتقال، بما في ذلك تاكسي أو سيارة ليموزين أو سيارات تاون كار الفاخرة أو السيارات نقل المكوكية للانتقال من وإلى المنتجع.

لمزيد من المعلومات والحجوزات، اتصل بالخدمات الخاصة على (858) 314-1988.

خريطة فيرمونت جراند ديل مار
© 2016 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.