برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


معلومات عن الفندق

طباعة

فيرمونت ماونت كينيا سافاري كلوب

صندوق بريد 35-10400 نانيوكى، كينيا
هاتف + 254 (0) 20 2265555
فاكس+254(0)20 2216796
بريد إلكتروني: kenya.reservations@fairmont.com
للحجز، يرجى الاتصال مع: 1 800 441 1414

نظرة عامة

إنه قمة مقدسة لبركان هامد منذ زمن طويل، ويجتذب منتجع نادي كينيا سفاري الزوار من عشاق سفاري كينيا طوال عقود. من بين فنادق كينيا فندق فخم يقع هذا الفندق عند سفوح التلال المورقة لهذا الجبل المدهش وخط الاستواء، وبتاريخ غني ومثير مثل المعالم المحيطة به، يوفر فيرمونت ماونت كينيا سفاري كلوب صورة ساكنة لإفريقيا من الزمان الماضي. تحت عين الجبل الحارسة، يمكن ببضيوف التجول في أرضية الفندق الساكنة والاسترخاء في الأناقة الفخمة للتصميم الداخلي الشبيه بالنادي. وبالطبع، الموقع الذي يُحسد عليه قرب منتزه ماونت كينيا الوطني، وهو جزء من مواقع الإرث العالمية التابعة لليونسكو، بالإضافة إلى متنزه آبيردير القومي، سيضمن تجربة سفاري إفريقية لا تُنسى على عتبة بابك.

أماكن الإقامة الفندقية

كل من الـ 120 غرفة ضيوف وجناح وكوخ هي متعمقة في التقاليد والجاذبية، ومجهزة بوسائل راحة العصر الحديث.

مجموعة الغرف والأجنحة

  • غرفة فيرمونت
  • غرفة ديلوكس 
  • غرفة ديلوكس بإطلالة
  • جناح الحديقة
  • غرفة ويليام هولدين
  • جناح يليام هولدين
  • جناح جونيور مانور
  • الجناح المميز

مميزات ووسائل رفاهية غرف الضيوف

  • الموقد الذي يحترق بالحطب
  • حمام في الجناح مع دش غزير منفصل، وحلي من الرخام، ومجفف شعر، وقوابس آلة حلاقة كهربائية وخزانة مائية منفصلة
  • قوابس كهرباء 220 فولت (تتوفر محولات)
  • صناديق ودائع آمنة وحانة مصغرة
  • مرافق إعداد الشاي والقهوة 
  • إطلالة رائعة على ماونت كينيا والمعالم الطبيعية المحيطة به 

خدمات ومرافق غرفة الضيوف

  • خدمة التحويل 
  • تسليم الصحف
  • خدمة الغسيل 
  • تلميع الأحذية

المطاعم

مطعم وتيراس تاسكس
وهو يواجه ماونت كينيا المغطى بالثلوج ويطل على الأرضية المزخرفة الجميلة للممتلكات، فإن هذا المطعم المميز يضم قائمة طعام تتمتع بتنوع مذهل من الأطعمة التي تشتهر بها كينيا الوسطى. إنه يقدم الإفطار والغداء والعشاء، وهذا المطعم ذو الأجواء الأنيقة يضم تيراساً ومكان داخلي لتناول الطعام حول الموقد الأصلي الكبير.

زيبار
بالإضافة إلى تقديم أجواء ردهة تدعو للاسترخاء، فإن زيبار، الذي يقع فوق خط الاستواء، هو أحد الأماكن القليلة في العالم التي يضطر بها النادل إلى العبور من نصف الكرة الأرضية الجنوبي إلى النصف الشمالي لتقديم الطعام لك. استمتع بإطلالة خلابة على ماونت كينيا من التيراس ذو المروج، بينما تحيط بك الأرضيات الجميلة المزخرفة. يقدم زيبار شاي العصر أيضاً.

دوما كورنر
من موقعها حول موقد يحترق بالحطب، فإن ردهة الجلوس للتلفزيون/ السيجار هذه هي مزينة بمجموعة من الصور التي تصور الفنانين ونجوم السينما من الماضي.

 تناول الطعام الخاص

يتم تقديمه بشكل حصري للضيوف في أجواء فخمة التأثيث، كما تتمتع الغرفة بإطلالة خلابة على جبل كينيا الفخم وموقد حجري جميل للأمسيات الكلاسيكية الباردة.

 حانة بركة السباحة
لا داعي للدخول للانتعاش - تقدم حانة البركة خدمة المشروبات المنعشة بالإضافة إلى وجبات خفيفة وغداء داخلي.
تناول الطعام في الغرفة
تتوفر أيضاً خدمة قائمة الطعام في خصوصية غرفتك.

تناول الطعام بين أحضان الطبيعة
من الإفطار على منحدرات جبل كينيا إلى العشاء الرومانسي على طول نهر ليكي، فإن فريقنا للطهي سيسر بترتيب تجربة تناول طعام لك ستكون تعبيراً لا يُنسى عن منطقتنا المذهلة.

خدمات الضيوف

  • مجالسة الأطفال
  • موظفو خدمة الطلب بالجرس
  • أنشطة مقابل رسوم
  • إجراءات تسجيل الوصول/ تسجيل المغادرة
  • أنشطة مجانية
  • صرف العملة/ صراف آلي
  • خدمات الغسيل
  • صناديق الودائع الآمنة
  • المتاجر والخدمات في الفندق

المنتجع الصحي

اشعر بالاسترخاء والانتعاش وجدد طاقتك في مركز الصحة واللياقة البدنية الذي افتتح مؤخرًا، مع التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة لجبل كينيا. مركز الصحة واللياقة البدنية مستوحى من الجمال الهادئ والأجواء الهادئة المحيطة بالنادي، وهو يوفر مجموعة كبيرة من الخدمات - سواء كنت تفضل القيام بتمارين جيدة أو في حاجة إلى الاسترخاء العميق أو الانتعاش، فإن مركز الصحة واللياقة البدنية الحديث لدينا سيدلل جميع حواسك.

تكنوجيم
يقع مركز اللياقة البدنية في مكان حديث مكيف ومضاء بإضاءة طبيعية ويعمل على إدارته مدربون شخصيون محترفون؛ وهو مجهز بأحدث معدات تكنوجيم المتطورة، والتي تشمل آلات القلب والأوعية الدموية ومساوي التوتر. كما يضم غرف تغيير الملابس وخزانات للرجال والنساء، مع وسائل الراحة الكاملة واستراحة مجهزة جيدًا.

إذا كنت تتمتع بالخروج في الهواء الطلق، فستجد لدينا دراجات BMW للإيجار، أو مجانية لأعضاء نادي فيرمونت الرئاسي. يتوفر أيضًا للاستخدام حمام سباحة بخدمة التدفئة، وملاعب كرة تنس وكرة سلة. كعضو في نادي فيرمونت الرئاسي، ستتمتع بالدخول المجاني إلى برنامج فيرمونت للياقة البدنية، والذي يتضمن الحصول على ملابس Reebok للتمارين لاستخدامه أثناء إقامتك.

العلاجات المُقدمة بالمنتجع الصحي
دلل نفسك في ملاذ من علاجات الجسم المهدئة بمجموعة من المنتجات العطرية الفاخرة التي تم اختيارها بعناية لتناسب الجسم والجلد. توجد 3 غرف علاج في أجواء هادئة، إحداها مخصصة لتلبية الاحتياجات العلاجية للأزواج. ويوفر معالجونا المدربون كلاً من العلاجات الآسيوية والإسكندنافية وعلاجات الوجه والعناية باليد والقدم.

الباقات المميزة
يُرجى الاستفسار عن باقات المنتجع الصحي المخصصة الحالية والتي تشمل: باقة المقيمين من شرق إفريقيا، جيرلز نايت آوت، إلخ.

ساعات العمل:
مركز اللياقة البدنية - الساعة 6:00 صباحًا إلى 8:00 مساءً العلاجات - 8:00 صباحًا إلى 7:00 مساءً

الملابس الملائمة:
زي الصالة الرياضية. بالنسبة لعلاجات المنتجع الصحي، سنوفر لك الملابس المناسبة.

الحجوزات:
naftali.onywera@fairmont.com

الاجتماعات والمناسبات

View Capacity Charts

الاجتماعات

يقدم فيرمونت ماونت كينيا سفاري كلوب مجموعة شاملة من غرف المؤتمرات، والخدمات السكرتارية الشاملة والأجهزة الصوتية والمرئية. وتستوعب غرفة كيرينياجا، الغرفة الأكبر بين غرف المؤتمرات الأربع ما يصل إلى 300 شخصًا في أسلوب مسرحي بينما توجد مقاعد Tembo 14 حول طاولة غرفة الاجتماع. وتقع غرفتا النقابات، كولوبوس وتشي بالقرب من غرفة المؤتمرات الرئيسية.

تتميز غرف الاجتماعات في الفندق بالإضاءة الطبيعية الجيدة، وتوفر الاتصال بالإنترنت، والأجهزة الصوتية والمرئية، وإعدادات الإضاءة القابلة للضبط، وتكييف الهواء. نحن متخصصون في التحضير للمؤتمرات المخصصة، للمجموعات الكبيرة والصغيرة، ويقدم فيرمونت ماونت كينيا سفاري كلوب أماكن اجتماعات فاخرة، والتي تستوعب ما يصل إلى 300 ضيفًا بأسلوب مسرحي، كما توجد أرضيات رائعة للمناسبات والأنشطة الخارجية. وسوف تضمن المرافق الخاصة بنا، التي تضم فريق المؤتمرات المخصص، الحصول على اجتماع مميز ولا ينسى.

حفلات الزفاف

إن فيرمونت ماونت كينيا سفاري كلوب هو الوجهة الكلاسيكية الخيالية للحصول على حفل الزفاف الذي تحلمين به. اكتشف الجمال المطلق لهذه الجنة المثالية التي تقع عند سهل ماونت كينيا الرائع، حيث تطل المروج المقلمة الفاتنة على برك المياه الهادئة، وحديقة ورود مبهجة تحتوي على نهر صغير متدفق وقاعة رقص أنيقة ومقاعد تستوعب 200 ضيفًا توفر مكانًا مميزًا لحفل زفافك الشخصي.

ونوصي باستعمال الكنيسة الصغيرة الجذّابة لإقامة حفلات الزفاف الصغيرة والتي تستوعب 15 ضيفًا.

ويمكن للزوج والزوجة الجديدين الاستمتاع بالأمور الإضافية الخاصة بشهر العسل التي تتضمن الإفطار الرومانسي على منحدرات ماونت كينيا، وأماكن المشي الطبيعية، وركوب الأحصنة أو قضاء نزهة مثالية في ليك أليس حيث تقدم الأمير ويليام للزواج من كيت ميديلتون.

اختر حفل زفاف فيرمونت واحصل على وصول حصري لبرنامجنا الخاص بشهر العسل من الفئة البلاتينية.

المناسبات الاجتماعية

تعد حدائقنا المقلمة التي يتواجد بها طيور الطاووس المتجولة موقعًا مميزًا لتناول مشروبات الكوكتيل، سواء كنت تستخدم حديقة الزهور أو الساحة باهظة التكلفة، فإننا نقدم الستائر المثالية لتتناسب معك، مثل أعياد الميلاد والذكرى السنوية.

وإذا كنت تفضل مكانًا داخليًا، فإن قاعة الرقص الفخمة كيرينياجا تعد مكانًا مثاليًا، مع وجود الأسقف المرتفعة والأثاث الفخم، بينما تقدم غرفة تناول الطعام الخاصة أمورًا خاصة وفخمة للقاء الحميم بين الزوجين.

وإذا كنت تسعى إلى الهدوء بجانب الجبل، والمناظر الخلابة، والخدمة المتميزة، فإن فيرمونت ماونت كينيا سفاري كلوب هو المكان المثالي للمناسبة الاجتماعية الخاصة بك.

الاتجاهات

معلومات السفر الجوي

حد الأمتعة المسموح به هو 15 كجم، بما في ذلك حقيبة اليد. يجب دفع ضريبة المطار في وقت شراء التذكرة. ونوصي بأن يتحدث المسافرون الدوليون إلى فريق الحجز واسع الاطلاع الخاص بنا قبل حجز رحلة السفر. الرجاء الاتصال مع Kenya.reservations@fairmont.com للحصول على المعلومات الدقيقة والتوصيات.

خريطة فيرمونت ماونت كينيا سافاري كلوب
© 2016 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.