عرض برنامج All لموسم الصيف

عرض برنامج All لموسم الصيف

جرب أفضل ما في الصيف واستمتع بتوفير يصل إلى 30% على إقامتك شاملاً الإفطار، حتى 30 سبتمبر 2022 في فنادق ومنتجعات فيرمونت المشاركة في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وإفريقيا، والهند، وتركيا.*

اختر وجهتك التالية وأعِد اكتشاف الصيف بإقامات في أماكن إقامة فاخرة، والاسترخاء في منتجعات صحية مميزة، وتناول الطعام اللذيذ في المطاعم الحائزة على جوائز.

سجّل الدخول إلى حسابك لدى برنامج ALL وانضم إلى برنامج ALL - حياة بلا حدود من أكور، برنامج الولاء لنمط الحياة من Accor حتى تستفيد من العرض الحصري المُخصص للأعضاء.

الكل

فنادق فيرمونت المشاركة في الشرق الأوسط، وإفريقيا، وتركيا، والهند

الإمارات العربية المتحدة

المملكة العربية السعودية

الأردن

مصر

المغرب

كينيا

تركيا

الهند

البنود والشروط

شروط البيع

1. تسري البنود والشروط العامة لبرنامج ALL (حياة بلا حدود من أكور) على هذا العرض.
2. يجب حجز الإقامة على عرض [عرض برنامج All لموسم الصيف]. إذا لم يكن هذا السعر متوفرًا، فلا يمكن للعضو الاستفادة من العرض.
3. هذا العرض صالح للإقامة من [1 /06/2022] حتى [30/09/2022] في أحد الفنادق المشاركة في الشرق الأوسط، وإفريقيا، وتركيا، والهند، وأن يكون قد تم حجزه بين [01/06/2022]، حتى الساعة 11:59 مساءً بتوقيت وسط أوروبا (CET)، [15/09/2022].
4. تخضع تواريخ صلاحية العرض للتعديل دون إشعار مسبق.
5. هذا العرض متوفر فقط في فنادق فيرمونت المشاركة في الشرق الأوسط، وإفريقيا، وتركيا، والهند.
6. أي إقامات متتالية (إنهاء إجراءات المغادرة وتسجيل الوصول في اليوم نفسه) في الفندق نفسه، ستُعتبر إقامة واحدة. ستكون هذه الإقامة الفردية مؤهلة مرةً واحدةً في عرض [عرض برنامج All لموسم الصيف].
7. سياسة الإلغاء: - لا تُطبَّق أي رسوم إلغاء في حالة إلغاء الحجز قبل الساعة 18:00 (بالتوقيت المحلي) في يوم الوصول.
8. سياسة الضمانات: يجب ضمان جميع الحجوزات ببطاقة ائتمان سارية في تاريخ بدء إقامتك، ما لم يُنص على خلاف ذلك.
9. يمكن حجز هذا العرض أو دفعه باستخدام عمليات استبدال نقاط مكافآت برنامج ALL.
10. لأغراض هذا العرض، يُفهم من مصطلح "إقامة" حجز واحد (1) بواسطة أعضاء ALL لغرفة واحدة أو عدّة غرف. بمعنى آخر، الحجوزات التي تتضمن أكثر من غرفة واحدة (1) ستُحتسب على أنها إقامة واحدة (1) فقط. يُحتسب تاريخ المغادرة المبكر، بينما سيُحسب رصيد نقاط المكافأة والحالة. سيحصُل عضو برنامج ALL على النقاط والليالي المؤهلة للغرفة التي سيُخلِيها أولاً.
11. حتى تكون مؤهلاً للحصول على هذا العرض، يجب حجز الإقامات مباشرةً على all.accor.com أو على تطبيق ALL للهاتف الجوال، أو أيٍ من مراكز الاتصال بالفنادق المشاركة.
12. يجب تقديم رقم بطاقة العضوية في برنامج الولاء ALL (حياة بلا حدود من أكور) عند إجراء الحجز، وتقديم بطاقتك في مكتب استقبال الفندق عند تسجيل الوصول لإقامتك.
13. هذا العرض صالح للحجوزات الجديدة فقط ولا يمكن استخدامه في الحجوزات الحالية، أو مع أي عرض ترويجي أو مزايا أخرى، ولا يسري على المجموعات.
14. تخضع جميع الحجوزات للضرائب واللوائح المحلية، باستثناء ضريبة القيمة المضافة، ورسوم البلدية، ورسوم السياحة.
15. ستُضاف نقاط مكافآت برنامج ALL للفنادق إلى حساب العضو في غضون 10 أيام من قيام العضو بإنهاء إجراءات المغادرة.
16. هذا العرض خاضع لتوفر الخدمة تُطبَّق البنود والشروط العامة للمبيعات لأسعار الجمهور المحددة لكل فندق.
16. لا يسري هذا العرض على أي خدمات أو تجارب لا تُقدّمها الفنادق المشاركة.