الرحلات النهارية


قصر وندسور

قلعة وندسور هي أقدم وأكبر قلعة مشغولة في العالم وهي مقر الإقامة الرسمي لجلالة الملكة. تتمتع القلعة بتاريخ غني يمتد تقريبًا 1000 عام وتحتوي على شقق فاخرة للإقامة الرسمية والتي تزخر بالكنوز من المجموعة الملكية، إلى جانب كنيسة القديس جورج (واحدة من المباني الكنسية الأجمل في بريطانيا، وهي المكان الذي دُفن فيه 10 ملكًا)، وبيت دمى الملكة ماري، وهو تحفة مصغرة.

قصر هامبتون كورت

قصر هامبتون كورت هو قصر ملكي يقع في ريتشموند، ويبعد حوالي 11 ميلاً تجاه منبع نهر التايمز عن سافوي.  وقد تم بناؤه في الأساس في عام 1514 تقريبًا للكاردينال ولسي، أحد المقربين للملك هنري الثامن.  وقد تمت توسعته على مر السنين، وهو الآن مفتوح للجمهور والمكان الذي يقام فيه مهرجان قصر هامبتون كورت السنوي ومعرض زهور قصر هامبتون كورت.

بلدة ستراتفورد أبون آفون

تشتهر ستراتفورد في جميع أنحاء العالم باعتبارها مسقط رأس وليام شكسبير، وهي واحدة من أكثر مدن إنجلترا التاريخية.  تمتع بزيارة مسقط رأس هذا الشاعر، وتنزه على ضفاف نهر أفون واحضر عرضًا لفرقة شكسبير الملكية.

بلدة باث

تقع هذه المدينة الخلابة على بعد بضع ساعات بالقطار من لندن، وتشتهر مدينة باث بالعمارة الجورجية الأنيقة المميزة لها.  وقد أعلن عن هذه المدينة كأحد مواقع التراث العالمي، وتضم المدينة أيضًا دير باث والحمامات الرومانية التي تعد أفضل الحمامات الصحية التي تم الحفاظ عليها من العصور القديمة.

أكسفورد وقصر بلينهايم

تعرف المدينة باسم "مدينة الأبراج الحالمة"، وتضم الكليات التي تتسم بالهندسة المعمارية المهيبة والهدوء والعمل الجاد والتي لطالما كانت وجهة للدارسين منذ مئات السنين.  قصر بلاينهايم، يقع على مساحة ألفي فدان على أطرف حي أكسفورد، وقد كان هدية من الملكة آن في القرن السابع عشر إلى الدوق الأول لمارلبورو، كما شهد ميلاد سير ونستون تشرشل.

فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2015 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.