Bermuda Hotel: Luxury Bermuda Resort in Southampton -Fairmont
فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


معلومات عن الفندق

طباعة

فيرمونت ساوثامبتون

تخيل حدائق استوائية مورقة وشواطىء رملية وردية متلألئة وأمواج بحار زرقاء لازوردية وغروب مذهل، وستكون قد تخيلت برمودا.

ويربض فيرمونت ساوثامبتون بشكل ملكي على أعلى نقطة للجزيرة، وهو يطل على مساحات من الأرض المورقة، والشواطىء الرملية الوردية والحدائق الكثيفة. عليك بالاسترخاء تحت قوس قزح من المظلات في نادي الشاطىء، وزيارة الحلقات للعب جولة من الغولف، والإمساك بمضربك للعب مباراة تنس، والغوص حول الحيد المرجاني، وركوب الامواج على زلاجة مائية، واستكشاف الجزيرة على دراجتك والاستمتاع بالطهي الحائز على جوائز عالمية في أي من مطاعمنا الستة.

تعال واكتشف سحر العالم البريطاني القديم الممتزج مع الروح الجديدة لبرمودا: فيرمونت ساوثامبتون!

جائزة AAA الماسات الأربعة

 فيرمونت ساوثامبتون
101 South Shore Road
Southampton, SN 02
برمودا
هاتف: (441) 238-8000
فاكس: (441) 238-8968
بريد إلكتروني: southampton@fairmont.com

وسائل الراحة في الغرفة

وسائل الراحة المشتركة
تقدم جميع الغرف والأجنحة في فيرمونت ساوثامبتون وسائل الراحة التالية:

  • مكيف هواء
  • راديو ومنبه ساعة
  • شرفة خاصة
  • شاشة تلفزيون إل سي دي مسطحة
  • جهاز تشغيل الدي في دي
  • وصلة وسائط متعددة
  • آلة إعداد قهوة/ شاي
  • مجفف شعر
  • مكواة وطاولة كيّ
  • حانة مصغرة
  • خزنة (في الغرفة)
  • أرواب مجانية
  • وسائل راحة الأعمال:
    • مدخل بيانات كمبيوتر
    • مكتب عمل واسع
    • هاتف لاسلكي مع بريد صوتي
    • يتوفر الإنترنت عالي السرعة واللاسلكي مقابل $13.95 دولار لكل 24 ساعة (مجاني لأعضاء نادي فيرمونت بريزيدينت).

وسائل الراحة عند الطلب
قد تتوفر وسائل الراحة التالية في غرف ضيوف مختارة بلا تكلفة إضافية. الرجاء الإشارة إلى الطلب في حجزك عبر الإنترنت، أو اطلب من أحد وكلائنا للحجز.

  • مهد
  • قطعة أثاث ذات إطارات
  • كرسي متحرك:

خدمات الضيوف

المعلومات والخدمات العامة

  • حضانة الأطفال (رسوم إضافية)
  • موظفو خدمة الطلب بالجرس
  • مركز الأعمال
  • مركز أنشطة الأطفال (قد تنطبق رسوم مخيم)
  • الكونسيرج  
  • متاجر الهدايا
  • التدبير المنزلي
  • خدمة موظفي ركن السيارات
  • تتوفر خدمات طبية عند الطلب على مدار الساعة
  • المرآب
  • تسهيلات الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة

المطاعم وردهات جلوس

باتشي

يعتبر باكي مذاقاً من توسكاني في الشاطىء الجنوبي، ويوفر الأناقة الموسمية وكميات الطعام السخية والأسعار المعقولة في أجواء ودية. سيعد طهاة باكي الموهوبين الأطباق الإيطالية التقليدية بشغف وأصالة. من المعجنات الفنية المصنوعة باليد إلى الأطعمة التقليدية المشبعة مثل الدجاج مع البارميزان وفيتوشيني آلفريدو، يتم إعداد كل طبق بحنان باستخدام المكونات الموسمية الطازجة. ستوفر الإطلالة الخلابة على المحيط وملعبنا للغولف ومنارة غيبس الستارة الخلفية المثالية لتناول العشاء مع أفراد العائلة والأصدقاء. إنه طعام إيطالي مع شغف... برافو باكي!

ساعات العمل:
العشاء: الساعة 6:00 مساءً إلى الساعة 10:00 مساءً

صالة جلوس جاسمين

المكان المناسب لاحتساء المارتيني الاستثنائي. صالة جلوس جاسمين هي أنيقة وتدعو للاسترخاء، وهي البقعة المثالية للقاء والتعارف، أو مجرد الاسترخاء، في أي وقت من اليوم. سيتم تقديم الكوكتيلات المفضلة لديك طوال اليوم، بالإضافة إلى مجموعة أنيقة من المقبلات والساندويشات وأنواع السلطة والحلوى الغنية. لا تفوت شاي الأصيل في جاسمين مع جميع الإضافات، والكعك المخبوز حديثاً والمربى وشطائر الشاي الشهية.

ساعات العمل:
الإفطار الموضب: الساعة 7 صباحاً - 10 مساءً
يفتح يومياً: الساعة 11 صباحاً - 1 صباحاً
شاي الظهيرة: يوم الاثنين - يوم الجمعة: الساعة 3 مساءً - 1 مساءً، عطل نهاية الأسبوع: الساعة 12 مساءً - 5 مساءً

مطعم وحانة نيوبورت

قم بإرخاء شعرك واخلع سترتك واستعد لتجربة مطعم وحانة نيوبورت. قم بمغامرة طهي مبدعة ومبتكرة تتميز بالطهي العصري والمبدع الذي يستمد إلهامه من الأطباق الكلاسيكية. ابدأ مع محطة اللحم المقدد البارد وحانة المشروبات، ثم استكشف قائمتنا الأصلية التي يتم إعدادها من المنتجات المحلية والنسخ المتعددة من الأطباق الكلاسيكية التي يتم تقديمها مع نكهة مرحة!

ساعات العمل:
العشاء: الساعة 5 صباحاً - 12 مساءً

ووترلوت إن

يظل ووترلوت إن التاريخي يقدم أفضل ما في برمودا ويحدد تجربة تناول شرائح اللحم فيها منذ 350 سنة. تقدم غرفة الطعام الكلاسيكية هذه أفخر شرائح وأضلاع اللحم المعتقة،وهي تقدم قائمة طعام حديثة وملهمة تشكل امتداداً للأطباق التاريخية المتميزة ويضيف نكهات جديدة وجريئة.

ساعات العمل:
العشاء: الساعة 6 مساءً - 10 مساءً

دوك في ووترلوت

استمتع بتجربة صالتنا للجلوس الأنيقة والجديدة على واجهة المياه في دوك في ووترلوت. استمتع بتمضية أمسية جميلة في برمودا على المقاعد الطويلة المعاصرة والأنيقة بينما تصغي للموسيقى الرائعة تحت ظلة النجوم. انضم إلينا لتناول المشاوي مباشرة من المطبخ الخارجي في راحة غرفة المعيشة على طرف المرفأ.

ساعات العمل:
يفتح يوم الأربعاء- الأحد: الساعة 5 مساءً - 9 مساءً


أوشن كلوب

طعام بحري رائع يتم إعداده ببساطة وتقديمه على طرف الشاطىء. يمزج منهج أوشين كلوب الجديد بين الصيد المحلي الطازج والأجواء التي تدعو للاسترخاء في هذه الأجواء على شاطىء البحر. إن المناظر الخلابة على المحيط في برمودا هي جزء من هذه التجربة مثل الطعام البحري نفسه.

ساعات العمل:
يفتح يومياً: الظهر حتى الساعة 9 مساءً

حانة وغريل كابانا

شاهد غروب الشمس فوق المحيط من تيراس كابانا أو شاطئنا من الرمال الوردية واسمح لنا بأن نقدم لك من طرف العربة أو على التيراس من الفجر حتى الغسق في نادي فيرمونت الشاطئي الخاص.

ساعات العمل:
الإفطار: الساعة 8 صباحاً - 10 صباحاً
يفتح يومياً على الغداء والعشاء والوجبات الخفيفة: الساعة 11 صباحاً - 6 مساءً
ساعة التخفيضات الخميس- الأحد: الساعة 4 مساءً - 6 مساءً

ويكيتس

استمتع بالشمس والاختلاط وتناول الطعام على جانب بركة السباحة مع أفراد العائلة والأصدقاء. هذا الخيار المنعش لتناول الغداء والعشاء والوجبات الخفيفة يتميز بمجموعة واسعة من البيرغر المبدع وسلطات الساندويشات والمخفوق وأكثر من ذلك طوال اليوم.

ساعات العمل:
يفتح على الغداء والعشاء: الساعة 12 ظهراً - 8 مساءً

ويندوز أون ذا ساوند

المنظر الوحيد الذي نطل عليه عند الإفطار هو المحيط. يتميز بوفيه الإفطار الوافر بالعجة التي يتم إعدادها حسب الطلب والوافيل البلجيكي والمخفوق ومعجنات الإفطار والخبز والأطباق الصباحية الشهية الأخرى- وكلها تبعد خطوات قليلة فقط عن البهو الرئيسي.

ساعات العمل:
الإفطار: الساعة 7 صباحاً - 11 مساءً
الإفطار المتأخر يوم الأحد: الساعة 10:30 صباحاً - 2 ظهراً

النادي والمنتجع الصحي/ الصالون

منتجع ويلو ستريم الصحي في فيرمونت ساوثامبتون

ساعات العمل:
يفتح سبعة أيام أسبوعياً: الساعة 6:30 صباحاً إلى الساعة 9:00 مساءً

خدمات الأعمال

مركز الأعمال

الموقع: طابق الميزانين

ساعات العمل:
يفتح يومياً.

الإنترنت عالي السرعة والإنترنت اللاسلكي

سيستمتع ضيوف فنادق ومنتجعات فيرمونت بإنترنت عالي السرعة (مقابل رسوم) في جميع غرف الضيوف بالإضافة إلى إنترنت لاسلكي في المناطق العامة مثل الردهات والمطاعم والشاطىء.

المواصلات

سيارات الأجرة

تتوفر سيارات الأجرة بشكل جاهز في الفندق. يتم عرض الأسعار بحسب المسافة المقطوعة والتكاليف الإضافية، مثل عدد المسافرين والأمتعة المنقولة. إن سيارة الأجرة من مطار إل إف ويد الدولي إلى فيرمونت ساوثامبتون تكلف حوالي $40 دولار (بالإضافة إلى الإكرامية) في كل اتجاه. تستغرق رحلة القيادة حوالي 40 دقيقة.

المعديات

خدمة معديتنا المجانية تنقل الضيوف بين نزل واترلوت في فيرمونت ساوثامبتون وبين برينسيس دوك في فيرمونت هاميلتون برينسيس. تستغرق الرحلة ذات المشاهد الخلابة حوالي 25 دقيقة. هوية الفندق هي متطلبة، الأمتعة غير مسموحة.

المرآب

تتوفر المواقف الذاتية للدراجات النارية فقط، بلا مقابل


> عرض خرائط السعة

> عرض مخططات الطوابق

الاجتماعات

يوفر فندق فيرمونت ساوثامبتون (Fairmont Southampton) قاعة اجتماعات تبلغ مساحتها أكثر من 2323 متر مربع و18 قاعات احتفالات مصممة لتلبية الاحتياجات الخاصة باجتماعات القرن الواحد والعشرين. تتناغم تعددية الجوانب والتكنولوجيا مع التصميم والديكور الراقي لإقامة اجتماعات وأحداث مذهلة مثيرة للإعجاب. إن فندق فيرمونت ساوثامبتون (Fairmont Southampton) يتسع للمجموعات من أي حجم ويوفر مجموعة فخمة من غرف الاجتماعات وقاعات الرقص الكبرى ومسارح الوسائط المتعددة الوحيدة في الجزيرة وتشكيلة كبيرة من الأماكن الخارجية تحتوي على أكبر مجموعة من قاعات الاجتماعات والمآدب المرنة في برمودا.

حفلات الزفاف

نقدم لك في هذا الفندق الواقع في أعلى نقطة ببرمودا فوق 40.4 هكتار من المعالم الطبيعية الخلابة، فريق داخلي متخصص في حفلات الزفاف في بيرمودا للتنسيق معك في ابتكار حفل الزفاف الذي تحلم به. إن فريقنا سيعتني بجميع تفاصيلك بدقة وبذوق، بداية من اختيار موقع الاحتفال المثالي في أحد قاعات الزفاف لدينا في برمودا إلى استعراض باقات شهر العسل في برمودا.

سيتم توفير أعلى درجات الخدمة إلى ضيوفك وسيستمعون بتناول الطعام الحائز على جوائز. إن حفل زفافك واستقبالك يستحق مكانًا فاخرًا، لذلك يوفر فندق فيرمونت ساوثامبتون (Fairmont Southampton) مجموعة متنوعة من باقات زفاف برمودا لعرائس المستقبل في جزر برمودا الساحرة. سواء كنت تحلمين بالمشي حافية القدمين على ممر من الرمل الوردي لتحية عريسك بالموجات المتلاطمة كمقاطع الموسيقى، أو تحلمين بحفل زفاف في حديقة على الموضة مع إطلالات بانورامية ساحرة على جزر برمودا الجميلة والرقص في أضواء النجوم، أو إذا كان أسلوبك هو الرومانسية الناعمة وتحلمين بقاعة رقص ساحرة، فإن قاعات الأحداث الأنيقة لدينا توفر لك المكان النموذجي لاستضافة حفل زفاف أحلام في برمودا يتسع إلى 500 ضيف بنفس درجة الأناقة التي تتسم بها حفلات الزفاف الحميمة التي تسع 10 ضيف.

اختار حفل زفاف فيرمونت واحصل على وصول حصري لبرنامجنا الخاص بشهر العسل من الفئة البلاتينية.

المناسبات الاجتماعية

تم تجديد فندق فيرمونت هاميلتون ساوثامبتون (Fairmont Southampton) لاستضافة المناسبات الخاصة والأحداث المرموقة بأسلوب برمودا الرائع.

حيث حفلات الزفاف الكبرى رفيعة المستوى وحفلات السهر الشخصية التي تتمتع بأهمية كبرى، يتمكن فريق الطهي الإبداعي الحائز على جائزة من إبهار الضيوف بأفضل المأكولات والمشروبات. تشتمل قائمة الطعام ذات الأفكار المتميزة على برامج الطهي وفقاً لأنماط الحياة المختلفة- وقوائم الطعام الصحية التي تلبي الاحتياجات الغذائية المحددة والمأكولات المحلية الحديثة التي تحتوي على الأعشاب التي تمت زراعتها في حديقة الفندق.

فنادق قرب ساوثامبتون: فنادق فخمة قرب ساوثامبتون
© 2014 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.