ابقَ قريبًا

كل ليلة ثانية علينا

الإطلالة المثالية. الوجبة المثالية. الشركة المثالية. كل شيء أقرب ممّا تتصور لأن العطلات الحصرية قريبة جدًا. وفي الوقت الحالي، كل ليلة ثانية تحيةً منا.*
ويعني ذلك أنك ستحصل على ليلة مجانية واحدة لكل إقامة ليلية حتى نهاية 2020.

نصيحة السفر: كن عضوًا في برنامج ALL - حياة بلا حدود من أكور قبل إقامتك.
اربح مكافآت واحصل على مزايا حصرية خلال إقامتك بصفتك عضوًا في
ALL. لست عضوًا؟ سجّل الآن.

ALL Safe and Well. نحن ملتزمون بضمان الحفاظ على سلامتك وبقائك آمنًا في جميع فنادقنا. لمعرفة المزيد عن برنامجنا ومعايير التطهير لدينا "All Stay Well"، انقر هنا.
الكل

انقر فوق رابط إحدى المنشآت أدناه للاستفادة من هذا العرض لفترة محدودة.

برمودا

هاميلتون برينسيس آند بيتش كلوب (Hamilton Princess & Beach Club)

كل ليلة ثانية علينا
تفاصيل العرضاحجز الآن
الولايات المتحدة الأمريكية

فيرمونت سان فرانسيسكو (Fairmont San Francisco)

كل ليلة ثانية علينا
تفاصيل العرضاحجز الآن

فيرمونت سكوتسديل برينسيس (Fairmont Scottsdale Princess)

كل ليلة ثانية علينا
تفاصيل العرضاحجز الآن

فيرمونت هيريتيدج بليس (Fairmont Heritage Place)، ساحة غيرارديللي

كل ليلة ثانية علينا
تفاصيل العرضاحجز الآن

تفاصيل العرض

الأحكام والشروط

اشترِ ليلة واحدة واحصل على ليلة ثانية مجانية خلال نفس الإقامة. يلزم دفع دفعة مُقدّمة بقيمة ليلة واحدة والمبلغ المدفوع قابل للاسترداد. يخضع هذا العرض الترويجي للتوفر ولا يجوز الجمع بينه وبين أي عروض، أو عروض ترويجية أخرى أو باقات أخرى. للإقامات حتى ديسمبر 31, 2020. قد تنطبق تواريخ إيقاف العرض.

*يمكنك أيضًا استخدام ليلتك المجانية كغرفة ثانية في نفس الليلة. إذا كنت ترغب في القيام بذلك، يرجى حجز إقامة لمدة ليلتين، ثم يجب عليك الاتصال بالفندق مباشرةً لتعديل الحجز. سيتم تعديل الحجز ليشتمل على غرفتين في نفس فئة الغرفة بسعر غرفة واحدة لليلة واحدة.

لا يجوز استبدال جميع نقاط مكافآت برنامج ALL لتغطية تكلفة أي رسوم مرتبطة بالإقامات المحجوزة في عرض "ابقَ قريبًا"، سواء في وقت الحجز أو خلال الإقامة. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، رسوم سعر الغرفة/ المطعم/ تناول الطعام داخل الغرفة/ المنتجع الصحي/ الجولف. سيحصل الأعضاء الذين يحجزون من خلال عرض "ابقَ قريبًا" على مزايا داخل المنشأة مرتبطة بفئة عضويتهم وقت الإقامة. سيربح الأعضاء نقاطًا بأسعار ربح قياسية لرسوم الغرفة وجميع النفقات المؤهِّلة التي يتم تحميلها على غرفهم خلال الإقامة.