برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

الأماكن السياحية غير المعتادة في دبي

< back
برنامج عشاء Noire، متعة تناول الطعام في الظلام

برنامج عشاء Noire، متعة تناول الطعام في الظلام

تعد تجربة تذوق الأكلات هي أحد أفضل النشاطات في دبي التي لم يسبق لها مثيل. في فيرمونت دبي، يقدم هذا المطعم قائمة طعام مفاجئة مصحوبة بالمشروبات التي سوف تتحدى ذوي الذوق المتميز الأنيق.

اعرف المزيد
ملاذ الحياة البرية في رأس الخور

ملاذ الحياة البرية في رأس الخور

يغطي هذا الكنز الطبيعي المخفي 620 هكتارات من الأراضي الرطبة، على بعد دقائق معدودة من فيرمونت دبي. إن الملاذ هو منزل لعدد كبير من الأسماك، والثدييات الصغيرة والطيور، وخاصة المستعمرة الكبيرة لطيور الفلامينجو التي تتخذ من هذه الأراضي الرطبة موطنًا لها خلال فصل الشتاء.

اعرف المزيد
حوض الأسماك وحديقة الحيوان تحت الماء بدبي

حوض الأسماك وحديقة الحيوان تحت الماء بدبي

على الأرجح أنك رأيت الحوض الهائل الذي يحتوي على 10 مليون لتر في مركز دبي التجاري، ولكن هل قمت بزيارة حديقة الحيوان الموجودة تحت الماء بدبي؟ حيث لديهم التمساح الملك، وهو تمساح مياه مالحة استرالي هائل الحجم يزن 750 كجم بقدر 14 ونصف رجل مكتمل النمو، بالإضافة إلى معارض مختلفة، ومنطقة غامضة بها المخلوقات الليلية بالإمارات العربية المتحدة.

اعرف المزيد
قرية التراث

قرية التراث

تعرض قرية التراث التي تقع في حي الشندغة التاريخي الطريقة التقليدية للحياة في إمارة دبي. سوف تعرف بشأن الهندسة المعمارية المحلية والمهن الموجودة في جو السوق التقليدية. يوجد بالمنطقة عدة مطاعم محلية تقدم الأسماك المشوية والأطباق العربية المفضلة لتعلي من يومك.

اعرف المزيد
حصن الفهيدي

حصن الفهيدي

الحصن هو أقدم مبنى في دبي ويعود تاريخه إلى 1,787، كما أنه منزل لمتحف دبي الذي يعد المكان الأمثل لفهم الثقافة المحلية، وتاريخ المدينة، وطريقة الحياة التقليدية في إمارة دبي.

اعرف المزيد

يُرجى الاتصال بفريق الخدمات الخاصة لدينا لمعرفة المزيد من المعلومات وحجز الجولات.

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.