الباقات المذهلة- فنادق ومنتجعات فيرمونت- فيرمونت

الباقات المذهلة

الإقامة براحة وأناقة في فنادق ومنتجعات فيرمونت 

من جبال روكي الكندية المغطاة بالثلوج إلى الشواطىء الدافئة في هاواي أو بربادوس أو برمودا، يمكنك الاستمتاع بالعطلة الرومانسية المثالية مع باقات شهر العسل من فيرمونت.  

يوفر برنامج فيرمونت شهر العسل البلاتينيوم منهج "محطة واحدة للتسوق" لكي تنظم شهر العسل. سينسق بواب البلاتينيوم خططك ويساعدك بالجوانب المتعددة لباقة إجازة شهر العسل. للبدء بالتخطيط لباقة شهر العسل المثالية، ليس عليك سوى تعبئة استبيان شهر العسل البلاتينيوم مع مدير التعهدات. الرجاء زيارة قسم حفلات الزفاف لمزيد من المعلومات. 

تشمل بعض باقات شهر العسل التي قد تعجبك مايلي:  

فيرمونت تشاتو ليك لويز
باقة إجازة الأزواج

لا شيء يضاهي بعض الهدوء والسكينة والدلال ليلهب العلاقة الرومانسية.  تجمع باقة "إجازة الأزواج" لفيرمونت تشاتو ليك لويز بين المناظر الخلابة ووسائل الدلال المصنوعة خصيصاً لشخصين.  

فيرمونت كي لاني، ماوي
باقة هوني هوني الرومانسية

احتفل بحبك في أحد أكثر الأماكن رومانسية وروعة على وجه الأرض وأنت محاط بالجمال الطبيعي في ماوي.  إنها باقة مثالية للأزواج الذين يحتفلون بشهر العسل أو ذكرى سنوية أو مجرد وجودهما معاً.  

فيرمونت رويال يورك
باقة الرومانسية الملكية 

يدعوك فيرمونت رويال يورك للاحتفال بمناسبة خاصة أو ذكرى خاصة أو إعادة إيقاد لهيب الحب مع باقة الرومانسية الملكية. دلل حبيبتك ببعض الرومانسية الملكية في عطلة نهاية الأسبوع هذه.  

© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.