برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

جلسات تدليك الجسم

  • منتجع ويلو ستريم الصحي
  • جلسات تدليك الجسم

التدليك المتميز باستخدام القواقع الساخنة في منتجع Willow Stream الصحي - 90 دقيقة

منتجع Willow Stream الصحي في منتجع فيرمونت الفجيرة الشاطئي يُقدّم لك التدليك المتميز لمدة 90 دقيقة، مُقدّم حصرياً في منتجعنا في الفجيرة. يعمل المزيج المُهدّىء المكون من زيوت الوردة الدمشقية، والبابونج، ونجيل الهند على تهدئة البشرة وتنشيط الجسم والذهن. كما تساعد القواقع الساخنة مع الضربات اللطيفة المستمرة على تهدئة واسترخاء العضلات وتجعلك تنعم بالراحة في هذه التجربة الفريدة المستوحاة من البحر. إنّها معالجة للذكرى في منتجع Willow Stream الصحي، تترك جسمك مرطّباً وذهنك منتعشاً.

تدليك الخيزران الشرقي - 90 دقيقة

يشتهر الخيزران في البلاد الآسيوية بأنّه شجرة الرخاء وطول العمر. تجمع جلسة التدليك في هذه المعالجة بين الشرق والغرب وبلقاءهما تتحرّك المشاعر وتتجدّد العواطف. يُنشّط الخيزران وفنون التدليك الغربي طاقة الجسم ويُزيل عنه التوتر أو القلق المتراكم. تُوضَع الزيوت الأساسية على الجسم باستخدام عصى الخيزران الساخنة للتدليك بالضربات المنشّطة. استمتع بالعلاج الشرقي الأسطوري.

إزالة التوتر بالروزماري وأوراق الهُو - 60/90 دقيقة

يندمج هذا المزيج المركّز من أوراق الهُو المحفّزة، وعشب الليمون، وجوزة الطيب، والروزماري مع المعالجة العميقة لعضلات الجسم، فيُزيل التوتر في العضلات المشدودة والملتهبة، ويُعزّز الدورة الدموية ويُطلق الضغوط الوجدانية المكبوتة. يُوصى بشدّة بهذه المعالجة لأي شخص يعاني من الضغط، أو الألم، أو التوتر المزمن.

التدليك العطري بالعناصر الطبيعية الخمسة - 60/90 دقيقة

يستخدم هذا التدليك بالروائح العطرية ضخ الزيوت الأساسية المتخصصة مع البراعة الفنية في العلاج ليُقدّم تجربة تدليك مثالية. تأتي هذه المعالجة من كلٍّ من التدليك الشرقي والغربي وبراعة فنون العلاج الحراري لتساعد على توازن الجسم والذهن. يمكنك الاختيار من بين تشكيلة واسعة من الزيوت التي تُمثّل العناصر الطبيعية الخمسة: الخشب، والنار، والأرض، والمعادن والماء، وكلٍّ منها مُصمّم ليجلب لك الصحة والحيوية.

تدليك العافية لفترة ما قبل الولادة - 60 دقيقة

يؤدي التدليك باستخدام ضخ زيوت اليوسفي، والروزماري، وزهرة الخزامي إلى تجديد حيوية الجسم، وروحه، وطاقته ويعمل على إنعاشه بهذا العلاج الحراري بالأسلوب السويدي، الذي يجمع بين إزالة التوتر، وتجديد الطاقة، وفنون التنفس الصحيح من خلال زيادة فعالية روح زهرة البرتقال. كما تُعتبر هذه المعالجة آمنة أيضاً للأمهات اللواتي على وشك الولادة أو الأمهات المرضعات.

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.