منتجع فيرمونت الصحي

المنتجع الصحي والعناية بالصحة

يمتد  منتجعنا الصحي ، منتجع فيرمونت الصحي على مساحة أكثر من 2500 متر مربع (27000 قدم مربع)، ويضم غرف علاج ومساحات خارجية تغمرها أشعة الشمس الطبيعية، وتؤدي إلى حمام سباحة حيوي، ومنتجع صحي خاص، ومقصورة تشمس اصطناعي، وحمام على الطراز العربي. كل علاج مخصص وفقًا لرغباتك، حيث يجمع بين تقنيات مستوحاة من المغرب، ومنتجات وخبرات من شركائنا المختارين بعناية، Sodashi و Maison d'Asa و Swissline Cosmetics.

 

تحميل الكتيّب الدعائي للمنتجع الصحي

 

 

سوداشي

سوداشي طقوس في المنتجع الصحي مبنية على نهج متكامل للعناية بالبشرة، وتغذية الجسم، وبناء التألق من الداخل. صميم فلسفة هذه الطقوس هي المكونات الطبيعية النقية، المختارة بسبب صفاتها التجديدية والعلاجية. يعتبر علاج السوداشي مثاليًا لأولئك الذين يسعون إلى الشفاء العميق، والاستفادة من طاقة الروح والحواس. نحن نقدم طقوسًا للوجه تركز على الكشف عن بشرة مشرقة ومتألقة، بالإضافة إلى علاجات الجسم الحسية المغذية. مع الاستنشاق العطري في البداية والنهاية، تقدم كل منها بالحب والنية الصادقة.

 

Swissline Cosmetics

Swissline Cosmetics مشهورة عالميًا بمستحضرات العناية بالبشرة المستندة إلى العلم. منذ أن تأسست العلامة التجارية في سويسرا منذ 30 سنة، كانت في طليعة ابتكارات التقنيات الحيوية، ووضعت علم الأحياء في صميم تطوير منتجاتها. كان اعتقاد مؤسسي العلامة التجارية بأن الأمراض الحديثة التي يسببها نمط الحياة ترتبط ارتباطًا وثيقًا وتتصل بالاستجابات الالتهابية في الجسم، هو ما يعزز نهجهم الفريد - نهج يعتمد على نتائج حقيقية ولا يتم تتبعه من خلال التسويق. تتميز علاجاتنا المميزة في Swissline بأنها حساسة وفعالة، مع التركيز بشكل خاص على مكافحة علامات تقدم السن وتجديد الشباب.

 

Maison d’Asa

ستصحبك Maison d’Asa في رحلة حسية أبعد من أسوار طنجة، رحلة مستوحاة من التقاليد المغربية وتقاليد شرق وجنوب شرق آسيا. تعتمد منتجاتها العضوية المعتمدة على فنون العطور والعلاج بالروائح، وهو ما يوقظ طاقة الجسم الإيجابية ويراعي في الوقت ذاته البشرة. كل علاج في Maison d'Asa بوابة، تدمج تقاليد العافية من وجهات مختلفة في أنحاء العالم.

 

برنامج العافية الشامل

للحصول على أعمق تجربة على الإطلاق، قمنا بتطوير برنامج عافية شامل لفترة أطول، بالتعاون مع المعالجين الطبيعيين والمتخصصين ذوي الخبرة. يرتكز تصميم هذا العلاج على أربع ركائز: جسم قوي، وعقل صاف، وروح حيوية، وهدف غذائي. نحن نؤمن بأن عقولنا وأرواحنا وأجسادنا متشابكة، وأنها تحتاج إلى رعاية بقدر متساوِ حتى تمنحنا السلام الداخلي وتمكن جمالنا من التألق من الداخل إلى الخارج. إنها فلسفة في صميم كيفية قيامنا بالأشياء في فيرمونت تازي بالاس طنجة، لكنها مهمة بشكل خاص في رحلاتنا للصحة والعافية. كل علاج منها فريد من نوعه، يجمع بين علاجات مختلفة، وجلسات تدريب، وطقوس مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الفردية.

 

تتوفر برامج العافية في منتجعنا الصحي ذي الإطلالة المميزة في طنجة للمقيمين والضيوف الخارجيين للإقامات من ثلاث إلى سبع ليالٍ.

المنتجع الصحي

اكتشف اهتمامات أخرى في فيرمونت تازي بالاس طنجة (Fairmont Tazi Palace Tangier)