الإقامة في دبي: إقامة في فندق فاخر - فيرمونت النخلة - Fairmont The Pal

أماكن الإقامة

  • Palm Jumeirah Accommodations: Luxury Palm Jumeirah Hotel Accommodations

استمتع بإقامة فاخرة في فيرمونت النخلة، دبي

 تنعكس الأناقة العصرية الغنية باللمسات العربية في تصميم الغرف والأجنحة البالغ عددها 381 غرفة في فيرمونت النخلة، دبي.

 يتميز فندق النخلة دبي بإمكانية الحصول على غرف متصلة مع بعضها لمزيد من الخصوصية ووجود باب إضافي وردهة خارجية تناسب الأسر والأصدقاء. هذا بالإضافة إلى أن جميع الأماكن المخصصة للإقامة في نخلة الجميرا مُجهزة بشرفة خارجية فسيحة مُطلة على مرسى دبي والخليج العربي أو المساكن في النخلة، وتُعد الشرفة المكان المثالي لتناول إفطار فاخر أو عشاء رومانسي يشرف على إعداده كبير طهاة فيرمونت المتخصص.

 فيرمونت الذهبي

يعد فيرمونت الذهبي  فندق داخل الفندق وواحة يرتقي فيها فن الخدمات الاستثنائية لخلق تجربة حصرية وشخصية. يُقدم هذا المكان الخاص لضيوفه الذين يأتون في رحلات عمل أو للترفيه أجواءً ساحرة تتميز بها الأماكن المخصصة للإقامة التي تُشبه طراز البوتيك وتُقدم خدمات كاملة عالية المستوى، كما توفر ملاذاً هادئاً من ضجيج وصخب الحياة. يتمتع ضيوف فيرمونت الذهبي بمستوى من الخدمات لا يُضاهى يُقدمه العاملين بفيرمونت الذهبي بحفاوة وعناية وتفانٍ في عملهم. كما يحظى الضيف باهتمام بالغ منذ وصوله ويلقى ترحيباً حاراً يتميز بالخصوصية وتقدَم إليه وسائل الراحة والترفيه التي تعكس أجواء فيرمونت الذهبي.

يوجد بفندق فيرمونت الذهبي مكتب استقبال خاص يعمل بكفاءة لإكمال إجراءات الوصول والمغادرة. يُمكن للضيوف الاستمتاع والاسترخاء في الردهة المُصممة على الطراز المنزلي حيث يُمكنهم التعارف وتوطيد العلاقت الاجتماعية في هذا المكان الأنيق والمتميز، كما يُمكنهم الإنجاز ورفع إنتاجيتهم في الأماكن المخصصة للعمل الموجودة في الفندق أو مجرد الاسترخاء والتأمل. إضافة إلى ذلك، يضم فيرمونت الذهبي غرفًا وأجنحة مميزة تناسب مستواهم وتُعد مكاناً رائعاً للضيوف سواء للعمل أو للإسترخاء؛ فكل غرفة من تلك الغرف مجهزة بمنطقة واسعة للعمل ومصباح مكتبي هالوجين وجهازي هاتف لمزيد من الراحة، إلى جانب إمكانية الدخول المجاني إلى الإنترنت اللاسلكي عالي السرعة، والحصول على مجموعة مختارة من الصحف خلال إقامتك في نخلة الجميرا.

فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.