استمتع بضِعف نقاط المكافآت مع برنامج ALL - حياة بلا حدود من أكور

سجّل الآن واحجز للإقامة في أمريكا الشمالية والوسطى

استمتع بضِعف نقاط المكافآت مع برنامج ALL - حياة بلا حدود من أكور

سواءٌ أكنت تُفضّل الاسترخاء على الشاطئ، أو المشي لمسافات طويلة إلى قمةٍ أعلى، أو الاستمتاع بإقامة قريبة منك، فقد وفّرنا لك ما تتمناه بمضاعفة نقاط المكافآت في أمريكا الشمالية والوسطى. بالإضافة إلى ذلك، ستتم مضاعفة أي نقاط حالة وليالي حالة تكسبها تلقائيًا حتى تتمكن من الوصول إلى الحالة التالية بشكلٍ أسرع. 

سجّل واحجز قبل 15 أبريل للإقامات حتى 30 يونيو. احجز اليوم. 

فيرمونت ماياكوبا (Fairmont Mayakoba)
يقع منتجع الغابات المطيرة المعتمد فيرمونت ماياكوبا (Fairmont Mayakoba)، الحائز على جائزة الماسات الخمس من جمعية السيارات الأمريكية (AAA)، في قلب ريفييرا مايا في مجتمع منتجعي فاخر مُسوَّر، ويضم 401 غرف نزلاء و34 أجنحة تقبع في غابة استوائية يُحيط بها مياه البحيرات الهادئة الدائمة والوارفة، وبعض الأجنحة الخاصة الممتدة إلى شاطئ أبيض بكر.
اعرف المزيد
فيرمونت كي لاني (Fairmont Kea Lani)
استمتع بتجارب الإقامة الفاخرة في وايليا مع إطلالات خلابة على المحيط ومشاهد غروب الشمس في فيرمونت كي لاني (Fairmont Kea Lani)، ماوي. انعَم بالاسترخاء واستمتع بالخصوصية والمساحة الإضافية في أجنحتنا الصديقة للعائلة، مع شرفة خاصة كبيرة ومفروشة لتناول الطعام والجلوس بارتياح في الهواء الطلق. تقع مجموعة فيلات المنتجع على بُعد خطوات من شاطئ بولو، وتُعد مثاليةً لقضاء العطلات العائلية على الشاطئ.
اعرف المزيد
فيرمونت سان فرانسيسكو (Fairmont San Francisco)
يُعد فيرمونت سان فرانسيسكو (Fairmont San Francisco) واحدًا من أكثر الفنادق الفاخرة والأسطورية في المدينة، ويشتهر بأناقته الاستثنائية، وخدمته الخالصة المثالية على مدار أكثر من قرن. يقع فندقنا الفاخر في قلب نوب هيل، على بُعد خطوات من متحف التلفريك، وعلى بُعد نزهة مريحة من الحي المالي، والحي الصيني، وأرصفة ومطاعم إمباركاديرو. أنت على بُعد مسافة قصيرة بالسيارة من جسر البوابة الذهبية الشهير.
اعرف المزيد