Your browser does not support frames.

Welcome to Fairmont Quasar Istanbul (opening 2016+)

Central to shopping, sightseeing, restaurants and bars, and close to the Levent business district. إن المنتزه الزاخر بالأوراق الخضراء المحيط بفندق فيرمونت كوازار (Fairmont Quasar)، إسطنبول يوفر مساحة واسعة وسط أحد الأجزاء المكتظة في المدينة. ويقع الفندق على بعد 20 كيلومترًا من مطار "أتاتورك" وعلى مسافة مناسبة للسير على الأقدام من محطة مترو "ميسيديكوي".

وسيستمتع المسافرون في رحلات العمل والرحلات الترفيهية على حد سواء بتجربة أقصى وسائل الراحة والفخامة في فندق فيرمونت كوازار (Fairmont Quasar)، إسطنبول. كما سيتمكن النزلاء من العثور على كل ما يحتاجون إليه لقضاء تجربة الإقامة المثالية في مدينة إسطنبول وذلك بفضل توفر مجموعة واسعة من خدمات الأعمال المخصصة للمسافرين الذي يرغبون في العمل بإنتاجية بنفس القدر الذي يحتاجون فيه إلى الاسترخاء بجانب توفر أصناف الطعام التي تتنوع فيما بين الأطباق التركية التقليدية والأطباق الصحية مرورًا بالأطباق العالمية.

السكن
وتشتمل غرف النزلاء الفاخرة التي يبلغ عددها 209 على 25 أجنحة، و33 غرف ذهبية، مع64 شقق سكنية إضافية، حيث تم تصميمها جميعًا بشكل أنيق للمسافر العصري الذي يتمتع بحس ذوقي. كما تحتوي غرف فيرمونت الفاخرة على سرير واحد كبير الحجم مقاس كينج أو سريرين مقاس كوين لتُضفي فخامةً يصاحبها قدرًا من الأناقة والهدوء وسط أجواء المدينة الصاخبة إلى جانب تميزها ببعض الإطلالات على أفق مدينة إسطنبول المفعمة بالحيوية عبر النوافذ الممتدة من السقف إلى الأرض. وتم تجهيز الحمامات الرخامية الواسعة بدش يمنح النزيل شعور الاستحمام بمياه الأمطار مزود إما بحوض استحمام أو الحمام الصغير بالطابع التركي – سيتضمن الحمام الخاص والفاخر لديك حوضًا للاغتسال ومقعد.

وتشتمل تجربة الإقامة في غرف فيرمونت الذهبي على إمكانية الدخول إلى استراحة فيرمونت الذهبية التي تقع في الطابق رقم 15 إلى جانب توفير إطلالات خلابة، ومنطقة خاصة لإجراءات تسجيل الوصول، والخدمات الخاصة، مع توفير الصحف والمجلات وأجهزة iPad وكمبيوتر مجانًا، كما أنه يتم تقديم وجبة إفطار فاخرة مجانًا ومقبلات مسائية مبكرًا يصحبها القهوة والشاي والمشروبات طوال اليوم.

منتجع ونادي Willow Stream الصحي
يمكن لعشاق اللياقة الاستمتاع بتجربة منتجع ونادي Willow Stream الصحي الذي يمتد على مساحة 2000 متر مربع وتم تجهيزه جيدًا، فهو مليء بأحدث المعدات والعلاجات. يمكنك الاستغراق إلى أقصى الحدود في ممارسة التمارين لإمداد جسدك بالنشاط، أو يمكنك الاسترخاء من خلال إحدى جلسات التدليك أو في دوامة المياه بعد قضاء يوم من العمل الشاق، أو التسوق، أو زيارة المعالم السياحية. إن منتجع Willow Stream الصحي لدينا يبعث على الاسترخاء، وتحفيز الحواس، والنشاط الاجتماعي. وما يُحدث الفرق هو العناية بأدق التفاصيل واللمسات البسيطة. ونحن نساعدك في إيجاد الملاذ البعيد عن عالمك الذي يسير بشكل سريع، ونقدم لك مكانًا يوفر مزيدًا من الراحة لتجديد النشاط بحيث تتمكن من الانغماس في الحياة، والانتعاش مرة أخرى.

كما يمكن للنزلاء خلال فصل الصيف الاستمتاع بحمام السباحة الخارجي لدينا الذي يطل على البوسفور.

المطاعم
وستساعدك التشكيلة الواسعة من المطاعم والبارات على منحك الفرصة للاستمتاع بتجربة كل ما لذ وطاب بدءًا من أطباق Ocakbaşı التركية المميزة إلى مشروبات الكوكتيل الراقية. وبوجود 2 وسائل بديلة تُغني عن المطاعم، ستكون بانتظارك استراحة الشاي، والبار المميز بطابع خاص، والبار الموجود على حمام السباحة في الهواء الطلق حتى تستمتع برحلةٍ تتذوق فيها أصنافًا شهيةً من الأطعمة. وسيتم توفير أفضل الأطباق المقدمة في حفلات الشواء التركية في المطعم الراقي لدينا الذي يقدم كل الأطباق الشهيرة بدءًا من شرائح اللحم حتى الأسياخ والخضراوات المشوية جميعًا بأمثل شكل. استمتع بقضاء تجربة كاملة عند الاجتماع بالأفراد من خلال توفر أطباق جديدة مميزة وأشهى الأطباق المحلية.

حيث أن المطعم المخصص لتقديم الطعام طوال اليوم على أهبة الاستعداد لإعداد الأطباق المبتكرة والصحية بجانب أشهى الأطباق الدافئة المشبعة المحضرة من مكونات طازجة. ستتمكن دومًا من العثور على الخيار المناسب من الأطعمة مرورًا بوجبة الإفطار إلى وجبة العشاء حيث ستتوفر أطباقًا تضم بدءًا من الأصناف العالمية الكلاسيكية وحتى الأصناف الخاصة الموسمية والمحلية.

الاجتماعات والمناسبات
ولتوفير إمكانية لعقد الاجتماعات والمناسبات، فإن فندق فيرمونت كوازار (Fairmont Quasar)، إسطنبول يتميز بمساحة تبلغ 2000 متر مربع تحتضن مجموعة متنوعة من مواقع الاحتفال بالمناسبات التي يبلغ عددها 11 والمخصصة للقاعات متعددة الاستعمالات التي تقيم الاجتماعات والمآدب بما في ذلك قاعة للرقص وعشرة قاعات للاجتماعات. لقد تم تصميم فندق فيرمونت كوازار (Fairmont Quasar)، إسطنبول ليكون أحد الأماكن المفضلة لإقامة الاجتماعات وحفلات الزفاف والمناسبات الفريدة التي تخلّد في الذاكرة. وقد تم بالكامل إعادة تجهيز قاعات المناسبات بنظام رقمي متعدد الوسائط مصصم لاستقبال جميع إشارات الفيديو والإشارات الصوتية التقليدية، وأسقف بارتفاع سبعة أمتار، وتصميم مبتكر للإضاءة مع خلوها من العواميد، كما أن تلك القاعات تقدم موقعًا فخمًا لإقامة مآدب العشاء التي تتسع لما يصل إلى 450 أشخاص، وحفلات الاستقبال والكوكتيل التي يمكن فيها دعوة ما يصل إلى 600 أشخاص، والمؤتمرات التي تتسع لما يصل إلى 600 أشخاص. لقد تم تصميم القاعات بعناية وحرص على أن يتم توفير التفاصيل الفريدة وبطابع أنيق وعصري، فهي تقدم تناغمًا مثاليًا بين لمسات خلابة وعصرية من السحر وأحدث وسائل التكنولوجيا.

يتميز فندق فيرمونت كوازار (Fairmont Quasar)، إسطنبول بقدرته على تقديم خدمات فريدة مخصصة لأي غرض بدايةً من إقامة حفلات الزفاف وحتى المناسبات الخاصة بالشركات. إن فريق العمل الذي يتمتع بالموهبة لدينا يكرّس جهوده لمساعدتك في التخطيط للمناسبة من البداية إلى النهاية، سواء كان ذلك حدثًا بطابع خاص يوفره الفندق أو كان حدثًا من ابتكارك الشخصي.

© 2016 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.