برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

الإقامة

  • Palm Jumeirah Accommodations: Luxury Palm Jumeirah Hotel Accommodations

استمتع بإقامة فاخرة في فيرمونت النخلة بدبي

تنعكس الأناقة العصرية الغنية باللمسات العربية في تصميم الغرف والأجنحة البالغ عددها 381 غرفة في فيرمونت النخلة، دبي.

 
يتميز فندق النخلة دبي بتوافر غرف متصلة مع بعضها لمزيد من الخصوصية ووجود باب إضافي وردهة خارجية تناسب العائلات والأصدقاء. هذا بالإضافة إلى أن جميع الأماكن المخصصة للإقامة في فندق فيرمونت النخلة مُجهزة بشرفة خارجية فسيحة مُطلة على مرسى دبي والخليج العربي أو المساكن في النخلة، وتُعد شرفة الغرفة أو الجناح المكان المثالي لتناول فطور فاخر أو عشاء رومانسي يشرف على إعداده كبير طهاة فيرمونت المتخصص.

فيرمونت الذهبي 

يقدم فيرمونت الذهبي "تجربة الفندق داخل فندق" فهو يقدم تجربة إستثنائية حصرية وشخصية لكل ضيف على حد سواء و يوفر ملاذاً هادئاً من ضجيج وصخب الحياة. أنه المكان الأمثل للضيوف القادمين في رحلات عمل أو للترفيه حيث يستمتعون بمستوى متميز وخاص يُقدمه العاملين بفيرمونت الذهبي بحفاوة وعناية وتفانٍ. كما يحظى الضيف باهتمام بالغ منذ وصوله للفندق ويلقى ترحيباً حاراً يتميز بالخصوصية وتقدَم إليه وسائل الراحة والترفيه التي تعكس أجواء فيرمونت الذهبي.

 
يضم فيرمونت الذهبي مكتب استقبال خاص لإستكمال إجراءات الوصول والمغادرة كما يُمكن للضيوف الاستمتاع والاسترخاء في الردهة ذات الأجواء المتميزة حيث يُمكنهم التعارف وتوطيد العلاقات الاجتماعية في هذا المكان الأنيق والمتميز.
يقدم فيرمونت الذهبي غرفًا وأجنحة مميزة وتُعد مكاناً مثالياً للضيوف سواء للعمل أو للإسترخاء.

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2016 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.