شاي الظهيرة في دبي: صالة المشربية في فيرمونت النخلة - Dining & Restau

مشربية لونج

  • Mashrabiya Lounge

 

استمتع بكرم الضيافة الأصيل في قلب نخلة الجميرا النابضة بالحياة، وابدأ بزيارة لوبي لاونج. وانعم بالجلوس في جو من تصميمات الأرابيسك المعاصرة في الردهة التي تطل على الخليج العربي. وتتميز هذه الردهة التقليدية بشرفات واسعة في الهواء الطلق ومجموعة متكاملة من العروض الجميلة. ويمكنك مع اللوبي لاونج الاستمتاع بتجربة شاي الظهيرة، من أجود الأنواع في المملكة المتحدة، مع كعكات السكونز والكريمة المتخثرة وكيك إكليس وبارا بريث (خبز منقط)، وكيك باتنبرج (مرزباني واسفنجي). وتقدم هذه الردهة خدماتها بأسلوب ضيافة فيرمونت الشهير. وفي المساء، يعد هذا المكان مثالياً لمحبي غروب الشمس التقليديين، بالإضافة إلى الإطلالة الرائعة لأفق دبي مارينا.                

تفضل بزيارة مشربية لونج واستمتع بتناول المخبوزات اللذيذة وأنواع الكعك المستوحاة من الجزر البريطانية، مع مجموعة مختارة من أنواع الشاي التي سيقدمها نادل الشاي. وستمنحك السندويتشات الطازجة والمربات المنزلية اللذيذة والمناظر الأخاذة ذكريات لا تنسى.      

 يمكنك زيارتنا في أي وقت من الساعة 12:00 ظهراً إلى 6:00 مساءً، والاستمتاع بشاي الظهيرة مقابل 95 درهم إماراتي فقط للشخص الواحد. وإذا أردت أن تصل إلى أقصى درجات المتعة، تناول شاي روز بابلي مقابل 225 درهم إماراتي، أو شاي الظهيرة الملكي مقابل 245 درهم إماراتي للشخص الواحد.

الموقع 

طابق الردهة

تتوافر مقاعد الفريسكو

ساعات العمل

24 ساعة يوميا

الملابس الملائمة

غير رسمي

الحجوزات

Email: palm.dining@fairmont.com or Call: +971 4 457 3457

الرجاء ملاحظة مايلي

The Rosé Bubbly Tea & the Imperial Afternoon Tea are only available at the outdoor terrace.

فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.