جولة فيرمونت العالمية

جولة فيرمونت العالمية

أعلنت فنادق ومنتجعات فيرمونت بالتعاون مع مهرجان مونترو لموسيقى الجاز (Montreux Jazz Festival) عن إطلاق جولة فيرمونت العالمية 2020. اعتبارًا من 29 يناير وحتى 7 مارس، سيقدم اثنان من فناني المهرجان، جالين نغوندا وبوبي بازيني، عروضهما في 13 وجهات فندقية استثنائية حول العالم.

ومن 29 يناير إلى 12 فبراير 2020، سيبدأ جالين نغوندا جولته الثانية مع فيرمونت، حيث يقدم عروضه في ستة من فنادق فيرمونت في أمريكا الشمالية والجنوبية. ينطلق مغني البلوز الكندي والعازف الموسيقي المُلهم بموسيقى السول، بوبي بازيني، في جولة لزيارة ستة من فنادق فيرمونت في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، بدايةً من 22 فبراير إلى 5 مارس 2020. وختامًا للجولة، سيلتقي الفنانان في فيرمونت لو مونترو بالاس (Fairmont Le Montreux Palace) يوم السبت 7 مارس، 2020 لإحياء "حفلة موسيقية صاخبة مرتجلة" وأخيرة في Salle des Fêtes للاستمتاع بأمسية من العروض الموسيقية الاستثنائية.


"يفخر مهرجان مونترو لموسيقى الجاز بجلب المواهب الموسيقية الناشئة إلى الجماهير في جميع أنحاء العالم، في سلسلة من التجارب الحميمة والثرية الحصرية. هذه المغامرة الموسيقية العالمية تُسلّط الضوء على تميز فيرمونت في قطاع الضيافة، وتُبرز أيضًا شغفنا المشترك بالموسيقى والتزامنا بدعم الجيل الجديد من الفنانين." 
Mathieu Jaton، الرئيس التنفيذي لمهرجان مونترو لموسيقى الجاز

شارك ذكرياتك مع فيرمونت
#FairmontWorldTour #WhereLegendsAreBorn #MontreuxPalace #FairmontHotels  

بعد جولة في جميع أنحاء العالم، سيتجتمع Jalen N'Gonda و Bobby Bazini في مونترو من أجل جلسة Jam نهائية يوم السبت الموافق 7 مارس، 2020 في Salle des Fêtes لحفلة مسائية استثنائية.

البرنامج - حفلة موسيقية صاخبة مرتجلة وأخيرة

6 م - افتتاح صالة الطعام بالقاعة الكبرى
6:30 م - تفتح أبواب Salle des Fêtes
7 م - كلمة ترحيبية من Michael Smithuis، المدير الإداري لفندق فيرمونت لو مونترو بالاس (Fairmont Le Montreux Palace)
7:15 م - عرض من تقديم جالين نغوندا
8:15 م - استراحة
8:45 م - عرض من تقديم بوبي بازيني
9:45 م - ينضم جالين نغوندا إلى بوبي بازيني لتقديم أغنيتين حصريتين معًا

الدخول مجانًا حسب المقاعد والمساحة المتاحة.
يقع بار فندقنا في القاعة الكبرى، وسيقدم المقبلات ومشروبات الكوكتيل خلال الأمسية. لا تُفوّت فرصة تناول مشروبات كوكتيل جالين نغوندا وبوبي بازيني المسائية، التي ابتكرها خبرائنا في مزج المشروبات.

احجز طاولتك أمام المسرح مقابل 150 فرنك سويسري بما في ذلك زجاجة Champage Veuve Clicquot (بحد أقصى 4 أشخاص في الطاولة الواحدة). يتوفر عدد محدود من الطاولات. اتصل بنا لمزيد من المعلومات ولحجز طاولتك.

اكتشف الأنشطة الأخرى في فيرمونت لو مونترو بالاس (Fairmont Le Montreux Palace)