برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

التسوق

< back

يقع فندق فيرمونت كوازار إسطنبول (Fairmont Quasar Istanbul) في موقع مثالي جداً مناسب للتسوق، إذ أنّه على بُعد خطوات بسيطة من خيارات وسائل النقل المختلفة التي تربطك بأي مكان آخر في المدينة ترغب في الذهاب إليه.

شارع الاستقلال
يقع شارع الاستقلال في حي بيوغلو Beyoğlu في إسطنبول، وهو واحد من أشهر الشوارع في المدينة، وأكثرها ازدحاماً. يُعتبر هذا الشارع المُخصّص للمشاة مكاناً مثالياً لعشّاق التسوّق، حيث يصطف على جانبَيْ الطريق العلامات التجارية التركية والعالمية. وعلى الرغم من أنّه ليس راقياً جداً مثل غيره من الشوارع الأخرى، إلّا أنّه يزخر بالكثير من المتاجر التي تُقدّم البضائع الممتازة. أمّا رواق أزنافور Aznavur فهو جدير بالزيارة لشراء الهدايا التذكارية من إسطنبول. يقع هذا الرواق في منتصف الطريق على طول الشارع، ويبيع كل ما يمكن أن تتخيّله، بدءاً من الملابس ووصولاً إلى المجوهرات والهدايا الفريدة.

شارع بغداد Bağdat
يصطف على جانبَيْ شارع بغداد مراكز التسوق, والمحلات الفاخرة الأنيقة, وأكبر العلامات التجارية، ممّا يجعله أفضل مراكز التسوق على الإطلاق في إسطنبول. ونظراً لامتداده بطول 14 كيلومتراً على الجانب الأناضولي من إسطنبول، فقد أصبحَ الشارع مكاناً رائعاً لقضاء يوم ممتع, والتجوّل بين المتاجر, والاستمتاع بالتسوق في متاجر مثل Longchamp، وMichael Kors، وTommy Hilfiger فضلاً عن العلامات التجارية التركية المحلية بما في ذلك Vakko و Brandroom.

شارع عبدي إيبكجي Abdi Ipekçi
يُعتبر حي نيشانتاشي Nişantaşı وجهة مُحبّبة لأولئك الباحثين عن التسوق الفاخر في إسطنبول. فهذا الحي الراقي هو واحد من أكثر المناطق أناقةً، ممّا يستدعي في كثير من الأحيان عقد مقارنة بينه وبين المدن الكبيرة مثل باريس. يُنافس التسوق هنا ذلك الموجود في المدن الأوروبية الكبيرة، وخاصةً على طول شارع عبدي إيبكجي Abdi İpekçi الذي يقع في قلب هذه المنطقة. كما يوجد هنا محلاتٍ حصرية لمُصمّمين عالميّين مثل Cartier وLouis Vuitton إلى جانب Beymen، أكبر متاجر تركيا الشاملة متعدّدة الأقسام، وهو مكان جدير حقاً بالزيارة.
 
شارع Nispetiye
يُعتبر شارع Nispetiye من أكثر الشوارع المُحبّبة في إسطنبول، حيث يقع فيه مجمّع Akmerkez التجاري. يقع مجمّع Akmerkez التجاري في حي Etiler ويتكوّن من أربعة طوابق، ويضم أكثر من 250 متجراً على امتداد 180,000 متراً مربعاً. تنتشر العلامات التجارية المحلية والمتاجر الشاملة متعدّدة الأقسام مثل Beymen، وVakko، وMavi Jeans، حيث تتربّع على طول الطريق مُقدِّمةً للزوار تجربة تسوق لا تُقاوَم.
 
شارع Nuruosmaniye
تشتهر إسطنبول بالسجاجيد الفاخرة، والمجوهرات، والتحف وإذا كنت تبحث عن استثمارٍ في هذه الأنواع من البضائع، فيجب عليك التوقّف في شارع Nuruosmaniye. يُعتبر هذا الشارع المُخصّص للمشاة واحداً من أكبر الشوارع الرئيسية المؤدية إلى جرند بازار وتصطف على جانبَيْه المحلات الرائعة النابضة بالحيوية، والحِرَف اليدوية، والأثاث، والفنون المحلية، والمنسوجات, والمجوهرات. إنّه مكان جدير حقاً بالمشاهدة لأولئك الباحثين عن الاستمتاع بالفن المحلي والتراث الاسطنبولي الغني.

Akmerkez
يقع Akmerkez في واحدة من أرقى المناطق الفخمة في إسطنبول ويُناسب بالطبع أجواء المنطقة ويليق بها. يُقدّم لك هذا المطعم متعدّد الطوابق والذي تم تجديده مؤخّراً تجربة ممتعة في فنون الطهي بعد انتهاءك من مغامرة التسوق بين العلامات التجارية الكبيرة المشهورة والمُصمّمين العالميّين مثل Zeynep Tosun، وArmani Jeans، وVakko، وGuess، وVakkorama، وLiu JO.

منتزه İstinye Park
يفتح منتزه İstinye Park أبوابه لزواره في 2007 ويضم مجمعاً رائعاً تستطيع أن تجد فيه المتاجر الفاخرة، والمقاهي المعاصرة، وأفضل الأطباق العالمية الشهية، والعلامات التجارية الشهيرة مثل Chanel، وLouis Vuitton، وMarc Jacobs، وMatthew Cox، وغير ذلك الكثير.

مركز زورلو Zorlu Center
جنة التسوق والفعاليات في قلب إسطنبول! يضم مركز زورلو 180 متجراً، وميداناً رئيسياً بمساحة 10,000 متراً مربعاً، ونباتات البوسفور المنتشرة في كل مكان، لذلك فهو بمثابة مدينة صغيرة في حد ذاتها. يحتضن هذا المجمّع التجاري نصف-المفتوح متاجر Apple، وBrooks Brothers، و Industrie Denim، وCos، وLanvin، وPomellato، وStella McCartney، وأول متاجر Superdry في تركيا.

كانيون
كان متجر كانيون Kanyon هو أول مركز تسوق يُفتتَح في إسطنبول. وكما يمكنك أن تلاحظ من الاسم، فقد صُمّمَ المركز على شكل وادٍ ضيّق ونظراً لذلك فإنّه يبعث فيك شعوراً مختلفاً بهذه السمة الفريدة. ستجد هناك Agent Provocateur، وBeymen Club، وHarvey Nichols، وStefanel، وVakko، وSwarovski، وYargıcı، فضلاً عن المطاعم الشهيرة، ومركز اللياقة البدنية، ومتاجر الصحة ومستحضرات التجميل، ومصفّفي الشعر, وغير ذلك الكثير!

سيفاهير
يحتل Cevahir مركز ثاني أكبر مجمّع تجاري في أوروبا، وثامن أكبر مركز تسوق في العالم، وممّا لا شك فيه يعرف هذا المركز بالطبع كيف يجعل زوّاره يشعرون بالراحة أثناء التسوق، إذ يضم أكثر من 224 متجر، و6 طابق, ومكان لانتظار السيارات يتّسع ﻟ2500 عربة. ستجد هنا Mango، وZara، وBershka، وOxxo، وEnglish Home، وPenti، وZen Diamonf، وHerry, والعديد من المتاجر الأخرى، فضلاً عن طابقٍ للمطاعم، ودار سينما، ومسرح. أكثر من مجرّد مجمّع تجاري للتسوق!

أكاسيا
يُقدّم أكاسيا للزوار تصميماً معمارياً فريداً إذ يمتد المجمّع بارتفاع يصل إلى 30 متر مع مناور مفتوحة تُتيح أقصى درجة ممكنة من الإضاءة الطبيعية، وفترينات عرض للمتاجر تمتد من الأرض إلى السقف بارتفاع ثمانية أمتار لتتيح الرؤية للمتسوّقين في الشارع فرصة مشاهدة المعروضات، كما يُوفّر أيضاً للزوار 270 متجر بما في ذلك مركز KidZania الترفيهي التعليمي للأطفال على امتداد 10,000 متر مربع، و15 دورسينما مزوّدة ڊ2500 مقعد إلى جانب واحدة من أكبر شاشات العرض Imax في أوروبا، وقاعة تناول الطعام بزاوية 360 درجة وبسِعة أكثر من 2000 مقعد, وانتظار السيارة مع خدمة التوصيل من وإلى المرآب.

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.