أهلاً بك في فندق فيرمونت كوازار (Fairmont Quasar)، اسطنبول (الافتتاح بعد عام 2016)

يقع فندق فيرمونت إسطنبول في منطقة وسط إسطنبول الحديثة، بحي "ميسيدييكوي" - منطقة الأعمال "لافينت" بالقرب من اثنين من مجمعات التسوق التجارية المميزة الفخمة وهما مجمع "زورلو" و"كانيون". يقع الفندق على بعد 45 دقيقة بالسيارة من مطار "أتاتورك" وعلى مسافة مناسبة للسير على الأقدام من محطة مترو "ميسيدييكوي".

تشمل عروض الأطعمة والمشروبات إمكانية تناول الطعام طوال اليوم في مطعم مميز، واستراحة تتمتع بها باحتساء الشاي، ومطعم يقدم الأطباق الشهيرة، وبار يقع على حمامك السباحة. يتيح منتجع Willow Stream الصحي، تلك العلامة التجارية التي تشير للمنتجع الصحي المميز في فندق فيرمونت، فرصة الاستمتاع بحمام سباحة داخلي، ومقصورات، ومجموعة متنوعة من غرف العلاج، كل ذلك في مساحة تبلغ 2000 متر مربع.


وسائل الإعاشة
يقع الفندق داخل المقاطعة الحديثة التي تشتهر بالأعمال في إسطنبول، ويتميز بعدد 207 غرف شاملة 49 غرف فيرمونت الذهبي، وطابق رجال الأعمال بفيرمونت يعكس مفهوم "فندق داخل الفندق". يوجد أيضًا 64 مكان للإقامة بفيرمونت تقع أعلى الفندق.

تبدأ مساحة غرف النزلاء من 40 مترًا مربعًا، وتتميز بتصميم داخلي حديث، وديكور أنيق، وأحدث الخدمات التكنولوجية.


الاجتماعات والمناسبات
يوفر فندق فيرمونت كوازار (Fairmont Quasar)، إسطنبول مرافق للاجتماعات بمساحة تبلغ 1700 متر مربع، شاملة قاعة للرقص، و8 غرف فرعية للاجتماعات.

© 2016 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.