sightseeing - Fairmont The Palm

الجولات السياحية

  • Sightseeing

الجولات السياحية في دبي

 

 إلى جانب الفرص العديدة للاستمتاع بالجولات السياحية الرائعة في دبي، اكتشف مجموعة من المغامرات التي لا تفوّت، وتعرف على الكثير من الفرص الجذابة بما فيها رحلات السفاري وسوق الذهب والحديقة المائية وايلد وادي، بالإضافة إلى التجارب الثقافية والمطاعم في فندق فيرمونت النخلة.

 

أكوافنتشر

 يعد أكوافنتشر دبي واحد من أكبر المنتزهات المائية في الشرق الأوسط، يمتد على مساحة 42 هكتار من المنزلقات والأنهار والمنحدرات ومناطق ألعاب الأطفال. استمتع بمنزلق "ذا ليب اوف فيث" أو قفزة الثقة واشعر بأقصى درجات الإثارة عند الانزلاق من ارتفاع 27.5 م في بحيرة أسماك القرش. وللاستمتاع بتجربة لا تنسى من الجولات السياحية في دبي، يقدم خليج الدلافين للزوار الفرصة للاقتراب من الدلافين واللعب معها. كما يقدم أكوافنتشر في فندق اتلانتس على نخلة الجميرا، يوم من المتعة لجميع أفراد الأسرة.

 

حديقة وايلد وادي المائية:

 تقدم الحديقة أوقاتاً ممتعة للباحثين عن الإثارة من الأفراد والعائلات. تعتبر الحديقة من أكثر الحدائق المائية تطوراً في العالم وتبعد 15 دقيقة من فندق فيرمونت نخلة الجميرا وتحتوي الحديقة على 24 منزلق مائي وأحواض سباحة ومطاعم.

 

السفاري

للتعرف على حياة البدو، ما عليك سوى زيارة الصحراء. تقدم رحلات السفاري أوقات لا تنسى بداية من تجربة القيادة على الرمال تشبه الرولر كوستر وحتى ركوب الجمال، انتهاء بحفل عشاء مشاوي عربية على نغمات الموسيقى الشرقية والرقص الشرقي. لمزيد من المعلومات، يرجي مراجعة الكونسيرج.

 

برج خليفة

برج خليفة هو أعلى مبنى في العالم؛ يبلغ ارتفاعه 829.84 متر (2,723 قدم). يقع البرج الذي يطل بشموخ على الصحراء ويزين سماء دبي في قلب مدينة دبي قرب أفضل مراكز التسوق والمطاعم والترفيه في العالم.

 

نافورة دبي

 تقذف النافورة التي صممها مهندسو نافورة فندق بيلاجيو في لاس فيغاس والمقامة على بحيرة برج خليفة التي تبلغ مساحتها 30 هكتارا المياه لمسافة 500 قدم (150 متر) في السماء، بما يعادل ارتفاع مبنى مكون من 50 طابق. تعمل النافورة يومياً على إيقاع الأغاني والموسيقى بما فيها سما دبي وبابا يتو وأغنية باللغة السواحيلي فائزة بالعديد من الجوائز، وعلى أنغام الرقصة الأكثر مبيعاً في العالم العربي شك شاك شوك، والمقطوعة الموسيقية الإيطالية الأكثر شهرة لاندريا بوشيليCon te partiro . تعتبر النافورة أكثر نافورة متطورة مضاءة في العالم اليوم، وترسم 25 شاشة عرض ملونة في المكان طيفاً مرئياً لأكثر من 1000 معلم جذاب.

 

عالم فيراري

 تقدم مدينة عالم فيراري باقة ترفيهية متنوعة تناسب جميع أفراد العائلة حيث تضم المدينة 20 لعبة وجولة وعرضاً تفاعلياً مستوحاة من سيارات فيراري في مكان واحد مكيف ومصمم بشكل رائع، بداية من الألعاب المتطورة الحساسة مثل "القيادة مع الأبطال" والألعاب شديدة التسارع مثل "جي فورس" و"فورمولا روسا" أو الترفيه الخاص بالأطفال مثل "المعسكر التدريبي للناشئين" والكثير من المطاعم الإيطالية المفضلة.

 

سوق الذهب

 يوجد العديد من الأسواق بالمدينة، لكن يعتبر سوق الذهب الأكثر شهرة في دبي. سواء كنت ترغب بشراء الهدايا لأفراد الأسرة أو الأصدقاء أو مجرد التجول والاستمتاع بمشاهدة محلات المجوهرات الرائعة، لا تفوت الفرصة في زيارة السوق أثناء رحلتك إلى دبي.

 

متحف دبي

 

يقع المتحف الرئيسي في حصن الفهيدي، الذي يعود تاريخه للعام 1787م ويعتبر أقدم مبنى في مدينة دبي. يستطيع الزوار استكشاف مختلف صور حياة عصور ما قبل النفط وخيام البدو ومناظر الحياة البحرية والمراكب الخشبية. كما يعرض المتحف المواقع الأثرية التي يعود تاريخها إلى 3000 عام قبل الميلاد.

 

فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.