الجولات السياحية

  • مارينا دبي
  • الحديقة المائية في دبي
  • التجول السياحي في دبي: سوق الذهب ورحلات السفاري في الصحراء
  • نافورات دبي
  • حصن الفهيدي

حي البستكية

إنه يعتبر أحد أقدم المناطق السكنية في البلاد، ويتميز حي البستكية بمجموعة من الدور ذات الساحات التي يرجع تاريخها إلى القرن التاسع عشر.  لقد تم ترميم العديد من البيوت وتحويلها إلى متاجر ومطاعم ليستمتع بها الزوار.  يتيمز هذا الحي التاريخي أيضاً بما يسمى البراجيل (وهو نفق رياح عربي من أربع أطراف)، وهو يعتبر أحد المواقع الأجمل مناظراً، ويقدم للزوار الفرصة لتقدير الهندسة المعمارية العربية القديمة.

رحلات السفاري في الصحراء

لتجربة لمحة عن حياة البدو، فإن الرحلة إلى الصحراء هي أمر يجب فعله.  توفر رحلات السفاري لحظات متميزة من تجربة شبيهة بركوب الأفعوانية الشيقة إلى ركوب الجمال في الصحراء.  قم بإنهاء رحلة قصيرة في الصحراء بالاشتراك في حفلة عشاء شواء عربية أصلية بينما تستمتع بعزف أنغام موسيقى شرقية وأداء رقص فني لراقصة رقص شرقي تقليدية.

سوق الذهب

يوجد عدد من الأسواق في المدينة، ولكن سوق الذهب في دبي يعتبر السوق الأشهر في دبي.  سواء كنت تشتري الهدايا لأفراد عائلتك أو أصدقائك أو كنت تلقي نظرة على العدد الكبير من صياغ المجوهرات الجميلة، فإن هذا أهم أمر يجب فعله أثناء إقامتك في دبي. 

قرية الإرث والغوص

من موقعها على حافة خليج دبي، فإن قرية الإرث توفر للسياح الفرصة للرجوع بالزمن والإعجاب بالمصنوعات القديمة التي تم إيجادها في مواقع أثرية يرجع تاريخها إلى550 قبل الميلاد. إن قرية الغوص، التي تقع بجانب قرية الإرث ترمز على تاريخ دبي البحري، وتقاليد الغوص للبحث عن اللؤلؤ والهندسة المعمارية. قم بإنهاء رحلتك القصيرة بالاستمتاع بقهوة مطحونة حديثاً والخبز العربي من إعداد السكان المحليين. 

مركز الشيخ محمد للتفاهم الثقافي

من موقعه في أحد أقدم مواقع الإرث في دبي (منطقة البستكية)، فقد تأسس المركز الثقافي لمساعدة الزوار على فهم عادات وتقاليد الإمارات العربية المتحدة.  أهم ما يقدمه البرنامج يشمل جولات في جامع الجميرة، وجولات مشي في منطقة البستكية، ودورات باللغة العربية وعدد من برامج التوعية الثقافية. 

متنزه وايلد وادي المائي

إنه يوفر ساعات من المتعة للساعين وراء التشويق والعائلات، ويعتبر وايلد وادي أهم المتنزهات المائية الأكثر تقدمًا في العالم، ولا يبعد سوى 20 دقيقة عن الفندق.

Aquaventure

Aquaventure دبي هي أحد أكبر المتنزهات المائية في الشرق الأوسط، ويمتد على مساحة 42 دونم من ألعاب التزحلق والأنهار والممرات المائية السريعة ومناطق لعب الأطفال. تشكل "قفزة الثقة" المغامرة الأروع التي تجعل الأدرينالين يتدفق، من لعبة منزلقة ارتفاعها 27.5 متر إلى بحيرة ضحلة مليئة بأسماك القرش. 

وللحصول على تجربة لا تُنسى، يوفر Dolphin Bay الفرصة للتفاعل في تجارب تفاعلية عن قرب مع الدلافين.  إنه يقع في فندق Atlantis في جميرة النخلة، ويوفر Aquaventure يوماً مليئاً بالمرح للعائلة بأكملها.   

ملعب محبي المغامرات

الذي اشتهر بفخامته كوجهة للتسوق، وتناول الطعام بما يناسب الذوق الرفيع، والفنادق التي تتسم بالترف والرفاهية سريعًا ما يصبح الآن وجهة ذات مستوى عالمي للرياضات الصعبة والمغامرات التي تناسب عشاق الإثارة. راجع التوضيح بالرسوم البيانية لدينا واكتشف أكثر التجارب إثارة في دبي.

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2016 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.