باقة مكتب فندق ليوم واحد

باقة مكتب فندق ليوم واحد

مع تحديات اليوم، من المهم ضمان المرونة مع إيجاد البيئة المناسبة للعمل بكفاءة. يمكنك تغيير الديكور بدون وضع قدمك في المكتب من خلال "باقة مكتب فندق ليوم واحد" التي نُقدّمها لك، واستمتع بالهدوء والطمأنينة في غرفتك طوال اليوم. تُرحّب بك استراحة جناح سيجنتشر بإطلالة على بحيرة جنيف وجبال الألب، وأنت تستمتع بشبكة واي فاي عالية السرعة، وركن لإعداد القهوة والشاي، ومياه معدنية، وخدمة شخصية.

مكتبك في الفندق - طريقة للجمع بين العمل والحياة بدون قيود.
سلامتك هي أهم أولوياتنا.
إن أهم أولوياتنا هي صحتك، وسلامتك، ورفاهيتك. تقتضي منشآتنا وقاعاتنا الالتزام بإجراءات الصحة والسلامة الشاملة، ويشمل ذلك جميع القوانين المحلية. وبالإضافة إلى ذلك، نقدم لموظفينا أفضل الممارسات والمبادئ التوجيهية، كما استكملنا هذه الموارد بتوجيه إضافي خاص بالنظافة في إطار مكافحة فيروس كورونا COVID-19، فضلاً عن دورات تدريب ومعلومات تتوافق مع معاييرنا العالية.

تفاصيل العرض

يشمل هذا العرض
باقة مكتب عمل خلال النهار لمدة 3 ليالٍ شاملة كليًا، مع شبكة واي فاي عالية السرعة، ومياه معدنية، وماكينة صنع القهوة/ الشاي.
سيكون مكتبك لهذا اليوم هو غرفة المعيشة في الجناح المميز لدينا.
التوفر
ما بين الخميس, نوفمبر 5, 2020 و الجمعة, أبريل 30, 2021
السعر

175 فرنك سويسري في اليوم الواحد (الحد الأدنى للباقة 3 أيام)
يُرجى الاتصال بنا للحصول على عرضك الفردي عبر الهاتف بالاتصال بالرقم +41 21 962 1100 أو عن طريق البريد الإلكتروني عبر booking.montreux@fairmont.com  

فيرمونت لو مونترو بالاس (Fairmont Le Montreux Palace)

اكتشف فندقًا شهيرًا وفخمًا من فئة 5 نجوم يقع على ضفاف بحيرة جنيف، وتحيط به جبال الألب الشاهقة. موقع مثالي لقضاء وقت الفراغ، والعطلات العائلية، والمؤتمرات التجارية، وغير ذلك الكثير.

نحن نبحث عن الغرف الشاغرة. نشكركم على تفضلكم بالانتظار معنا.

يتوفّر السعر المُخصّص للأعضاء: وفّر حتى 10% في الفنادق المشاركة مع برنامج الولاء الخاص بنا.