برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

معلومات عن الفندق

طباعة

فيرمونت هيريتيج بليس (Fairmont Heritage Place)، ماياكوبا

سيقع فيرمونت هيريتيج بليس (Fairmont Heritage Place) في ماياكوبا في قلب الريفييرا مايا في المكسيك، داخل أحد أكثر إنشاءات المنتجعات الصحية الراقية في منطقة البحر الكاريبي المكسيكية: ماياكوبا.

Carretera Federal Chetumal-Pto., Juarez Km 298, No. s/n Ejido
Norte 77712, Playa del Carmen, Quintana Roo, México
هاتف: +(52) 984 873 4920
بريد إلكتروني: info@mayakobaresidences.com

المنازل

لقد صممت أماكن الإقامة هذه من جانب شركة الهندسة المعمارية المرموقة SB-Architects، التي يقع مقرها في ميامي وسان فرانسيسكو، ومن جانب شركة التصميم الداخلي، VR Design Group التي يقع مقرها في لوس أنجلوس. جميع المصممون في الشركتين لديهم خبرة واسعة في جميع أنحاء العالم.

ولقد صمم فندق فيرمونت هيريتيج بليس (Fairmont Heritage Place) بناءً على ثلاثة عناصر أساسية هي: المياه والطبيعة والجولف. تحيط به مساحات واسعة من البحيرات والأنهار التي تقع على حدود ملعب الجولف المكون من 18 حفرة، ولذا فإن هذه الجوهرة ستكون جزءًا من الأجواء الهادئة والفخامة التي لا يمكن التمتع بتجربتها سوى في ماياكوبا.

يقع ما بين ستة مبان مزودة بعدد 30 من أماكن الإقامة الجاهزة التي تساهم في تكوين المرحلة الأولى من فندق فيرمونت هيريتيج بليس (Fairmont Heritage Place) في ماياكوبا، وهذه الأماكن للإقامة تضيف فرصة مثيرة للحصول على حق الملكية في فيرمونت ماياكوبا (Fairmont Mayakoba). تتجمع في مجموعات من ثلاثة أو خمسة أو سبعة، يتم تنظيم أماكن الإقامة بشكل فني لخلق المساحات الفردية والصور الظلية للمباني، وفي الوقت ذاته توفير الإحساس بالخصوصية والتفرد في كل مكان إقامة.

انقر هنا لعرض مخططات توزيع الطوابق.

وسائل الراحة

لقد قُدّر لفندق فيرمونت هيريتيج بليس (Fairmont Heritage Place) في ماياكوبا أن يصبح أكثر نادي إقامة خاص حصري في ريفييرا مايا، والذي يوفر للمالكين الحاصلين على امتيازات خاصة والانتفاع المتبادل المُقدّم برامج مع أكثر من 300 من أكثر الوجهات المرغوبة في العالم.

يوفر الاتصال بفندق فيرمونت ماياكوبا (Fairmont Mayakoba) للمالكين إمكانية الوصول إلى وسائل الراحة الاستثنائية لدى الفندق، مثل منتجع Willow Stream الصحي، ومطعم الشواء والبار لاغونا، ومقهى مايا، والمطعم المطل على شاطئ البحر والنادي الشاطئي لاس بريساس، ومركزًا لرجال الأعمال والاجتماعات.

انعقاد الاجتماعات في فيرمونت ماياكوبا (Fairmont Mayakoba)

يقع ريفيرا مايا (Riviera Maya) على شبه جزيرة يوكاتان الشهيرة في المكسيك، ويزخر بالعجائب والشواطئ البكر حيث يحتوي على ثاني أكبر الشعاب المرجانية في العالم. هنا يقع فيرمونت ماياكوبا (Fairmont Mayakoba) - منتجع AAA 5-Diamond الذي يضم مجموعة من الأنشطة المثيرة والمأكولات الشهية وأماكن الإقامة الرائعة. تم تشييد هذا المنتج الفاخر في ملاذ الأثرياء، ويمثل جزءاً من المجتمع الكبير لمنتجع ماياكوبا، لذلك فإنه يقدم خدمة استثنائية وتجربة سفر لا مثيل لها. إضافة إلى سحرها فهي تعد تجمعاً للغابات المطيرة علاوة على صداقتها للبيئة ، حيث تسلط الضوء ليس فقط على التزام المنتجع نحو البيئة، ولكن أيضاً على العديد من الخبرات المبهجة للتمتع بالبيئة -والتي يمكن للضيوف الاستمتاع بها.


الأطعمة والمشروبات في فيرمونت ماياكوبا (Fairmont Mayakoba)

جائزة AAA الماسات الأربعة
جائزة AAA الماسات الأربعة
يوفر لاس بريساس، مطعم بإطلالة على الشاطىء، قائمة طعام عالمية معاصرة مذهلة تحت قمم البالابا والإطلالة على البحر الكاريبي.
ساعات العمل:  
  • بوفيه إفطار أوروبي وخدمة الإفطار تُقدم فيها الأطباق حسب الاختيار من القائمة من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 11:00 صباحاً
  • تُقدم أطباق الغداء حسب الاختيار من القائمة من الساعة 11:30 صباحاً حتى الساعة 5:00 مساءً. يفتح يومياً للغداء من الساعة 11:00 صباحاً إلى الساعة 5:00 مساءً
  • يفتح على العشاء من يوم الاثنين إلى السبت من الساعة 6 مساءً- 11 مساءً  
الملابس المناسبة: الرجاء عدم ارتداء البناطيل القصيرة أو الكنزات أو القمصان القطنية في المساء. الرجاء عدم ارتداء البناطيل القصيرة أو الكنزات أو القمصان القطنية. يجب أن يرتدي الرجال بنطال وقميص بياقة.
الحجوزات غير مطلوبة. الحجوزات هي متطلبة للعشاء.

 

جائزة AAA الماسات الأربعة. 
جائزة AAA الماسات الأربعة
مطعم إل بويرتو هو المكان المثالي للاستمتاع بقريدس الكاريبي الطازج والمعجنات وشرائح اللحم المشوية حتى الكمال والأطباق من سوق السمك اليومي. يفتح من يوم الثلاثاء إلى الأحد للعشاء من الساعة : إلى الساعة 11:00 مساءً

ساعات العمل: يفتح من يوم الثلاثاء إلى الأحد على العشاء من الساعة 6:00 إلى 11 مساءً
الملابس المناسبة: ملابس مناسبة لتناول العشاء في منتجع. الحجوزات:الحجوزات مطلوبة للعشاء.
الحجوزات: متطلب للعشاء

حانة ومشاوي لا لاغوانا 
تقع حانة وشواء لا لاجوانا عند منطقة حمام السباحة الرئيسي. هذا الموقع الساحر الذي يدعو للاسترخاء يقدم إفطاراً مدهشاً (بوفيه وبحسب قائمة الطعام) والغداء والعشاء، ويشمل بدائل خفيفة وصحية وطهي مميز مع طهي بإلهام مكسيكي بسيط.
ساعات العمل:  بوفية الإفطار: 
الساعة 7:00 صباحاً إلى الساعة 11:30 صباحاً الإفطار بحسب قائمة الطعام:
الغداء بحسب قائمة الطعام: الساعة 7:00 صباحاً إلى الساعة 12:00 مساءً
الساعة 12:00 مساءً إلى الساعة 5:00 مساءً الساعة 12 مساءً إلى 5 مساءً
الساعة 6:00 مساءً إلى الساعة 11:00 مساءً الملابس الملائمة:

الملابس المناسبة: ملابس عصرية مناسبة للإفطار والغداء والعشاء في المنتجع
الحجوزات: بنطال كابري

إنها تضم ديكور حميم وعصري، وردهة لا لاغوانا هي الأجواء المثالية للاسترخاء قبل أو بعد العشاء. موسيقى جاز حية كل مساء.
تضم ردهة لا لاغوانا ديكور حميم وعصري، وهي تشكل الأجواء المثالية للاسترخاء قبل أو بعد العشاء. 


مركز اللياقة البدنية والمنتجع الصحي ويلو ستريم في فيرمونت ماياكوبا (Fairmont Mayakoba)

قائمة موضوعة بعناية تشمل علاجات مميزة، يمزج بعضها بين المكونات البدائية والتقاليد الأصلية القديمة. يتوفر أيضاً مركز لياقة بخدمة كاملة وصالون تجميل. يتوفر أيضاً مركز لياقة بخدمة كاملة وصالون تجميل. 
ساعات العمل: مرافق المنتجع الصحي من الساعة 7:45 صباحاً إلى الساعة 7:45 مساءً 
صالون التجميل من الساعة 7:450 صباحاً إلى الساعة 7:45 مساءً 
يفتح صالون التجميل من الساعة 8 صباحاً إلى 8 مساءً 
الإلغاء: 
الإلغاء:  الرجاء الملاحظة أن حد أدنى يبلغ 24 ساعة من الإلغاء هو متطلب، وإلا سيتم تقاضي الكلفة الكاملة للعلاج. 

ممارسة رياضة الجولف في فيرمونت ماياكوبا (Fairmont Mayakoba)

بإدارة من فيرمونت، فإن نادي الغولف ذو الـ18 حفرة و مقياس في ماياكوبا هو تحفة فنية لغريغ نورمان.
يضم مجتمع ماياكوبا ملاعب الجولف كاميليون، والتي تحتوي على 18 حفرة في كل 72ملعب مُصممه بواسطة البارع جريج نورمان. يشمل مقر النادي متجر للمحترفين ومخزن للحقائب ومطعم وحانة. يشمل مقر النادي متجر للمحترفين ومخزن للحقائب ومطعم وبار.

يقدم إل كاميليون أحدث مركز تعليم وممارسة
يقدم إل كاميليون أحدث مركز تعليم وممارسة

تتوفر خدمات الدورات لتشمل مناسبات تستغرق يومًا واحدًا أو عدة أيام.

مدرسة جيم ماكلين للغولف
يضم مجتمع ماياكوبا مدرسة جيم ماكلين الحديثة للجولف. والتي تضم معالم بارزة متمثلة في محطتين رائعتين من قاعدتين (مع إمكانية التوسيع إلى ثلاثة قواعد عند الإشعار الفوري). سيستفيد الطلاب من أحدث التكنولوجيا في برمجيات الكمبيوتر لتحليل الغولف، بالإضافة إلى برامج الإرشاد الشخصية التي وضعها مدربو جيم ماكلين البارعين والمعتمدين.


المواصلات

توفر العديد من شركات النقل الجوي وتسليم الطرود جواً خدمات مباشرة في مطار كانكوان الدولي.

المسافة من مطار كانكون الدولي إلى فيرمونت هيريتيج بليس (Fairmont Heritage Place)، ماياكوبا
يقع فيرمونت ماياكوبا (Fairmont Mayakoba) على بعد حوالي 42 ميلاً/ 68 كيلومتراً/ 40 دقيقة عن المطار.

  • يمتد الطريق السريع 307 بشكل مستقيم على طول الساحل من كانكوان. إن القسم بين كانكوان وبلايا ديل كارمين (51 كم/ 32 ميل) قم إلى ماياكوبا هو طريق سريع ينقسم إلى أربعة مسارب مع حدود سرعة تبلغ ما يصل إلى 110 كم بالساعة (68 ميل بالساعة). توجد بضعة إشارات ضوئية وعدة مناطق لتخفيف السرعة حول المنعطفات الحادة.

يمكن استئجار سيارة عند الوصول إلى مطار كانكوان الدولي.

يتم تقديم النقل الخاص ويمكن ترتيبه من خلال مكتب الحجاب في المنتجع.

تتوفر سيارات الأجرة من المطار ويمكن ترتيبها من خلال مكتب الحجاب في المنتجع.

فيرمونت هيريتيج بليس (Fairmont Heritage Place)، خريطة ماياكوبا
© 2016 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.