برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

العروض

الاحتفال بخدمة سافوي

علاج خمس نجوم وفق تصنيف فوربس في فندق ذا سافوي (The Savoy)

يسُرّنا الاحتفاظ بجائزة تصنيف الخمس نجوم من فوربس في دليل السفر لعام 2018 وندعوكم للاستمتاع بتجربة حصرية تحتفل بهذه الجائزة وتستعرض خدمة سافوي الصادقة.

تشمل الباقة:

احجز إقامة بفندق ذا سافوي (The Savoy) لشخصيْن مع الإفطار، وخدمة انتقالات ذهاب وعودة من مطارات أو محطات قطار لندن، وخدمة كبير الخدم في سافوي*، واختيارك من تجربة فصول سافوي الخاصة لتعليم فنون الطهي لشخصيْن**، وعشاء من ثلاثة أطباق لشخصيْن مع زجاجة من اختيارك من نبيذ الساقي في سيمبسونز إن ذا ستراند خلال الإقامة.

*تنطبق خدمة كبير الخدم في سافوي على الأجنحة الفاخرة صغيرة الحجم التي تتمتّع بإطلالة على النهر والفئات الأعلى منها.  

**احصل على شهادة في مهارات وفنون الطهي من نجوم خدمة سافوي (Savoy Service Stars) بفندقنا مع اختيارك من أحد فصول تعلُّم فنون الطهي شاملةً:

  • درس في تعلُّم فنون مشروبات الكوكتيل مع أحد السقاة في أفضل بار في العالم
  • درس في تعلُّم فنون تقطيع اللحوم مع الشيف الخبير في تقطيع اللحوم في أحد مطاعم لندن التاريخية والشهيرة، مطعم سيمبسونز إن ذا ستراند.
  • درس في تعلُّم فنون شاي الظهيرة مع أحد أعضاء فريق المعجنات والحلويات الذين لهم الفضل في نجاح شاي الظهيرة البريطاني الشهير
  • درس في تعلُّم فنون الشوكولاتة مع أحد الخبراء في عالم الشكولاتة

التوفر:

بين 20 فبراير, 2018 و 30 أبريل, 2019

الأسعار:

ابتداءً من 1200 £ شاملًا ضريبة القيمة المضافة في الليلة الواحدة، تُحتسب بناءً على اشتراك شخصيْن في إشغال غرفة فاخرة بسرير كبير الحجم.

الرجاء ملاحظة مايلي:

متاحة للحجز حتى 31 ديسمبر 2018 لفترات الإقامة حتى 30 أبريل 2019. يخضع للتوافر وللفترات التي لا تتوفّر بها أيّة تخفيضات التي يمكن أن تطرأ. يلزم الحجز مُقدَّماً بمدة لا تقل عن 7 أيام. يجب عند الحجز ترتيب إجراءات فصول تعلم فنون الطهي.

حجز الباقة
فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2018 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.