برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


معلومات عن الفندق

طباعة

فندق فيرمونت راي خوان كارلوس الأول (Fairmont Rey Juan Carlos I)

Av. Diagonal 661 - 671 - 08028
برشلونة، إسبانيا
هاتف: +34 902 051 111 | +34 933 644 040
bcn.reservas@fairmont.com

نظرة عامة

تم تأسيس هذا الفندق على مساحة 25,000 متر مربع من الحدائق الخلابة للقرن التاسع عشر، بإطلالات لا مثيل لها على أفق مدينة برشلونة المذهل، ويوفر الفندق الحضري الفاخر ملاذاً هادئاً في قلب ثاني أشهر مدينة إسبانية. يمتاز فندق فيرمونت راي خوان كارلوس الأول بموقعه المميز في شارع Avenida Diagonal المتميز والمرتبط بخطوط النقل الممتازة ويتميز الفندق بكونه مركزاً مؤثراً للأعمال التجارية ونقطة بارزة لاستكشاف برشلونة وكاتالونيا بشكل عام.

أماكن الإقامة الفندقية

يقدم فندق فيرمونت راي خوان كارلوس الأول إمكانية الاختيار من بين تسعة أنواع من الغرف، التي تتنوع ما بين الغرف القياسية الهادئة الواسعة إلى الجناح الملكي بولو الفريد (Royal Suite Polo)، الذي يضم غرفة معيشة واسعة – مزودة ببيانو عملاق – وجاكوزي ولها إطلالات مذهلة على نادي البولو الملكي.

تمت مراعاة أقصى درجات العناية في تصميم كل من غرفنا المزدوجة البالغ عددها 394 والأجنحة الحصرية البالغ عددها 38 وذلك لإرضاء رغبات نزلائنا. تتميز كل غرفة بحمام واسع واتصال سريع بالإنترنت وحانة صغيرة ووسائل راحة أخرى مدروسة تم تضمينها لخلق أجواء بسيطة من الأناقة والهدوء – وهي أجواء مثالية للأعمال والاسترخاء معاً.

تسجيل الوصول/إنهاء إجراءات المغادرة 

وقت تسجيل الوصول الساعة 2:00 ظهراً

وقت إنهاء إجراءات المغادرة الساعة 12:00 ظهراً

المطاعم

يقدم فندق فيرمونت راي خوان كارلوس الأول مجموعة متنوعة مذهلة من وجهات عالية الجودة لتناول الطعام المعدة خصيصاً لتلبية أذواق ورغبات نزلائنا من الأطعمة. لدينا اختيارات ترضي جميع الأذواق بدءًا من الأطباق المبتكرة المحلية الشهية التي يمكن تناولها في الأجواء الهادئة التي تدعو للاسترخاء للبار المطل على حمام السباحة إلى الأطباق العالمية والمحلية الممتازة في فخامة مطعم B-24. اختر من المطاعم التالية لبدء رحلتك إلى الأطعمة الشهية.

يستخدم B-24 أفضل المكونات الموسمية من مصادر محلية لطهي أطباق خاصة راقية محلية وعالمية. يقدم المطعم بوفيه إفطار رائع في الصباح وقائمة من الأطعمة الشهية لمنطقة البحر الأبيض المتوسط على الغداء، وذلك قبل تقديم مجموعة عالمية من النكهات الراقية في المساء. إن مطعموبار الردهة هو المكان المثالي للاسترخاء ومقابلة الأصدقاء والاستمتاع بتنشيط حاسة التذوق بتناول مجموعة من المشروبات الشهية ومشروبات الكوكتيل الراقية والمقبلات المسائية اللذيذة.

وفي الصيف، يقدم تيراس، الواقع في تعريشة ساحرة مكسوة باللبلاب ومطلة على حديقة الفندق وحمام السباحة، مشروبات لذيذة ومجموعة جذابة مختارة من فواتح الشهية والمقبلات والسلاطات وأطباق الأرز، بالإضافة إلى اللحم والسمك الطازج الذي يُطهى أمام عينيك على شواية المطعم. يعد التيراس مكاناً مثالياً لتناول الغداء وقضاء ليالي في أجواء الاسترخاء وللتجمع بعد فترات العمل وقد حظى بشهرته لكونه واحة بعيدة عن ضجة وازدحام المدينة. 

يعدّ البار على حمام السباحة المكان المثالي لترتاح من مسؤوليات اليوم في موسم الصيف، بما يتميز به من أجواء غير رسمية تبعث على الاسترخاء. استلق تحت أشعة شمس برشلونة اللامعة وتمتع بمجموعة متنوعة من الساندويتشات والسلاطات وأطباق اللحوم والأسماك الخاصة من أرقى المكونات من مصادر محلية.

للاستفسار والحجز، الرجاء الاتصال بحجوزات مطعمنا على 0034 93 364 40 18. 

خدمات الضيوف

  • موظفو خدمة الطلب بالجرس / البوّابون
  • تسجيل الوصول/إنهاء إجراءات المغادرة
  • الكونسيرج
  • المصاعد
  • التدبير المنزلي
  • خدمات الغسيل
  • المرآب
  • سياسة قبول الحيوانات الأليفة
  • صناديق الودائع الآمنة

المنتجع الصحي

يقدم نادي رويال للياقة البدنية والمنتجع الصحي، الواقع في الحدائق المذهلة المحيطة بفندق فيرمونت راي خوان كارلوس الأول، مجموعة كبيرة من أنشطة الاسترخاء والعلاجات المجددة للصحة والجمال في طابقه الرائع الذي يشغل مساحة 5,400 متر مربع.

فهو يستضيف Sports Medicine Barcelona الفريق المشهور عالمياً والذي يركز على مساعدة الأفراد في تحقيق التوازن والانسجام بين الجسد والعقل والروح. 

- مرافق المنتجع الصحي

لا تنتهي الخيارات مع أفضل منتجات تجميلية من Natura Bissé وAlqvimia، والمغاطس الساخنة وحمام الكالداريوم، وجلسات العلاج الطبيعي والعلاج بالعطور، والبرامج المخففة للإجهاد وعلاجات إزالة التجاعيد. 

غرفة اللياقة

تتزود غرفة اللياقة البدنية في نادي رويال للياقة البدنية والمنتجع الصحي بأحدث تكنولوجيا ومعدات للياقة البدنية. فهي إحدى من أعلى عشرة مراكز للياقة البدنية في العالم وفقاً لمجلة Condé Nast Traveler.

حمامات السباحة

يحتوي نادي رويال للياقة البدنية والمنتجع الصحي على حمامين سباحة كبيرين مدفئين وحمام سباحة مكشوف يكون مفتوحاً في الصيف. يعد حمام السباحة المغطى مثالياً لممارسة التدريبات على مدار السنة أو للغطس باسترخاء، بينما يعد حمام السباحة المكشوف مع الأراجيح والحجرة المخصصة للاستمتاع بأشعة الشمس والموقع الجميل بين الحدائق الغناء لفندق راي خوان كارلوس الأول مثالياً للاستمتاع بالشمس.

يمكن أن يتمتع نزلاء الفندق بمرافق نادي رويال بولو، بما فيها من ملاعب التنس والتجديف. يقع نادي رويال بولو على بعد مسافة يسر قصيرة من الفندق.

يقتصر الدخول إلى نادي رويال للياقة البدنية والمنتجع الصحي على العملاء الذي تبلغ أعمارهم 18 عاماً أو أكثر. يُطلب من النزلاء ارتداء ملابس السباحة ونعال وغطاء الاستحمام عند استخدام المرافق. يدخل الرجال والنساء المنتجع الصحي من طرق منفصلة.

الاجتماعات والمناسبات

الاجتماعات والأحداث

يحتوي منتجع الأعمال في – فندق فيرمونت راي خوان كارلوس الأول على 24 غرفة اجتماعات مع خيارات متعددة للتصميمات بمرونة غير محدودة. تحظى معظم الغرف، المجهزة بأحدث تكنولوجيا، بضوء النهار الطبيعي الرائع وبعض المنحدرات لتنقل المعاقين جسدياً بسهولة.تتوفر أماكن لانتظار السيارات مكشوفة ومغطاة يسهل الوصول إليها.

الحدائق

تعد حدائق توري ميلينا المذهلة، التي تحيط بفندق فيرمونت راي خوان كارلوس الأول، واحة ساحرة من الهدوء والجمال في قلب المدينة.

تحتوي الحدائق الساحرة، المشيدة منذ القرن التاسع عشر على مساحة 25,000 متر مربع، على حمام سباحة مكشوف مع تيراس وبركة ومركز صحي – نادي رويال للياقة البدنية والمنتجع الصحي. 

كما تتضمن الحدائق ثلاثة صالونات أنيقة وهي Salon Azul و Salon Jardin و Salon Piscina، ويمكن تهيئة كل منهم ليكون موقعاً خلاباً لإقامة حفلات عشاء أو غذاء عمل أو مآدب.

Palau de Congressos de Catalunya

يقدم Palau de Congressos de Catalunya، الواقع على بعد مسافة سير قصيرة من فندق فيرمونت راي خوان كارلوس الأول "Fairmont Rey Juan Carlos I" والذي يعد جزء من المجمع نفسه، لمنظمي المناسبات صالتين و 48 غرف وقاعات اجتماعات متعددة الوظائف ومعرض على مساحة 4.000 متر مربع وصالة تضم ما يصل إلى 2,000 موفد. 

الاتجاهات

يمكن الانتقال من فندق فيرمونت راي خوان كارلوس الأول، الواقع في Avinguda Diagonal وهو الشارع الرئيسي في برشلونة، بوسائل مواصلات راقية وسهلة إلى المطارات والميناء ومحطات القطار بالمدينة كما يمكن الانتقال منه إلى الطرق الرئيسية المؤدية إلى مدريد وفرنسا والساحل.

الوصول إلى هناك

يمكن الوصول إلى الفندق بوسائل المواصلات العامة بالطرق التالية: 

المترو: Green Line (L3), Zona Universitaria. 

الحافلة: أرقام 7, 67, 68, 74, 75

الترام: Zona Universitaria

الوصول إلى المطار

يبعد الفندق، الواقع في Avinguda Diagonal، بمسافة 10 كم / 6 أميال (حوالي 15 دقيقة بالسيارة) عن مطار برشلونة الدولي، إل برات.

يبعد عن مطار جيرونا بمسافة 92 كم / 57 ميلاً (حوالي 60 دقيقة بالسيارة). 

خريطة فيرمونت راي خوان كارلوس الأول، برشلونة
© 2016 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.