أماكن الإقامة الفندقية

  • فندق دبي: أماكن الإقامة وسط مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة
  • فندق دبي: جناح جونيور
  • جناح من غرفتي نوم
  • غرفة فيرمونت
  • فندق دبي: الجناح الإمبراطوري

احجز أماكن إقامتك في دبي في فندق فيرمونت دبي، المتميز عن فنادق في دبي أخرى. مع الأجنحة الفخمة وسهولة الوصول إلى أفضل أماكن الجذب، توفر أماكن الإقامة في فندقنا في وسط مدينة دبي المزيج الأمثل بين وسائل الراحة والموقع.

من أجمل فنادق دبي لقد خضع مؤخراًلبرنامج ترميم بقيمة 9.5 مليون دولار أمريكي، وتم تعزيز تصاميم غرف الفندق والأجنحة البالغة 394 لتلبية احتياجات المسافر بغرض الأعمال الأكثر ذوقاً. تمتزج أرضيات الغرانيت اللامعة مع الأقمشة الفخمة الناعمة لخلق أجواء هادئة، تكملها المناظر الخلابة المدهشة للمدينة في أماكن الإقامة لدينا في فندق دبي الفاخر، بالإمارات العربية المتحدة. تتميز جميع غرف النزلاء بحمامات معد لها جيدًا، ومجموعة حصرية من وسائل الراحة لي لابو، ومرافق للعمل داخل الغرفة، ومنطقة جلوس منفصلة مزودة بأريكة طويلة، وخدمة إنترنت فائق السرعة.

فيرمونت الذهبي هو فندق ضمن الفندق، وهو مصمم لتلبية احتياجات النزيل في رحلة ترفيهية أو القادم للأعمال لتلبية احتياجات الضيوف الأعلى ذوقاً. تشمل المميزات الحصرية خدمة حاجب متفاني ومتكتم، ومنطقة مكرسة لإجراءات الوصول والمغادرة، وردهة جلوس مع مشروبات ومقبلات، وإفطار مجاني، وخدمة إنترنت عالية السرعة مجانية في غرف ضيوف فيرمونت الذهبي، وإنترنت لاسلكي في ردهة جلوس فيرمونت الذهبي والدخول إلى غرف اجتماعات.

وأخيرًا، يستمتع أعضاء النادي الرئاسي بفيرمونت بخدمة مخصصة وبعض من المميزات الحصرية داخل الغرفة، مثل الإنترنت المجاني فائق السرعة أو إمكانية الدخول إلى صالة فيرمونت للياقة البدنية التي تضم أحذية وملابس من ريبوك، وسجاد لليوجا، وأشرطة التمارين المطاطية واستخدام مشغل MP3.

لمزيد من المعلومات عن الإقامة في دبي، الرجاء الاتصال بنا عبر صفحة عروض الفندق أو الاتصال بأحد مكاتبنا للحجز:

فيرمونت دبي: +971 4 332 5555
كندا/ الولايات المتحدة الأمريكية: 1 800 441 1414
المملكة المتحدة: 00 800 0441 1414
الإمارات العربية المتحدة: 800 4772
المملكة العربية السعودية: 800 897 1404
البحرين: 800 036
الكويت وقطر: +971 4 311 8200

 

انقر هنا لمعرفة المزيد حول رسم "درهم السياحة" الجديد. 

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2016 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.