المناسبات الاجتماعية في فيرمونت النخلة (Fairmont The Palm)

نفخر في هذه المدينة المفعمة بالأجواء الاجتماعية بكفاءتنا في إقامة فعاليات ناجحة مُصمَّمة حسب الطلب، بدءًا من حفل الاستقبال الكلاسيكي وحفل الكوكتيل وحفل إطلاق منتج جديد ووصولاً إلى عقد مؤتمر صحفي عالمي أو جمعية عمومية رسمية. ونظرًا لموقع فيرمونت النخلة المميز على مقربةٍ من أهم المراكز التجارية في مدينة دبي للإعلام، ومدينة دبي للإنترنت، والمنطقة الحرة في جبل علي، وشارع الشيخ زايد، ويسهُل الوصول إليها جميعًا، يُشكّل الموقع أهم الأمور، وهو ما يجعل موقع فيرمونت النخلة (Fairmont The Palm) الموقع المثالي لجميع أنواع الفعاليات بكافة أشكالها وأحجامها.

المناسبات الاجتماعية في فيرمونت النخلة (Fairmont The Palm)

تستحق القاعات الاجتماعية الخلابة قاعة مميزة جدًا، ويُعد فيرمونت النخلة (Fairmont The Palm‏) المكان المفضل لإقامة المناسبات الراقية، بدءًا من الحفلات الكبيرة الفخمة وحتى السهرات المجتمعية. تلذَّذ بالمقبلات بأسلوب تقديم بارع، وتناوَل أشهى الأطباق العالمية المميزة، أو من قائمة طعام مستوحاة من نمط حياة فيرمونت، وارقص، واضحك، أو صفِّق طوال الليل مع الترفيه المناسب لكل مناسبة.

اتصل بطاقم العمل بفندقنا، والخبير في تنظيم الفعاليات على الرقم 3440 457 4 971+ أو أرسل بريد إلكتروني إلى palm.catering@fairmont.ae.com.

حديقة سي فيو جاردن في فيرمونت النخلة (Fairmont The Palm)

قاعات الفعاليات

تقتضي المناسبات الاجتماعية المتألقة إعدادات رائعة، ويوفر فيرمونت النخلة (Fairmont The Palm) في دبي المسرح المثالي لأحداث الفعاليات العالمية الراقية، بدءًا من قاعة مناسبات النخلة ووصولاً إلى الحدائق الطبيعية الخارجية الجميلة.
المناسبات الاجتماعية

قائمة المأدبات

مهما كانت أذواق ضيوفك، سيبتكر طهاتنا تجارب ذوّاقة في تناول الطعام تكتمل بها الفعالية الناجحة.

معلومات إضافية

اكتشف عروضنا الأخرى للفعاليات