المطاعم

  • مطاعم لندن بفندق ذا سافوي

كل واشرب واستمتع

مطعم سافوي هو وجهة محبي الطعام ومتذوقي المشروبات على السواء.  سبعة مطاعم وبارات تقدم ما يناسب جميع الأذواق.  تناول العشاء بشكل غير رسمي في مطعم كاسبر للمأكولات البحرية والمشويات، حيث يتم تقديم قوائم طعام مبدعة ومتغيرة باستمرار لمأكولات طازجة ومستدامة يتم تقديمها من الصباح وحتى المساء.

يقدم مطعم جوردون رامسي للمشويات بفندق ساڤوي قائمة شواء بريطانية كلاسيكية مع لمسة فرنسية، بينما يظل كل من مطعم سيمبسون إن ذا ستراند ونايتس متربعين على قمة جميع القوائم اللندنية كأفضل عشاء مشوي في المدينة مع الشعور بالتقليد البريطاني.

الأضواء الأنيقة المحيطة بتايمز فوير توفر المكان الأمثل لتناول شاي الظهيرة الإنجليزي التقليدي.  قم باحتساء الكوكتيلات الكلاسيكية أو جرب الإبداعات الجديدة التي يصنعها النوادل الحاصلين على أفضل الجوائز في بار أمريكان الأسطوري، أو قم بتجربة الأناقة المذهبة لبار بوفورت الذي يقدم معلومات أساسية مثيرة عن طابع الكوكتيلات وطريقة صنعها، في بار ذات نمط لاليك ومسرح مركزي.

يقدم متجر شاي بيجو بفندق سافوي، سافوي تي، أنواع من الشاي الفاخر والإضافات حسب الطلب وسط أجواء ملكية ممزوجة بالعبق الشرقي. اضغط هنا للتسوق بين الهدايا والقسائم المميزة. 

برجاء الضغط هنا لعرض الجدول الزمني للأحداث والفئات الرئيسية.

الحجز: يرجى إرسال رسالة بالبريد الإلكتروني إلى savoy@fairmont.com، أو الاتصال بفريق الحجوزات بالمطعم على الرقم +44 (0)20 7420 2111 في الفترة بين 09:00 إلى 20:00 بحسب التوقيت الصيفي البريطاني (BST).

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2016 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.