عرض الخريف

استمتع بعطلتك الخريفية على الريفيرا السويسرية، المُحاطة بجبال الألب المهيبة وبحيرة جنيف، واحصُل على خصم 15% على علاجات المنتجع الصحي، وجلسات التدليك، بالإضافة إلى خدمة انتظار السيارة مع خدمة التوصيل من وإلى المرآب مجانًا.

عِش الصيف الهندي على أكمل وجه!

عندما تبدأ الأوراق في التساقط وتملأ وفرة ألوان الخريف الريفيرا السويسرية التي تعكس كروم العنب باللون الأصفر الذهبي، وظلال اللون الأزرق لبحيرة جنيف، واللون الذهبي لجبال الألب المهيبة، فقد حان الوقت لقضاء عطلة الخريف للاستمتاع بإجازة لا تُنسى. استكشف المناطق المحيطة بما في ذلك مزارع الكروم Lavaux، وقلعة Chillon، والمعالم التاريخية، ومتحف Chaplin، والمسارات الخلابة التي لا نهاية لها! كل ذلك مغمور بالراحة في فيرمونت لو مونترو بالاس (Fairmont Le Montreux Palace) للاستمتاع بمأكولاتنا الشهية ومنتجع فيرمونت الصحي الذي تم تجديده حديثًا. 
ونحن إذ نلتزم بالاستمرار في اتّباع معايير النظافة عالية الجودة، نريد أن نقدم لك مزايا حصرية حتى تتمكن من أن ترى بنفسك أن مكانك المفضل أكثر اعتناءً وتفانيًا ليوفر لك بيئة آمنة. 
اصنع لأحبائك ذكريات لا تُنسى في ملاذ هادئ مطل على بحيرة جنيف وجبال الألب السويسرية.  

هل تريد إضافة لحظة من الاسترخاء التام إلى إقامتك؟

اكتشف علاجات السبا والتدليك لاسترخاء جسمك وعقلك. يعكس هذا الملاذ الهادىء الجميل إحساسًا صادقًا بالسكينة والنقاء، يجعلك تتواصل مع عناصر الطبيعة والمياه وسط ديكور مُلهم ولطيف يُشعرك بصفاء جبال الألب السويسرية. اكتشف الصفاء في سبا فيرمونت.

تفاصيل العرض

يشمل هذا العرض
  • أفضل سعر غرفة يومي متاح في غرفة فاخرة
  • إفطار يومي 
  • دخول منتجع فيرمونت الصحي مجانًا، بما في ذلك جدول فصول اللياقة البدنية اليومي المنتظم
  • خصم 15% على جميع علاجات المنتجع الصحي وجلسات التدليك في منتجع فيرمونت الصحي
  • بطاقة مواصلات مونترو ريفييرا مجانًا
  • خدمة توصيل السيارات من وإلى المرآب 
  • إلغاء الحجز وتعديله مجانًا حتى قبل موعد إقامتك بمدة 24 ساعة 
  • وصول للإنترنت عبر شبكة واي فاي مجانية
  • ضريبة القيمة المضافة والخدمة
التوفر

ما بين الاثنين, أغسطس 30, 2021 و الأحد, نوفمبر 28, 2021

الأسعار
ابتداءً من 349 فرنك سويسري للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة. - يخضع العرض للتوفر عند وقت الحجز، وقد يتم تطبيق تواريخ الحجب. السعر غير شامل ضرائب المدينة والسياحة بقيمة 9.50 فرنك سويسري للبالغ الواحد في الليلة الواحدة. لا يمكن الجمع بين هذا العرض الترويجي وأي عرض آخر.
سياسة الإلغاء والحجز بمرونة
نريد أن نجعل تجربة ضيوفنا خالية من القلق قدر الإمكان. لتوفير المرونة في خطط السفر، نُقدّم لنزلائنا إمكانية إلغاء أو تعديل حجوزاتهم حتى 24 ساعة قبل موعد إقامتهم. يُرجى الاتصال بمركز الحجز على الرقم +41 21 962 1100 أو عبر reservation.montreux@fairmont.com للمساعدة بخصوص أية استفسارات.

فيرمونت لو مونترو بالاس (Fairmont Le Montreux Palace)

اكتشف فندقًا شهيرًا وفخمًا من فئة 5 نجوم يقع على ضفاف بحيرة جنيف، وتحيط به جبال الألب الشاهقة. موقع مثالي لقضاء وقت الفراغ، والعطلات العائلية، والمؤتمرات التجارية، وغير ذلك الكثير.

نحن نبحث عن الغرف الشاغرة. نشكركم على تفضلكم بالانتظار معنا.

يتوفّر السعر المُخصّص للأعضاء: وفّر حتى 10% في الفنادق المشاركة مع برنامج الولاء الخاص بنا.