أماكن الإقامة

  • فنادق مكة: أماكن الإقامة

برج ساعة مكة الملكي هو فندق تابع لفيرمونت ويعد معلمًا معماريًا مميزًا يقع في القلب النابض للعالم الإسلامي، حيث ييسر لنزلائه فرصة فريدة للإقامة في شقق للإقامة الفندقية مؤثثة بلمسات تغلفها الأناقة ومجهزة بخدمات ممتازة مع إطلالة خلابة على المسجد الحرام والكعبة الشريفة.

1542 وحدة للإقامة الفندقية تتنوع ما ين غرف للنزلاء وأجنحة فندقية تحتوي على أثاث أنيق تم انتقاؤه بعناية، مع وسائل راحة فخمة وخدمات خمس نجوم لتهيئ جوًا من الخشوع والسكينة. وعلاوة على ذلك، فلدينا 76 مصعدًا حديثًا للمصلين تيسر سبل الوصول بكل سلاسة إلى المسجد الحرام
الحرام لأداء الصلوات. التجربة الفندقية المتميزة مع فيرمونت ذهبي حيث سيحظى ضيوفنا ذوي الذوق المتميز بامتياز اختيار غرفهم المطلة على مناظر فريدة إما على الكعبة - بيت الله- الذي بناه إبراهيم وإسماعيل (عليهما السلام)، أو الحرم أو المدينة المكرمة. بالنسبة لنزلائنا الأفاضل المقيمين بالأجنحة، يسر الفندق أن يقدم خدمة كبير الخدم الشخصي (الباتلر) على مدار 24 ساعة في اليوم. بالإضافة إلى منطقة استقبال خاصة ومخصصة تهيئ للنزلاء جوًا من الخصوصية في قلب فندقنا العامر بالحركة. يستمتع نزلاء فيرمونت ذهبي بمستوى لا نظير له من الخدمة يقدمه طاقم عمل حريص وودود. 

فيرمونت الملكي، حيث يرتفع مستوى الخدمات ووسائل الرفاهية المعروف بها اسم فيرمونت بدرجة أعلى . يعد الطابق الملكي واحة يرتقي بها فن تقديم الخدمات الاستثنائية لتكوين تجربة متميزة تغلفها لمسة فريدة. يوجد مكتب استقبال خاص بتسجيل الوصول  وإنهاء إجراءات المغادرة ، بفعالية وتمهل وهو يقوم بتحسين مستوى الإنتاجية في مناطق العمل المخصصة أو الاسترخاء والتأمل. إلى جانب ذلك، يقدم فيرمونت الملكي أجنحة فاخرة تنتمي إلى فئة خاصة بها لتصبح ملاذ رائع  للنزلاء لتأدية الصلاة والاسترخاء.

تتميز أماكن الإقامة بفيرمونت بديكور داخلي جذاب المنظر يعكس طابع التراث الإسلامي الغني ويوفر الهدوء الأمثل داخل قاعات المعيشة الواسعة التي تلبي جميع متطلبات ضيوفنا. يمكن الاختيار ما بين شقة بغرفة نوم واحدة أو اثنين أو ثلاثة التي يمكن أن تتسع إلى 8 نزلاء، وتحتوي معظم أماكن الإقامة على مطبخ وغرفة معيشة وغرفة طعام وخزانة ثياب. 

تم تصميم الردهة الاستثنائية ومنطقة استقبال منفصلة لتسهيل إجراءات تسجيل الوصول وإنهاء إجراءات المغادرة للنزلاء، بينما تسهل المداخل الخاصة والمصاعد الوصول إلى الحرم والرجوع منه. يمكن لنزلاء أماكن الإقامة الدخول إلى المركز التجاري وهيئة الدراسات الإسلامية ومركز الملك عبد الله للعلوم ومركز المرصد القمري والمتحف الإسلامي.

فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2015 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.