فيرمونت هيليوبوليس

خدمات الضيوف

  • موظف الخدمة

مكتب استعلامات على مدار 24 ساعة

في من أفخم فنادق القاهرة، فندق وأبراج فيرمونت هيليوبوليس، فإن عملائنا عند مكتب الاستقبال الذين يجيدون عدة لغات سيتأكدون من الاستقبال الفعال واللبق لجميع ضيوفنا. إن عملائنا عند مكتب الاستقبال جيدي التدريب هم مطلعين على جميع أنواع الغرف، ويمكنهم مساعدتك على اختيار الغرفة الأنسب التي تناسب احتياجاتك. مع رغبتهم المميزة بالخدمة، فإن عملائنا عند مكتب الاستقبال سيتأكدون من تجربة تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة وأي شيء بينهما بلا عيوب.

التوصيل من المطار

وفر على نفسك الوقت والجهد من خلال خدمة التوصيل من المطار ذات الجودة الخاصة بنا.  لمزيد من المعلومات، الرجاء الاستفسار عند وقت الحجز.

صالون التجميل

يستضيف فيرمونت هليوبوليس صالون تجميل لخبير التجميل الحائز على جوائز عالمية، محمد الصغير.

موظفو خدمة الطلب بالجرس

عمال الخدمة عند رن الجرس يتواجدون عند جميع المداخل الرئيسية وفي ردهة الفندق. سيسرهم مساعدتك بحمل الأمتعة وتخزينها.

إجراءات تسجيل الوصول/ تسجيل المغادرة

يمكنك تسجيل الوصول في أي وقت بعد الساعة 3:00 عصراً بالتوقيت المحلي في يوم الوصول، وتسجيل المغادرة في أي وقت قبل الظهر.

خدمة حافلات باتجاه واحد مجانية

هل تتوق لاستكشاف زقاق خان الخليلي أو لتمضية يوم في المتحف المصري المذهل؟ يوفر من أفخم فنادق القاهرة، فندق وأبراج فيرمونت هيليوبوليس خدمة حافلات باتجاه واحد مجانية إلى كلا الوجهتين لراحتك. تتوفر الخدمة مرة واحدة يومياً بالساعة 9:00 صباحاً.

هل تود التسوق حتى التعب؟ يوفر الفندق خدمة حافلة باتجاه واحد مجانية إلى أكبر مركز تسوق في القاهرة، وهو سيتي ستارز. تتوفر الخدمة مرتين يومياً بالساعة 11:00 صباحاً و5:00 مساءً.

بالإضافة إلى هذا، تتوفر حافلة مجانية تشتمل على اتصال WiFi كل ساعة لمرافقتك إلى مطار القاهرة الدولي. تتوفر الخدمة طوال اليوم.

الكونسيرج

سواء كنت بحاجة إلى معرفة الإرشادات إلى أماكن الجذب التي لا تنتهي في القاهرة أو توصية حول المسارح في البلدة، فإن حاجبنا سيكون موجوداً دوماً مع المعرفة والرغبة لتخطي توقعاتك.

صرف العملة

تتوفر خدمة صرف العملة في بنك مصر في الفندق 24/7. يمكنهم صرف معظم العملات الرئيسية (الدولار الأمريكي والدولار الكندي واليورو والدولار الأسترالي) بالإضافة إلى صرف شيكات المسافرين.

تسجيل المغادرة السريع

سيتم توفير خيارات تسجيل المغادرة التالية للضيوف الذين يقدمون عناوين البريد ومعلومات بطاقات ائتمانهم قبل أو عند تسجيل الوصول:

تسجيل المغادرة بواسطة الفيديو
يمكن للضيوف مراجعة حالة حساباتهم وتسجيل المغادرة بواسطة شاشة تلفزيون غرفة الضيوف.

تسجيل المغادرة بواسطة البريد الصوتي
يمكن للضيوف الاتصال مع الرقم الفرعي لخدمة تسجيل المغادرة في الفندق من غرفة الفندق، وسيرشد تسجيل صوتي الضيوف عبر عملية تسجيل المغادرة.

صندوق تسجيل المغادرة السريع
يمكن للضيوف التحقق من فواتيرهم والتوقيع عليها في الليلة السابقة للمغادرة. يمكن وضع النسخة الموقعة في مربع تسجيل المغادرة السريع، الذي يقع عند مكتب الاستعلامات.

التدبير المنزلي

يسر عاملو التدبير المنزلي المهنيين في الفندق توفير خدمة الخادمة اليومية، والتي تشمل خدمة عدم الإزعاج لضمان أن تكون إقامة الضيوف مريحة وخالية من الإجهاد.

خدمات الغسيل

يوفر الفندق خدمات الغسيل والتنظيف الجاف من الساعة 7:00 صباحاً إلى الساعة 11:00 مساءً. جميع أغراض الغسيل التي يتم استلامها قبل الساعة 10:00 صباحاً سيتم تسليمها في اليوم نفسه بعد الساعة 6:00 مساءً.

خدمة خاصة للأغراض المستلمة بين الساعة 10:00 صباحاً الساعة 1:00 مساءً، وتتوفر أيضاً خدمة سريعة لثلاثة ساعات من الساعة 7:00 صباحاً إلى الساعة 8:00 مساءً مقابل رسوم إضافية.

تقع أكياس الغسيل وقائمة الأسعار في خزانة غرفة الضيوف.

المرآب

يوفر الفندق خدمة ركن السيارات الخاصة من أجل راحتك. كما تتوفر مواقف الاصطفاف الذاتي برسوم حسب الساعة دون امتيازات الدخول والخروج.

صناديق الودائع الآمنة

جميع غرف وأجنحة الضيوف هي مجهزة بخزائن ودائع آمنة في الغرفة.  بالإضافة إلى هذا، تتوفر خزائن ودائع آمنة عند مكتب الاستعلامات. 

المتاجر المتخصصة

سواء كنت تبحث عن الخاتم المناسب لمناسبة خاصة أو ربطة عنق تحتاج إليها لاجتماع عمل، فإن الفندق يضم خيارات تسوق ملائمة تتنوع من متجر المجوهرات المتكلفة إلى متجر الهدايا البسيط.

تسهيلات الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة

إن من أفخم فنادق القاهرة، فندق وأبراج فيرمونت هيليوبوليس هو سهل الدخول من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويتضمن العديد من الغرف سهلة الوصول من ذوي الاحتياجات الخاصة. أعلمنا بطبيعة احتياجاتك مسبقاً، حتى نتمكن من تلبية جميع احتياجاتك.

فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.