نظرة عامة

مرحباً بكم في فنادق ومنتجعات فيرمونت الفاخرة، فنادق خمس نجوم

تمتلك فنادق ومنتجعات فيرمونت الريادة في مجال صناعة الضيافة العالمية تتكون من سلسلة فنادق فاخرة، تتمتع بمجموعة متميزة وسمعة جودة عالمية. إن حافظتنا المتنوعة تشمل رموزاً تاريخية، و منتجعات فخمة وأنيقة ومميزات وسط المدينة العصري. تمتلك فيرمونت الريادة في مجال صناعة الضيافة العالمية، تتمتع بمجموعة متميزة وسمعة جودة عالمية. إن حافظتنا المتنوعة تشمل رموزاً تاريخية، ومنتجعات أنيقة ومميزات وسط المدينة العصري. من شواطىء هاواي وبرمودا إلى قلب مدينة نيويورك، توفر جميع فنادقنا تجربة فريدة للضيوف يتفرد بها "فيرمونت" ويلمس نزلاؤنا ذلك في كل فندق ومنتجع فخم من سلسلتنا.

جميع الفنادق تحت راية فيرمونت هي فنادق ٥ نجوم وهي توفر للنزلاء مكاناً استثنائياً تم إنشائه عن طريق مزج البناء والهندسة المعمارية المتميزة، والفن والديكور التعبيري، والمميزات الهائلة كلها في مكان واحد رائع. إذا أضفنا الخدمة الرائعة إلى هذا، فستكون النتيجة هي تجربة استثنائية ستجعل ذكرياتك عن فنادق ومنتجعات فيرمونت هي ذكريات تدوم طويلاً. إن معظم فنادقنا كانت بين أولى المباني التي اقيمت في مدن حديثة النشأة في أمريكا الشمالية. هناك القليل من الفنادق يمكنها التباهي بأن مجتمعاتها فد نشأت من حولها بالمعنى الحرفي للكلمة. اليوم، فقد أضفنا ممتلكات عصرية وسط المدينة إلى مجموعتنا، مع مواقع رئيسية تسمح لكم بالانضمام إلى ازدحام وحيوية المدينة، والمشاركة في إثارة مناطق الأعمال، والاستمتاع بحضارة وأضواء وأصوات حياة المدن. 

تشمل مجموعتنا منتجعات فخمة رائعة مثل فندق فيرمونت ميرامار سانتا مونيكا، وفيرمونت سان فرانسيسكو، المتأصل في تاريخ ومعالم المدينة. تقع منتجعاتنا في بعض المناطق الأصلية والخلابة في العالم، ويربط المسافرين من أنحاء العالم بين فيرمونت وأعظم الشواطىء الساحرة وملاعب الغولف المثيرة وتلال التزلج المبهجة.

إننا نضمن الاتساق في أنحاء مجموعتنا من الفنادق والمنتجعات بالالتزام بشكل دقيق بالمعايير المطبقة على نطاق الشركة. إن المشتريات المركزية تضمن توفير نفس وسائل الترفيه عالية الجودة لجميع ضيوفنا في أي فندق ينزلون به. المميزات مثل برنامج تميز النادي لفيرمونت بريزيدينت، و"فندق ضمن فندق" لفيرمونت الذهبي، ومراكزنا للأعمال ترعى احتياجات المسافرين المميزين. هذا كله وأكثر يجعل من فندق فيرمونت مكاناً استثنائياً، ويجعل من إقامتك تجربة فريدة.

إذا كان ثمة شىء يميز أي فنادق ومنتجعات فخمة، فإن ما يميز فيرمونت القيمة التي نعلقها على الذكريات التي تدوم لدى نزلائنا. بالإضافة إلى قرن من الخبرة. بينما منحنا خبراء الفنادق تقاليد غنية في عالم الضيافة. إننا نقدم تجارب أصلية بشكل محلي، في فنادق ومنتجعات ذات حضور لا نظير له. ويتم تحقيق الضيافة الحقيقية عند دمج الخدمة والاهتمام بالتفاصيل للارتقاء بكل إقامة إلى مستوى ذكريات لا تُنسى.
© 2014 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.