Your browser does not support frames.

تحويل عملياتنا إلى صديقة للبيئة سلسلة التوريد

في 2010، قمنا بتطوير برنامج الشراء البيئي للتقليل من التأثيرات البيئية من خلال اختيارنا للموردين والمنتجات. توفر لنا المعايير البيئية والإرشادات الواردة في هذا البرنامج إطار عمل للمساعدة في فهم كيفية قيام الموردين لدينا بتقليل التأثيرات البيئية وكيفية دمج الاعتبارات البيئية في المنتجات التي يقدمونها.

في إطار التزام فيرمونت بالاستدامة، نسعى جاهدين لتخطي حدود العمليات الخاصة بنا التي نقوم بها مباشرةً، وذلك للتأثير الإيجابي على الأداء الذي يحقق الاستدامة خارج نطاق العمليات التي نقوم بها في اليوم. وهذا لا يعكس رغبتنا في تحسين ممارسات الاستدامة فحسب، بل يعكس أيضاً إدراكنا للمسؤولية التي تقع على عاتقنا وقدرتنا على التأثير في المنظمات الأخرى.

وحرصاً على توفير متعة الرفاهية للنزلاء لدينا نعتمد على مجموعة من الموردين على كل من المستوى الموردين المحليين ومستوى الشركات. ولذلك، فنحن نركز على فهم ممارسات الاستدامة التي يقوم بها هؤلاء الموردون ونعمل على تحسين المبادرات الموجودة بالفعل والانطلاق منها نحو التطوير. فنحن نؤمن أنه لتحقيق الاستدامة لا يجب أن نركز على المنتجات فحسب، بل يجب أيضاً النظر إلى الاستدامة فيما يخص العمليات التي يقوم بها الموردون بصفة عامة.

كما نطور برنامج الإدارة الخاص بالموردين للمساعدة على فهم ممارسات الاستدامة والتشجيع على التطوير المستمر لعمليات الاستدامة لدى الموردين الذين نتعامل معهم. ويركز البرنامج على الاهتمام بالموردين على مستوى الشركات والموردين المحليين بأسلوب يحفز على المزيد من دمج ممارسات الاستدامة داخل العمليات التي يقومون بها ومشاركة أفضل الممارسات مع الموردين المسجلين في شبكة الموردين لدينا.

وفي إطار البرنامج أنشأنا أدوات الإدارة الخاصة بالموردين (أي استمارة ملف تعريف للمورد واستمارة تصريح المورد)، لجمع وتقييم الجهود المبذولة لتحقيق الاستدامة لدى الموردين الذين نتعامل معهم بأسلوب موحد وثابت. وتساعد هذه الأدوات فيرمونت على فهم أفضل لممارسات الاستدامة لدى الموردين الذين يتعامل معهم وتوفير أساس لتسجيل مدى التقدم في التحسينات وترتيبها حسب الأفضلية ومراقبتها فيما يخص المجموعة المتنوعة من الموردين لدينا.

© 2016 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.